شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن شددت على ضرورة استعادة العمل الإنساني السعودية تدعو لحل سياسي في السودان، أكد وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان، أمس الأحد ، أهمية التزام جميع الأطراف السودانية من أجل استعادة مجريات العمل الإنساني، وحماية .،بحسب ما نشر صحيفة عكاظ، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شددت على ضرورة استعادة العمل الإنساني.

. السعودية تدعو لحل سياسي في السودان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شددت على ضرورة استعادة العمل الإنساني.. السعودية...
أكد وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان، أمس (الأحد)، أهمية التزام جميع الأطراف السودانية من أجل استعادة مجريات العمل الإنساني، وحماية المدنيين والعاملين في مجال الإغاثة، وسلامة الممرات الإنسانية لوصول المساعدات الأساسية.

وجدد الأمير فيصل، في اتصال هاتفي برئيس مجلس السيادة الانتقالي الفريق أول الركن عبدالفتاح البرهان، أمس، دعوة المملكة للتهدئة وتغليب المصلحة الوطنية، ووقف أشكال التصعيد العسكري كافة، واللجوء إلى حلٍ سياسي يضمن عودة الأمن والاستقرار للسودان وشعبه.

وأوضحت الوزارة، أن تلك الانتهاكات تتمثل في احتلال منازل المواطنين والمرافق العامة وتعطيل الخدمات الأساسية والاستمرار في عمليات السلب والنهب والاعتداء على المصارف والمصانع والأسواق ودور العبادة والمقرات الدبلوماسية، وتخريب الطرق والمطارات ونشر الذعر والفوضى في البلاد.

ميدانياً، قصفت مقاتلات حربية تابعة للجيش السوداني، أمس، مواقع وأهدافاً بمدينة بحري شمال الخرطوم. ووفقاً لشهود عيان، فإن قصفاً مدفعياً استهدف مواقع عسكرية تابعة للدعم السريع. وتشهد منطقة وسط أم درمان، خصوصاً أحياء الشهداء والسوق، اشتباكات بين الجيش والدعم السريع، بعد تنفيذ الجيش عملية تمشيط واسعة للأجزاء الجنوبية لمحلية كرري عبر قوات العمل الخاص.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شددت على ضرورة استعادة العمل الإنساني.. السعودية تدعو لحل سياسي في السودان وتم نقلها من صحيفة عكاظ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

توفير بيئة مناسبة.. وزير الصحة: نستهدف رفع معدل مشاركة المرأة في سوق العمل

كتبت- داليا الظنيني:

أكد الدكتور خالد عبدالغفار، نائب رئيس الوزراء للتنمية البشرية وزير الصحة، على ضرورة زيادة معدل مشاركة المرأة في سوق العمل، مشيرًا إلى أن النسبة الحالية البالغة 17% لا تعكس الإمكانات الكبيرة للمرأة المصرية.

ودعا عبدالغفار، في تصريحات عبر برنامج "على مسؤوليتي"، إلى ضرورة الاهتمام بتعليم المرأة وتمكينها اقتصاديًا واجتماعيًا، مؤكدًا على أهمية توفير بيئة عمل مناسبة لها.

وأشار إلى أن توفير حضانات للأطفال في أماكن العمل والمؤسسات التعليمية والحكومية سيساهم بشكل كبير في تشجيع المرأة على الانخراط في سوق العمل.

وأوضح أن وجود حضانات للأطفال في المؤسسات المختلفة سيساعد على تحقيق التوازن بين الحياة المهنية والأسرة للمرأة، مما سيؤدي إلى زيادة إنتاجيتها ومساهمتها في التنمية الاقتصادية والاجتماعية للبلاد.

وشدد عبدالغفار على أهمية الاستثمار في رأس المال البشري، مؤكدًا أن تعليم المرأة وتمكينها هو استثمار في مستقبل الأجيال القادمة.

مقالات مشابهة

  • برلماني: ضرورة العمل على تحصيل الديون المستحقة للحكومة لدى الجهات الأخرى 
  • الأمير تركي الفيصل والدكتور العويسى يدشنان النشرة السعودية للقانون الدولي الإنساني
  • يونيسف تشدد على ضرورة إنهاء العنف ضد الأطفال فى السودان
  • سلطنة عمان تدعو إلى موقف دولي حازم لإنهاء العدوان الإسرائيلي
  • حمدان المزروعي: “الإمارات معك يا لبنان” تجسد جهود الدولة الرائدة بمجالات العمل الإنساني
  • السودان: تقارير عن مقتل 13 طفلا وإصابة 4 في منطقة الكومة شمال دارفور
  • اعتقال متطوعي غرفة طوارئ الحلة الجديدة يهدد العمل الإنساني في المنطقة
  • المفوضية الأممية تدعو إلى توفير الدعم الإنساني العاجل للبنان
  • جوتيريش يؤكد ضرورة عدم التوقف عن العمل من أجل التوصل إلى حل دائم للنزاع
  • توفير بيئة مناسبة.. وزير الصحة: نستهدف رفع معدل مشاركة المرأة في سوق العمل