فن، مشاكل مع الرقابة مصير فيلم باربي من العرض في الدول العربية،مازال مصير فيلم باربي من العرض في مصر والدول العربية غامضا حتى الآن بعد تأجيله .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مشاكل مع الرقابة.. مصير فيلم باربي من العرض في الدول العربية ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مشاكل مع الرقابة.. مصير فيلم باربي من العرض في الدول...

مازال مصير فيلم باربي من العرض في مصر والدول العربية غامضا حتى الآن بعد تأجيله لنهاية شهر أغسطس المقبل وسط أقاويل حول منعه. 

وقالت مصادر من الشركة الموزعة للعمل في الوطن العربي، في تصريحات خاصة لموقع صدى البلد، إن سبب تأجيل عرض فيلم باربي حتى الآن هو إجراء احترازي حتى يتم التوصل لحل أزمته مع الرقابة. 

وأشارت المصادر إلى أنه هناك محاولات حاليا لحل أزمة فيلم باربي ولكن هناك احتمالية كبيرة لعدم عرضه بالفعل. 

مصير فيلم باربي 

أعلنت مجموعة سينمات فوكس في مصر، عن تأجيل تعرض فيلم Barbie إلى يوم 31 أغسطس المقبل، بعدما كان مقررا طرحه يوم 19 يوليو الجاري بالتوازي مع جميع السينمات العالمية. 

انضمت سينمات مصر إلى الإمارات في قرار تأجيل عرض فيلم Barbie، بشكل مفاجيء، وهو القرار الذي تسبب في حالة من الإحباط عبر مواقع التواصل الاجتماعي من الجمهور الذي كان ينتظر مشاهدته خلال الفترة الحالية. 

تصاعدت خلال الفترة الماضية موجة من المزح حول مشاهدة فيلمي Barbie وOppenheimer  في نفس الوقت، بعدما تصادف موعد طرحهما في السينمات العالمية سويا، ولكن مصر عرضت الفيلم الثاني فقط، وشهد إقبالا كبيرا من  الجمهور. 

وتصدر مصطلح Barbenheimer مواقع التواصل الاجتماعي، وهو اسم يجمع بين الفيلمين، واختلاف التوجهات بين المشاهدين. 

لم يعلن عن سبب واضح لتأجيل عرض فيلم مارجو روبي الجديد Barbie في مصر، ولكن عدد من التقارير الأجنبية قالت إن مشاهده قد تتعارض مع المعايير الأخلاقية لدولة الإمارات التي تتفق مع مصر في قرار التأجيل. 

من الفيلم من العرض في عدد من الدول لأسباب مختلفة، منها فيتنام التي اعترضت على مشهد يخص خطوط الطول والعرض الخاصة بحدودها، التي ظهرت في إحدى المشاهد وتسببت في أزمة سياسية مع الصين. 

وانتشرت العديد من الأنباء عن منع فيلم Barbie من العرض نهائيا في مصر، دون إعلان واضح من الجهات المتخصصة، لكن تصدر تريند موقع تيك توك حول هذا الأمر، ونشر بشأنه العديد من المستخدمين فيديوهات معبرين عن استنكارهم من هذا الأمر. 

قد يكون قرار التأجيل متعلقا بالنجاح المسبق المتوقع لفيلم كريستوفر نولان الجديد Oppenheimer ، خاصة أن السينمات تشهد في الوقت نفسه عرض فيلم توم كروز الجديد النسخة السابعة من المهمة المستحيلة Mission: Impossible – Dead Reckoning.

قد يرغب الموزعون في استغلال نجاح هذه الأفلام بشكل منفصل، وترك فيلم باربي الجديد ليغرد بمفرده في شهر أغسطس، لكنه في الوقت نفسه سيواجه منافسة قوية مع عدد من الأفلام المصرية المقرر طرحها قريبا منها ع الزيرو للفنان محمد رمضان، ومرعي البريمو للفنان محمد هنيدي، وأبو نسب للفنان محمد عادل إمام.

وفي الوقت نفسه إذا حاول أحدكم حجز تذاكر مسبقة لفيلم  Barbie في مصر خلال الفترة الحالية، قد لا يتمكن من ذلك، وسط ردود واضحة حول احتمالية عدم طرحه من الأساس.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مشاكل مع الرقابة.. مصير فيلم باربي من العرض في الدول العربية وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عرض فیلم فی مصر

إقرأ أيضاً:

إيران غاضبة من «جامعة الدول العربية».. فما السبب؟

عبّرت إيران عن رفضها وإدانتها لما صرّحته الجامعة العربية ضد طهران، بخصوص الجزر الثلاث.

