صحيفة صدى:
2024-09-10@13:39:22 GMT

زاوية قريبة للإعصار القمعي الذي ضرب أبها ..فيديو

تاريخ النشر: 29th, April 2024 GMT

زاوية قريبة للإعصار القمعي الذي ضرب أبها ..فيديو

‍‍‍‍‍‍

خاص

أظهر مقطع تم التقاطه من قرب الإعصار القمعي الذي ضرب شمال أبها أمس الأحد في مشهد مهيب انتشر على نطاق واسع

‎وضربت مدينة أبها في منطقة عسير، عاصفة غبارية حيث أظهر المقطع إعصاراً قمعياً مهيباً، إذ بدت السماء سوداء من كثرة الغبار، مع اشتداد الريح بقوة، وحجبت الشمس تمامًا.

‎وكان المركز الوطني للأرصاد قد رفع حالة الإنذار في عدد من المدن، منها مكة المكرمة والمدينة المنورة وأبها والطائف إلى الإنذار الأحمر.

‎فيما توقع مركز الأرصاد استمرار حالة اضطراب الجو، إذ لا تزال الفرصة مهيأة لهطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من مناطق نجران، جازان، عسير، الباحة، مكة المكرمة، المدينة المنورة، تبوك، الحدود الشمالية، الجوف، حائل، القصيم، الرياض والشرقية.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/04/فيديو-طولي-154.mp4

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أبها إعصار قمعي عسير

إقرأ أيضاً:

"الأرصاد" ينبه من أمطار غزيرة على عسير

نبّه المركز الوطني للأرصاد اليوم الاثنين، من تكون أمطار غزيرة على منطقة عسير ، صاحبها رياح شديدة السرعة وانعدام في مدى الرؤية الأفقية وتساقط البرد وجريان السيول وصواعق رعدية ، على مدينة أبها ومحافظات أحد رفيدة والحرجة والربوعة وخميس مشيط وسراة عبيدة وظهران الجنوب ، إضافة إلى المناطق المفتوحة والطرق السريعة.
وبيّن المركز أن الحالة تستمر -بمشيئة الله تعالى- حتى الساعة 11 مساءً.رياح شديدة على عدة مناطقنبَّه المركز الوطني للأرصاد اليوم، من هبوب رياح شديدة على محافظات ينبع والعلا وخيبر بمنطقة المدينة المنورة، تصل سرعتها إلى 50 كلم في الساعة، وتشمل تأثيراتها تدنياً في مدى الرؤية الأفقية، وارتفاع الأمواج. وبيّن المركز أن الحالة تستمر - بمشيئة الله تعالى - حتى الساعة 7 مساءً.
أخبار متعلقة بمشاركة 25 دولة.. بدء فعاليات أول أولمبياد دولي للذكاء الاصطناعي بالرياضجدة.. القبض على مقيمين لترويجهما الحشيش والإمفيتامين المخدرتين

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة المدينة المنورة يرعى الحفل الرئيسي لفعاليات المؤتمر الدولي الرابع لمستجدات التأهيل الطبي الذي تنظمه جامعة طيبة
  • منسق اتحاد أمهات مصر: أولياء الأمور في حالة تخوف من مصاريف المدارس الخاصة (فيديو)
  • شاهد بالفيديو.. الفنان علي الشيخ والمطربة هدى عربي يشعلان مواقع التواصل بعناق حار وسلام بالأحضان خلال حفل حضره جمهور غفير
  • هروب المستوطنين إلى الملاجئ .. إصابة مبنى في نهاريا إثر سقوط مسيرة من لبنان / فيديو
  • "الأرصاد" ينبه من أمطار غزيرة على عسير
  • المنتخب اليمني يغادر صنعاء إلى أبها لخوض مبارايات ودية مع نظيره السعودي استعدادا لتصفيات كأس آسيا للشباب
  • لحظات مرعبة لراكب حاول فتح باب الطائرة في الجو .. فيديو
  • حالة من الرعب يعيشها سكان المغرب بسبب السيول الجارفة ..فيديو
  • الصقري: الأهلي مثل الأبن اليتيم الذي جداره قصير وسوره واطي .. فيديو
  • تفاصيل خطة وزارة الصحة استعدادا لبداية العام الدراسي الجديد -(فيديو)