شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن قصف أوكراني مكثف يستهدف منطقة كويبيشيف في دونيتسك وإصابة عدة أشخاص، دونيتسك سبوتنيك. وقال كولمزين، في قناته على تلغرام، اليوم الأحد، إن منطقة كويبيشيف تتعرض لقصف مكثف وتشير المعلومات الأولية إلى وقوع عدة .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قصف أوكراني مكثف يستهدف منطقة كويبيشيف في دونيتسك وإصابة عدة أشخاص، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قصف أوكراني مكثف يستهدف منطقة كويبيشيف في دونيتسك...
دونيتسك - سبوتنيك. وقال كولمزين، في قناته على تلغرام، اليوم الأحد، إن "منطقة كويبيشيف تتعرض لقصف مكثف.. وتشير المعلومات الأولية إلى وقوع عدة إصابات".وبوقت مبكر صباح اليوم، أعلنت وزارة الدفاع الروسية إحباط هجوم إرهابي نفذه نظام كييف فجر الأحد بواسطة 3 مسيرات على منشآت في موسكو.وأكدت الوزارة أنه "تم تدمير إحدى المسيرات في الجو بوسائط الدفاع الجوي في منطقة أودينتسوفو في ضواحي موسكو، في حين تم إحباط عمل الاثنتين الأخريين بواسطة أنظمة الحرب الإلكترونية، مما أدى إلى فقدان السيطرة على حركتهما واصطدامهما بأبنية غير سكنية في مجمع " موسكو- سيتي ".وأكد نائب المتحدث باسم الأمين العام للأمم المتحدة فرحان حق، اليوم الأحد، أن الأمم المتحدة ترفض أي هجوم على أهداف مدنية، وذلك تعليقا على هجوم الطائرات المسيرة الأوكرانية على موسكو اليوم.وقال حق، في تصريحات لسبوتنيك "نحن ضد أي هجوم على أهداف مدنية في أي مكان".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قصف أوكراني مكثف يستهدف منطقة كويبيشيف في دونيتسك وإصابة عدة أشخاص وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مصرع وإصابة 4 أشخاص بانهيار مبنى وحادث سير في ديالى

مصرع وإصابة 4 أشخاص بانهيار مبنى وحادث سير في ديالى

مقالات مشابهة

  • دونيتسك: مقتل شخص وإصابة أربعة آخرين في قصف أوكراني
  • الدفاع الروسية: الجيش الأوكراني يفقد أكثر من 1500 جندي في مختلف مناطق القتال خلال يوم
  • إصابة ثلاثة أشخاص جراء هجوم صاروخي أوكراني على مدينة سيفاستوبول
  • مقتل 5 أشخاص جراء هجوم مسيرة أوكرانية على قرية روسية قرب الحجدود
  • مقتل 5 أشخاص وإصابة اثنين في هجوم أوكراني بمقاطعة كورسك الروسية
  • روسيا.. مقتل 5 أشخاص بينهم طفلان في مقاطعة كورسك بقصف أوكراني
  • روسيا تعلن السيطرة على بلدة جديدة في منطقة #دونيتسك
  • الاتحاد يستهدف ضم نجم أتالانتا
  • مصرع وإصابة 4 أشخاص بانهيار مبنى وحادث سير في ديالى
  • حاكم بيلجورود: إصابة 3 أشخاص جراء قصف أوكراني خلال الساعات الـ24 الماضية