فن، محمد رمضان لو الصحافة كلها في ضهر فيلم مش مكتوبله النجاح مش هينجح،أشاد الفنان محمد رمضان، بدور الصحافة في دعم الأعمال الفنية وأنها ضمير الفنان ولها .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر محمد رمضان: لو الصحافة كلها في ضهر فيلم مش مكتوبله النجاح مش هينجح، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

محمد رمضان: لو الصحافة كلها في ضهر فيلم مش مكتوبله...

أشاد الفنان محمد رمضان، بدور الصحافة في دعم الأعمال الفنية وأنها ضمير الفنان ولها دور كبير ومؤثر.

وقال محمد رمضان، على هامش ندوة عرض فيلم “ع الزيرو”: "النجاح بتاع ربنا أنا آسف لو الصحافة كلها في ضهر فيلم ربنا مش كاتبله النجاح ومفيش قبول من الجمهور مش هينجح ولكن الصحافة دورها أهم بكتير من وجهة نظري".

وتابع قائلاً:" ومناخدش الجزء ده بس النص التاني إني طول عمري بقول إن الصحافة هي الضمير الفني للفنان وأنا لو مكنتش مهتم بالصحافة وملتفت ليها كام زماني غرقان في أعمال ممكن أكون مضطر أعملها في البدايات .. وفيلم على الزيرو فيلم مينفعش أرفضه تأليف مدحت العدل".

يذكر أن كشف الفنان محمد رمضان سبب إطلاقه لقب "نمبر وان" وإصراره عليه خلال السنوات الماضية وذلك في المؤتمر الصحفي لفيلم "ع الزيرو".

وقال محمد رمضان: "نمبر وان كان صرخة لازم أقولها بعد ما حاولوا يقللوا من نجاحي أيام مسلسل الأسطورة ووقتها استفزوني وكان لازم أرد وكنت صغير لكن أنا النهارده 34 سنة كنت هعمل رد مختلف".

قال المنتج جمال العدل إن الفنان محمد رمضان  يستطيع إضافة النجاح لأي عمل ويستحق التواجد في فيلم "ع الزيرو".

وأشاد المنتج جمال العدل ببطل الفيلم قائلا:" محمد رمضان من اكتشافاتنا"، واستطرد المؤلف مدحت العذل :" محمد رمضان سوبر ستار وشبهنا كلنا".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد رمضان: لو الصحافة كلها في ضهر فيلم مش مكتوبله النجاح مش هينجح وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الفنان محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

محمد رمضان يطلق حملة لا للمخدرات بالساحل الشمالي

أطلق النجم محمد رمضان، حملة ضد المواد المخدرة،  بعنوان: لا للمخدرات..  متخليش حاجه تسيطر عليك وياما بلاد راحت بسببها، وذلك خلال حفلته، في  بورتو جولف مارينا بالساحل الشمالي.

 

 

 

وفي وقت سابق، نشر رمضان، الصور والفيديو، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: "من البروڤة الأخيرة لأقوى حفلة في الساحل.. ثقة في الله الليلة هتولع باربيكيو".
 

  تعليقات الجمهور على منشور محمد رمضان

 

 

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات الف مليون مبروك، بالتوفيق والنجاح الدائم، ان شاء الله تريند، وغيرها من التعليقات. 

 

آخر أعمال محمد رمضان
 

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان، كانت أغنية كبير بلد، التي طرحها خلال الفترة الماضية، عبر قناته على موقع الفيديوهات يوتيوب، ومختلف منصات الموسيقى الرقمية.

 

 

وجاءت كلمات أغنية كبير بلد كالآتي: أسد.. أسد، أخوك أه، يثير الجدل، يدول شغب، يازميلي اه، كبير بلد، يا خيول سبق، اسد.. اسد، أخوك اه، يثير الجدل، يدور شغب، يا زميلي اه، كبير بلد.

مقالات مشابهة

  • 4 بطلات.. تفاصيل مسلسل أحمد العوضي في رمضان 2025
  • أول تعليق من محمد رمضان بعد حفله بـ الساحل الشمالي
  • هشام ماجد عن الجزء الثاني من مسلسل "أشغال شقة":خالد دياب وشيرين دياب بيكتبوا في الحلقات الأولى
  • «الفلوس بتجنن الناس».. مرتضى منصور يفتح النار على محمد رمضان بسبب عزاء شقيقته
  • محمد رمضان يطلق حملة لا للمخدرات بالساحل الشمالي
  • محمد رمضان ينعى مشاهير الإنتاج ضحايا حادث الضبعة
  • هل يلغي الفنان المصري محمد رمضان حفلاته في لبنان؟
  • بن رمضان يشعل الصراع بين الأخدود والأهلي المصري
  • بخلاف نجوم.. محمد رمضان يصر على إحياء حفل لبنان بالرغم من الحرب
  • رضا إدريس يكشف حقيقة اكتشافه لمحمد رمضان (فيديو)