شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أكاديمية الشرطة تفتح باب التقديم لطلاب الثانوية العامة بدءًا من غد التفاصيل، تتيح أكاديمية الشرطة للحاصلين على الثانوية العامة لهذا العلم وخريجي الجامعات التقديم لكلية الشرطة وذلك أون لاين عبر موقع وزارة الداخلية بداية من .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أكاديمية الشرطة تفتح باب التقديم لطلاب الثانوية العامة بدءًا من غد.

. التفاصيل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أكاديمية الشرطة تفتح باب التقديم لطلاب الثانوية...

تتيح أكاديمية الشرطة للحاصلين على الثانوية العامة لهذا العلم وخريجي الجامعات التقديم لكلية الشرطة وذلك أون لاين عبر موقع وزارة الداخلية بداية من أول أغسطس.

وصاغت كلية الشرطة خطط وبرامج العمل مستهدفة غاية أساسية وهي إعداد خريج متكامل يلقي رضا كل من يتعامل معه مستلهمة من متطلبات الجودة الشاملة سبيلاً ومعياراً وتحدياً وضرورة أملتها طبيعة الحياة المعاصرة، ويمكن بلورة أهداف كلية الشرطة التعليميـة في تطوير الخدمة التعليمية المقدمة للطلاب، من خلال الاهتمام بعناصر ومقومات نجاحها التى تتمثل فى كل من: "أعضاء هيئة التدريس، والمقررات، وطرق التدريس، والموارد التعليمية المتاحة"، وذلك بما يتوافق مع تطورات وتحديات العمل الأمنى وبما يسمح بتكوين كوادر تلائم احتياجاته، والاهتمام بتطوير نظم وسياسات القبول والاستفادة مما تسفر عنه عمليات المتابعة والتقييم لهذه الإجراءات، عملاً على اختيار أفضل الطلاب من بين المتقدمين للالتحاق بالكلية، وتوفير مناخ دراسى ملائم للطالب يلبى طموحاته ويتجاوب مع قدراته، ويمنحه الفرصة لاستغلال ملكاته الذهنية والبدنية ، بهدف إعداد منتج أمنى يمتلك خلفية علمية أكثر تباينًا وشمولية، والاهتمام بالدراسات المتعلقة بحقوق الإنسان، وإعداد الكوادر العلمية المناط بها تدريسها، نظراً لما تمثله تلك الدراسات من أهمية باعتبارها أساسا دستورياً وشرعيا لعمل جهاز الشرطـة، وحصول الضباط علي الدراسات العليا وابتعاثهم للخارج وتوفير مناخ علمي لإعداد دراستهم المتخصصة.

وتسعى كلية الشرطة إلى تحقيق الجودة فى كافة العمليات والبرامج المنفذة، وإنشاء نظام فعّال يرتقى بالعمليـة التعليمية والتدريبية والانضباطية والبدنية، ويصل بها للريادة وتبؤ مكانة علمية وتدريبية مرموقة بين الكيانات المُماثلة على الصعيد الاقليمى والدولى، من خلال توفير بيئة تعلُّم فعّالة تضمن تحقيق جودة المنتج الأمني، على نحو يحقق التميز لخريجيها فى المستوى العلمى والمعرفى والمهارى والبدنى، وإمداد الطلاب بالخبرات النظرية والعملية التى تتواءم مع احتياجات الواقع الأمني، وتشجيع أعضاء هيئة التدريس على استمرارية تطوير المناهج الدراسية وابتداع وسائل تعليمية مُتطورة، مع الاستعانة بخبرات القيادات الأمنية فى كافة مسارات العمل الشرطى، والاهتمام بالنواحى الثقافية والفنية والإبداعية للطلاب والدارسين بكلياتها ومعاهدها.

34.212.117.114



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أكاديمية الشرطة تفتح باب التقديم لطلاب الثانوية العامة بدءًا من غد.. التفاصيل وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الثانوية العامة الثانوية العامة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تحذير لطلاب الثانوية العامة قبل امتحان اللغة الإنجليزية بسبب درجات الحرارة

تزامنا مع امتحان اللغة الإنجليزية، يواجه طلاب الثانوية العامة تحديًا مضاعفًا بسبب درجات الحرارة، التي تمثل ضغطا على الطلاب بجانب المذاكرة، وتسبب لهم مشاكل في التركيز.

