شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن إدارة التحريات والبحث الجنائي بجازان تقبض على 4 أشخاص لترويجهم المخدرات، قبضت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة جازان على مقيم من الجنسية اليمنية و 3 مواطنين لترويجهم مادة الإمفيتامين المخدر. وضبط .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إدارة التحريات والبحث الجنائي بجازان تقبض على 4 أشخاص لترويجهم المخدرات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إدارة التحريات والبحث الجنائي بجازان تقبض على 4...

قبضت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة جازان على مقيم من الجنسية اليمنية و(3) مواطنين لترويجهم مادة الإمفيتامين المخدر.

وضبط بحوزتهم مبلغ مالي، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى جهة الاختصاص.

 وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات.

وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، مؤكدة أن جميع البلاغات ستعالج بسرية تامة.

34.212.117.114



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إدارة التحريات والبحث الجنائي بجازان تقبض على 4 أشخاص لترويجهم المخدرات وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عسير وجدة.. ضبط 7 أشخاص بتهمة ترويج المخدرات

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على (3) مخالفين لنظام أمن الحدود ومقيم من الجنسية اليمنية ومواطن بمحافظة جدة لترويجهم (10) كيلوجرامات من مادة الحشيش المخدر، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة.
كما قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مقيمين من الجنسية الهندية بمنطقة عسير لترويجهما (121) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى النيابة العامة.

#مكافحة_المخدرات تقبض على (5) أشخاص بمحافظة جدة لترويجهم (10) كيلوجرامات من مادة الحشيش المخدر.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/oEwRlnpuJR— مكافحة المخدرات (@Mokafha_SA) September 14, 2024مكافحة المخدراتوتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected].
أخبار متعلقة إنقاذ طفلة من الغرق أثناء ممارسة السباحة في ينبعوزير البيئة يثمن دور صغار المزارعين في تنمية المناطق الريفيةوستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • القبض على 4 وافدين لترويجهم مادتي الحشيش والامفيتامين المخدرتين بجازان
  • إحباط تهريب 225 كيلوجرامًا من القات بجازان
  • القبض على 3 مواطنين لترويجهم الإمفيتامين وأقراص خاضعة للتداول الطبي بالجوف
  • مكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة نجران لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر
  • القبض على مقيم لترويجه 120كيلوجرام من القات بجازان
  • إحباط تهريب 298 كيلوجرام من القات بجازان
  • إحباط تهريب 290 كيلوجرامًا من القات بجازان
  • عسير وجدة.. ضبط 7 أشخاص بتهمة ترويج المخدرات
  • ضبط 5 أشخاص لترويجهم 10 كيلوجرامات من الحشيش بجدة
  • النيابة تطلب بسرعة إجراء التحريات في مصرع شاب بطلق ناري