اتخذ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قرارًا بتشكيل لجنة لإدارة ملف تنظيم إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام الترجي التونسي، على ستاد القاهرة الدولي، يوم 25 مايو المقبل.

ويرغب مجلس إدارة النادي الأهلي، في الخروج بالمباراة بشكل مميز يليق بسمعة الكرة المصرية، والعمل على تنظيم عملية دخول الجماهير إلى الاستاد، بالإضافة إلى تذليل كافة العقبات أمام الفريق المنافس.

ومن المقرر أن تتولى اللجنة، تنظيم كافة الأمور التنسيقية الخاصة بالمباراة من أجل إخراجها علي النحو الأمثل علي كل المستويات، على أن يكون دورها حل الأزمات قبل المباراة وبعدها.

أمير هشام: الأهلي لم يعقد أي جلسات مع عبدالمنعم للتجديد أمير هشام: اتجاه في الأهلي لتكليف محمود الخطيب برئاسة بعثة الفريق في تونس

ونجح الأهلي، في التأهل إلى نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، للمرة الخامسة على التوالي والسابعة عشر في تاريخه، بعد التفوق على مازيمبي الكونغولي بثلاثية دون رد بمجموع المباراتين.

ومن المقرر أن يلتقي الفريق نظيره الترجي الرياضي التونسي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث تقام مباراة الذهاب بتونس يوم 18 مايو المقبل.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم 25 مايو بالقاهرة، في اللقاء الذي يسعى المارد الأحمر حسمه لصالحه والتتويج باللقب القاري للمرة 12 في تاريخه.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تشكيل لجنة تين النادى الاهلى تجديد الخطيب مقر تنظيم تنسيقية ستاد القاهرة

إقرأ أيضاً:

أحمد سالم يكشف حقيقة غياب جماهير الزمالك عن السوبر الإفريقي أمام الأهلي

كشف أحمد سالم، المتحدث الإعلامي باسم نادي الزمالك، حقيقة غياب جماهير الفارس الأبيض من دعم الفريق الأول لكرة القدم أمام الأهلي في السوبر الإفريقي.

الزمالك: ما حدث في ملف بوطيب "معجزة"


ومن المقرر أن يواجه الزمالك غريمه التقليدي الأهلي في نهائي السوبر الإفريقي، بعدما نجح الأبيض في الفوز بلقب كأس الكونفيدرالية الإفريقية، بينما فاز الأحمر بدوري أبطال إفريقيا.
وتحدث سالم في تصريحات تلفزيونية، حيث قال: "لقد كانت هناك جلسة استماع في الاتحاد الإفريقي، والعقوبات الصادرة بشأن أحداث نهائي الكونفيدرالية تعتبر حكم أول وستصدر الحيثيات وسنتقدم بتظلم".
وتابع: "جماهير الزمالك لن يتم حرمانها من التواجد في مباراة كأس السوبر الإفريقي أمام الأهلي بنسبة 99%، فتنظيم نهائي الكونفدرالية لم يكن من اختصاص الزمالك بمفرده".
وأختتم تصريحات بشأن ديون الزمالم المتبقية، والمقدرة ب 39 ألف دولار، فقال: "ليس هناك استعجال لأن القيد سيكون في بداية شهر أغسطس المقبل".

مقالات مشابهة

  • بيرسي تاو يغيب عن الأهلي أمام طلائع الجيش
  • عاجل.. الزمالك يرد على أنباء حرمانه من الجماهير أمام الأهلي بالسوبر الأفريقي
  • أحمد سالم يكشف حقيقة غياب جماهير الزمالك عن السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • حفل كارول سماحة في مهرجان الحمامات التونسي Sold Out
  • نهائي مبكر بين البرازيل وأوروجواي في ربع نهائي كوبا أمريكا 2024
  • رونالدو أمام مبابي.. تشكيل موقعة البرتغال وفرنسا المتوقع باليورو 2024
  • محمد شبانة: كولر "تعلب" والأهلي خالف التوقعات بعد نهائي إفريقيا
  • تشكيل منتخب إسبانيا أمام ألمانيا في ربع نهائي أمم أوروبا يورو 2024
  • عاجل.. الأهلي يعلن انضمام ثلاثي الفريق إلى المنتخب الأولمبي
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد الداخلية.. عودة إمام عاشور