وأكد مبعوث إيران ومندوبها الدائم لدى الأمم المتحدة، أمير سعيد إرافاني، “رفضه وإدانته لادعاءات الجامعة العربية ضد طهران”، لافتا إلى “أنه لا أساس لها”.

ووفقا لوكالة أنباء “مهر” الإيرانية، وفي رسالة وجهها، إلى مجلس الأمن الدولي، أدان أمير سعيد إرافاني،  بشدة ورفض بشكل قاطع الاتهامات الموجهة ضد بلاده، قائلا إن “القضية التي أثارها مندوب البحرين لدى الأمم المتحدة وفيما يتعلق بالجزر الإيرانية بموجب هذا الإعلان، فهو تدخل واضح وغير عادل في الشؤون الداخلية لإيران”.

وقال المبعوث الإيراني في رسالته: “أكتب إليكم بشأن إعلان جامعة الدول العربية المرفق بالرسالة المؤرخة 20 مايو2024 الموجهة من المندوب الدائم لمملكة البحرين لدى الأمم المتحدة إلى الأمين العام ورئيس مجلس الأمن، وتدين إيران بشدة وترفض بشكل قاطع الادعاءات غير المبررة والتي لا أساس لها من الصحة ضد سيادتها وسلامة أراضيها، الواردة في الفقرة 11 من إعلان جامعة الدول العربية، وتعتبرها تدخلا سافرا وغير مبرر في شؤونها الداخلية”.

وأضاف: “إن هذا الإجراء يتعارض بشكل مباشر مع روح حسن الجوار، ويشكل انتهاكا صارخا للمبادئ الأساسية للقانون الدولي وميثاق الأمم المتحدة، وخاصة المبادئ الراسخة للمساواة في السيادة، وعدم التدخل في الشؤون الداخلية”.

وقال إرافاني: “تؤكد إيران مجددا سيادتها على جزر أبو موسى وطنب الكبرى وطنب الصغرى الإيرانية في الخليج العربي، كما ترفض إيران وتدين استخدام اسم ملفق للخليج الفارسي في الفقرتين 11 و16 من الإعلان المذكور”.

وأضاف مبعوث إيران ومندوبها الدائم لدى الأمم المتحدة: “تكرر إيران أن “الخليج الفارسي” هو التسمية الجغرافية الشرعية والصالحة الوحيدة للمسطح المائي بين إيران وشبه الجزيرة العربية، وهو الاسم المستخدم منذ العصور القديمة، وجميع منظمات رسم الخرائط ذات السمعة الطيبة تعترف وتشير إلى هذه المنطقة البحرية باسم “الخليج الفارسي”، والذي يجب احترامه من قبل الجميع”.

هذا وتقع الجزر الاستراتيجية الثلاث، طنب الكبرى وطنب الصغرى وأبو موسى، في الخليج بالقرب من مضيق هرمز الذي يمرّ عبره خمس إنتاج النفط العالمي، وتشكّل الجزر الثلاث نقطة تجاذب بين طهران وأبوظبي اللتين تربط بينهما علاقات سياسية واقتصادية جيدة.

مقالات مشابهة

  • ماذا أبلغت جامعة الدول العربية حزب الله؟ مسؤولٌ يكشف!
  • نقيب الفلاحين يكشف وقف تصدير البطاطس يسبب مشاكل مع الدول المستوردة
  • “الإمارات للمحاسبة” يستضيف دورة تدريبية لممثلي الأجهزة الرقابية في دول الخليج
  • الإعلام والتشويش
  • سرور: نناشد الدول الشقيقة دعم لبنان لبناء الاهراءات
  • “قاطعوا إسرائيل”.. مسؤولة أممية تنتقد صمت الدول العربية على “الإبادة” في غزة
  • الرقابة المالية تمد فترة سريان عرض شراء شركة إماراتية للاستحواذ على 24.5% من السويدي إليكتريك
  • إيران غاضبة من «جامعة الدول العربية».. فما السبب؟
  • عمرو موسى: مصر تتبنى القضية الفلسطينية منذ بدايتها
  • الدبيبة: لا بد من استكمال أعمال صيانة مقر مندوبية ليبيا في جامعة الدول العربية