صحافة العرب:
2024-10-04@00:19:22 GMT

وصول أكثر من 685 ألف حاج إلى المدينة المنورة

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

وصول أكثر من 685 ألف حاج إلى المدينة المنورة

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن وصول أكثر من 685 ألف حاج إلى المدينة المنورة، المناطق_واس بلغ عدد الحجاج الذين وصلوا إلى المدينة المنورة بعد أن أنعم الله عليهم بأداء مناسك الحج حتى أمس، 685550 حاجاً من عدة .،بحسب ما نشر صحيفة المناطق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وصول أكثر من 685 ألف حاج إلى المدينة المنورة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وصول أكثر من 685 ألف حاج إلى المدينة المنورة

المناطق_واس

بلغ عدد الحجاج الذين وصلوا إلى المدينة المنورة بعد أن أنعم الله عليهم بأداء مناسك الحج حتى أمس، 685550 حاجاً من عدة جنسيات, قدموا عبر المنافذ الجوية والبرية وقطار الحرمين الشريفين.

وأوضحت إحصائية لجنة الحج والزيارة لحركة استقبال ومغادرة الحجاج في المدينة المنورة, أن إجمالي الحجاج المغادرين في طريقهم إلى بلدانهم بلغ 621936 حاجاً فيما بلغ عدد المغادرين 20555 حاجاً غادر منهم 16747 حاجاً من مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة عبر 64 رحلة وغادر 3808 حجاج من محطة استقبال الهجرة عبر 32 رحلة.

فيما بلغ عدد الحجاج المتبقين في المدينة المنورة حتى اليوم 63514 حاجاً من جنسيات مختلفة، وبلغت نسبة إشغال السكن بالمدينة المنورة 21٪؜، فيما استفاد من الخدمات الطبية المقدمة لحجاج بيت الله الحرام لليوم 924 حاجاً.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وصول أكثر من 685 ألف حاج إلى المدينة المنورة وتم نقلها من صحيفة المناطق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بلغ عدد

إقرأ أيضاً:

“أمطار خفيفة تلطّف أجواء عدن وتضفي جمالاً على المدينة”

شمسان بوست / خاص:

شهدت مدينة عدن صباح اليوم هطول أمطار تراوحت بين الخفيفة والمتوسطة في عدد من مديرياتها، منها الشيخ عثمان، المنصورة، دار سعد، والبريقة.



ساهمت هذه الأمطار في تلطيف الأجواء، مما أضفى شعورًا منعشًا على المدينة وسكانها.



وتفاعل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي عبر مشاركة صور التقطوها من مختلف المناطق، حيث بدت عدن في أجواء جميلة تحت الأمطار، مع تعليقات تعبر عن سعادتهم بهذه اللحظات.

مقالات مشابهة

  • 10 أماكن يمكن زيارتها في مكة المكرمة والمدينة المنورة
  • «زراعة القطيف» تبحث تحديات النحالين مع "وفد المدينة المنورة"
  • “أمطار خفيفة تلطّف أجواء عدن وتضفي جمالاً على المدينة”
  • نائب أمير المدينة يقدم واجب العزاء لأسرة شهيد الواجب الجندي أول الجهني
  • نائب أمير المدينة المنورة يقدم واجب العزاء لأسرة شهيد الواجب الجندي أول أكرم الجهني
  • معسكر “وِرث” يواصل فعاليته في المدينة المنورة
  • مؤتمر علمي في المدينة المنورة يستعرض أبرز المستجدات والتحديات في مجال طب الحشود والطوارئ
  • اتفاقية تعاون بين جامعة طيبة وجمعية التنمية الرياضية بالمدينة المنورة
  • هيئة العقار:الخميس تنتهي مدة تسجيل العقارات في السجل العقاري لـ6 أحياء بالمدينة المنورة
  • أمانة المدينة المنورة تواصل أعمالها في تحسين المشهد الحضاري