شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن فرحة أسرة الرابع على الثانوية العامة طالب دمياط دعم أسرتى سر تفوقى، أعلنت وزارة التربية والتعليم أسماء أوائل الثانوية العامة منذ ساعات، حيث سادت فرحة عارمة تعيشها أسر أوائل الثانوية العامة عقب إعلان النتيجة من قبل .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فرحة أسرة الرابع على الثانوية العامة .

. طالب دمياط: دعم أسرتى سر تفوقى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فرحة أسرة الرابع على الثانوية العامة.. طالب دمياط:...
أعلنت وزارة التربية والتعليم أسماء أوائل الثانوية العامة منذ ساعات، حيث سادت فرحة عارمة تعيشها أسر أوائل الثانوية العامة عقب إعلان النتيجة من قبل وزارة التربية والتعليم. 

والتقي اليوم السابع بأسرة الطالب حسن الحادق ابن محافظة دمياط، صاحب المركز الرابع على مستوى الجمهورية شعبة علمي علوم، والذي بدأ حديثه قائلا: " لم أكن أتوقع أن أكون بين أوائل الجمهورية بالثانوية العامة، ولكني فعلتها واستكمل حديثه قائلا: " لم أنسى فترة التوتر العصيبة التي عشتها رفقة أسرتى أيام الامتحانات، والآن أن أهدي هذا النجاح لهم هم من دعموني حتي حققت هذه النتيجة". 

واضاف طالب دمياط قائلا: "أسعي أن ألتحق بكلية الطب البشرى، وطريقي مازال في بدايته ومازال أمامى الكثير من الأهداف فيما بعد". 

واستكمل صاحب المركز الرابع على مستوى الجمهورية شعبة علمي علوم الحديث، قائلا: "كنت أتابع مباريات كرة القدم، وكنت أيضا أتنزه رفقة زملائي ولكني كنت حريص على التحصيل الدراسي أولا بأول الأمر يبدو سهلا إذا أردنا فعل ذلك".

وقالت والدة صاحب المركز الرابع على مستوى الجمهورية شعبة علمي علوم: عشنا لحظات توتر كثيرة، ولكن كلل الله مجهودنا بالنجاح، واستكملت قائلة: "كنت حريصة على توفير المناخ المناسب له من أجل التحصيل الدراسي، لم أنشغل بمراجعة الامتحانات قدر انشغالي بالمواد المتبقية وهذا الأمر مفيد جدا".

واختتم الطالب حديثه قائلا: "رسالتي إلي طلاب الثانوية العامة، عليكم برفع التوتر قدر المستطاع التحصيل الدراسي أولا بأول والاهتمام بالتفاصيل البسيطة أثناء المذاكرة جميعها أمور هامة ستجعل الأمر أكثر هدوءا" 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فرحة أسرة الرابع على الثانوية العامة.. طالب دمياط: دعم أسرتى سر تفوقى وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الثانوية العامة الثانوية العامة الثانوية العامة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أوائل الثانویة العامة

إقرأ أيضاً:

علي الحجار يشيد بموهبة محمد الشرنوبي في التمثيل.. والأخير يرد

شارك الفنان محمد الشرنوبي جمهوره بفيديو عبر خاصية ستوري على صفحته الخاصة على موقع «إنستجرام» لجزء من لقاء للفنان على الحجار، أثناء تلقيه سؤالا حول المطربون الذي يحب تمثيلهم.

علي الحجار يشيد بموهبة محمد الشرنوبي

ورد الفنان علي الحجار على السؤال، قائلا: «أنا ميال لـ أفلام مصطفى قمر وتمثيل محمد الشرنوبي، الشرنوبي بيلبس شخصية أي دور بيعمله وبيطور من نفسه كدا، وبسرعة لأن الزمن اللى هو مثل فيه ميجيش خمس ست سنين فتشوفله أخر حاجة هو عملها مستوى ممثل محترف».

View this post on Instagram

A post shared by Karim Khattab - كريم خطاب (@karimkhattab_)

وعلق «الشرنوبي» على حديث «الحجار»، قائلا: «شرف كبير ليا كلام نجم كبير له تاريخ زي أستاذ على الحجار».

يذكر أن محمد الشرنوبي يستعد لطرح مسلسله الجديد إقامة جبرية عبر منصة watch it، الذي يشارك من خلاله بجانب عدد من الفنانين، من بينهم هنا الزاهد وصابرين ومحمود البزاوى وثراء جبيل وعايدة رياض وعدد أخر من الفنانين وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج.

مقالات مشابهة

  • أردني يرسب بفحص القيادة 20 مرة
  • حيثيات الحكم في قضية تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 (مستند)
  • التصريح بدفن جثة طالب لقي مصرعه في انقلاب دراجة نارية بالشرقية
  • علي الحجار يشيد بموهبة محمد الشرنوبي في التمثيل.. والأخير يرد
  • فرحة فهد بن نافل عقب تأهل طائرة الهلال إلى نهائي دورة الألعاب السعودية .. فيديو
  • فرحة عارمة في العواصم العربية بعملية ‘الوعد الصادق 2’ ضد الكيان الصهيوني
  • بعد معرفة السبب.. التصريح بدفن جثة طالب غرق بنهر النيل بالعجوزة
  • استكمال محاكمة المتهمة بإنهاء حياة زوجها بمساعدة عشيقها بالجيزة
  • مصرع طالب غرقًا بمياه النيل في العجوزة
  • مالكوم: أنا سعيد جدًا في السعودية وكذلك عائلتي