أصدرت "براند فاينانس"، التي تُعد مؤسسة عالمية مستقلة ومتخصصة في تقييم العلامات التجارية والاستشارات الاستراتيجية للشركات، تقريرا قالت فيه إن شركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك" حافظت على مكانتها، باعتبارها العلامة التجارية الأكثر قيمة في دولة الإمارات، للعام السادس على التوالي.

وكانت "براند فاينانس"، صنفت أدنوك" الإماراتية في المرتبة الأولى باعتبارها العلامة التجارية الأكثر قيمة في دولة الإمارات وفي المرتبة الثانية على مستوى الشرق الأوسط، وذلك ضمن قائمة "ميدل إيست 150" لعام 2024.

ويذكر أن قيمة العلامة التجارية لـ "أدنوك"، زادت بنسبة 7 بالمئة خلال عام 2023، لتصل إلى 15.2 مليار دولار، كما ارتفع تصنيفها إلى " AAA –"، بفضل تحسن نقاطها في مؤشر قوة العلامة التجارية لتصل إلى 80.2 نقطة، مدعومة بجهودها المستمرة لخفض الانبعاثات، وتوظيف أحدث التقنيات وتطبيقات الذكاء الاصطناعي، وتنويع محفظة أعمالها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: العلامة التجاریة

إقرأ أيضاً:

«برنامج ياس».. إبداع وترفيه

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة وزارة الثقافة تطلق مخيمها الصيفي الخامس لعام 2024 «خزانة الكُتب» تعرض الإصدارات الحديثة لمركز أبوظبي للغة العربية

اختتمت النهائيات الوطنية لبرنامج ياس في المدارس، المقدمة من أدنوك، فعالياتها المشوقة التي امتدت على مدار 5 أيام، في حلبة مرسى ياس، بمشاركة قياسية ومنافسة كبيرة خاضها الطلاب من مختلف أنحاء الدولة، وبلغ عددهم 1200 طالب و314 فريقاً ينتمون إلى 89 مدرسة، للتتويج بلقب النهائيات الوطنية في أجواء حماسية.
ويهدف برنامج أدنوك ياس في المدارس، إلى إثارة شغف الطلاب، في مختلف المراحل الدراسية، بمواضيع العلوم والرياضيات والهندسة والتكنولوجيا، وتعريفهم بمبادئها بأسلوب تطبيقي يعتمد على إثارة وتشويق رياضة السيارات. 
وقال علي البشر، المدير التنفيذي لتطوير رياضة السيارات في شركة إثارة: «سعدنا بالاطلاع على مشاريع الطلاب المبدعة وأفكارهم المبتكرة في هذا العام، وألهمنا حماسهم خلال مشاركتهم في النهائيات الوطنية لبرنامج ياس في المدارس المقدمة من أدنوك، يرسخ الحضور القياسي للطلاب النجاح المتزايد للبرنامج على مدار 15 عاماً».

مقالات مشابهة

  • تنسيق القبول بمدارس الثانوي التجاري والفندقي بالجيزة لعام 2024 - 2025
  • انتقادات لترامب لاستخدام كلمة “فلسطيني” باعتبارها إهانة في مناظرته مع بايدن
  • دانون تفوز بجائزة العلامة التجارية الأكثر إعجابًا في المغرب
  • مدن عربية تتذيل تصنيف المدن الأكثر ملاءمة للعيش للعام 2024 (إنفوغراف)
  • مدن عربية تتذيل تصنيف المدن الأكثر ملائمة للعيش للعام 2024 (إنفوغراف)
  • انتقادات لترامب لاستخدام كلمة فلسطيني باعتبارها إهانة في مناظرته مع بايدن
  • «برنامج ياس».. إبداع وترفيه
  • الزيودي يزور وادي السيليكون ويبحث تعزيز العلاقات مع أميركا
  • الزيودي يزور وادي السيليكون لاستكشاف فرص تعزيز العلاقات الإماراتية الأمريكية
  • سيف بن زايد: الإمارات ترسخ مكانتها العالمية في استقطاب الاستثمارات الأجنبية المباشرة