ويحرص الأطباء على منح الطلاب بعض التعليمات والتحذيرات والنصائح، من أجل تفادي مخاطر الحرارة المرتفعة.. فما هي التحذيرات؟

نصائح لتجنب ضربات الشمس ومخاطر ارتفاع درجات الحرارة 

من الضروري الابتعاد عن التعرض المباشر لأشعة الشمس لفترات طويلة، خاصةً خلال ساعات الذروة، والتي ستكون عقب أداء الامتحان الذي يبدأ في التاسعة صباح يوم الثلاثاء المقبل، وتصل درجات الحرارة خلاله إلى 39 درجة في القاهرة، وما يعادلها في المحافظات.

ويقول مجدي بدران أستاذ المناعة والحساسية، في حديثه لـ«الوطن»، إن الابتعاد عن أشعة الشمس المباشرة سيكون العامل الأهم لتفادي ضربات الشمس، والتي يكون أعراضها الصداع الشديد، والدوار، والغثيان، والتقيؤ، وفقدان الوعي.

وفي حال ظهور هذه الأعراض، يجب التوجه إلى أقرب مكان مظلل وبارد، وتناول قدر كاف من الماء، والاستعانة بكمادات باردة على الرأس مع طلب المساعدة الفورية، مع التواجد في مكان به تهوية جيدة، والذهاب إلى الطبيب إذا استدعى الأمر.

نصائح للمذاكرة مع ارتفاع درجات الحرارة

من الضروري تخصيص ساعات محددة للمذاكرة، مع فترات راحة قصيرة كل ساعة، واختيار مكانًا مناسبًا للمذاكرة، جيد التهوئة مضاء بشكلٍ كاف، وهادئ، ومن أجل تفادي الشعور بدرجات الحرارة المرتفعة يجب ارتداء ملابس قطنية خفيفة، وشرب الماء بشكل كاف، والعصائر الطبيعية لتجنب الجفاف.

كما يجب تناول الفواكه والخضروات، والمكسرات، مع الحصول على قسط كاف من النوم وممارسة الرياضة بشكل مستمر 10 دقائق يوميا على الأقل، باعتبارها تساعد على تحسين المزاج، وتنشيط الدورة الدموية، وزيادة التركيز.

يمكن الاستفادة من مكيفات الهواء، إذا توفرت، خلال ساعات المذاكرة. يجب تهوية المكان بشكل دوري، وفتح النوافذ خلال ساعات الليل الباردة. تأكدوا من تناول وجبة إفطار صحية قبل المذاكرة، لتزويد الجسم بالطاقة اللازمة. تجنبوا المذاكرة لساعات متواصلة دون راحة.

مقالات مشابهة

  • لطلاب الثانوية العامة.. أشهر الأدعية للإمتحانات وتعسر الإجابة
  • محاضرات مراجعات نهائية لطلاب الثانوية العامة 2024 بالقاهرة
  • توزيع درجات امتحان اللغة الإنجليزية لطلاب الثانوية العامة 2024
  • لطلاب الثانوية العامة.. تفاصيل عقد اختبارات القدرات للكليات 2024
  • تحذير لطلاب الثانوية العامة قبل امتحان اللغة الإنجليزية بسبب درجات الحرارة
  • لمواجهة أزمة الكهرباء.. المساجد والكنائس والكافيهات تفتح أبوابها للطلاب
  • كلية الأمير سلطان العسكرية تفتح باب القبول لعام 1446 لحملة الثانوية العامة.. الرابط والشروط
  • قبل امتحان اللغة الأجنبية.. تعرف على عقوبة الغش لطلاب الثانوية العامة 2024
  • وزارة التربية والتعليم توجه رسالة طمأنة لطلاب الثانوية العامة 2024
  • رسالة مهمة من «التعليم» لطلاب الثانوية العامة بعد امتحان الفيزياء «فيديو»