شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن هتان هدفنا الفوز على الزمالك للاقتراب من ربع النهائي، رحب النجم الشبابي هتان باهبري بالمدرب الجديد مارسيل كايزر، قائلاً نسعى للاستفادة من خبرته الكبيرة، متمنياً له التوفيق في مهمته معنا كلاعبين، .،بحسب ما نشر صحيفة عكاظ، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هتان: هدفنا الفوز على الزمالك للاقتراب من «ربع النهائي»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هتان: هدفنا الفوز على الزمالك للاقتراب من «ربع النهائي»
رحب النجم الشبابي هتان باهبري بالمدرب الجديد مارسيل كايزر، قائلاً: نسعى للاستفادة من خبرته الكبيرة، متمنياً له التوفيق في مهمته معنا كلاعبين، وهدفنا تحقيق النجاحات في الموسم الحالي».

وأكد باهبري، أن مواجهة الزمالك المصري صعبة ولن تكون سهلة «نحن كلاعبين عازمون على تحقيق الانتصار لنقترب من التأهل لدور ربع النهائي وإسعاد الجماهير الشبابية التي تقف خلفنا في كل مكان وزمان».

وأضاف: «البطولة تحمل اسماً غالياً علينا وهو اسم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسنبذل قصارى جهدنا في مباراة الزمالك من أجل التأهل لدور الثمانية». وأبدى باهبري إعجابه بقائد الزمالك شيكابالا، وقال: «يعتبر نجماً كبيراً، ونحن نتعلم منه كلاعبين، ويبقى فريق الزمالك من الفرق التي تستحق الاحترام وسنعمل على تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة».

واختتم حديثه: «قدمنا مستوى مميزاً في المباراة الأولى أمام النصر لكن لم يحالفنا الحظ، ونسعى للتعويض أمام الزمالك الذي تابعناه بشكل جيد ونعمل على تطبيق تعليمات المدرب مارسيل كايزر لنظفر بالنقاط الثلاث».

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هتان: هدفنا الفوز على الزمالك للاقتراب من «ربع النهائي» وتم نقلها من صحيفة عكاظ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ربع النهائی

إقرأ أيضاً:

بييلسا: «الجهد» قبل «الترشيح»

لوس أنجلوس (د ب أ)

أخبار ذات صلة «فيرست ميشن» لجودلفين يطارد الفوز الأول في «فوستر ستيكس» ليكرز يحقّق حلم «الملك ليبرون»


يرى الأرجنتيني مارسيلو بييلسا المدير الفني لمنتخب أوروجواي، أنه يتعين على فريقه أن يبذل الكثير من الجهد، قبل اعتباره مرشحاً للقب كأس أمم أميركا الجنوبية «كوبا أميركا» التي تستضيفها الولايات المتحدة حالياً.
وأصبح منتخب أوروجواي على مشارف التأهل لدور الثمانية لكوبا أميركا 2024، بعد فوزه الكاسح 5-صفر على بوليفيا.
وتصدر منتخب أوروجواي، الذي استهل مشواره في البطولة بالفوز 3-1 على بنما في الجولة الافتتاحية، ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، بفارق 3 نقاط أمام منتخب الولايات المتحدة وبنما، صاحبي المركزين الثاني والثالث على الترتيب، فيما قبع بوليفيا في قاع الترتيب بلا نقاط.
وقال بييلسا «دون التقليل من قوة الفريقين اللذين واجهناهما، فإنهما ليسا من بين المنافسين الرئيسيين على اللقب».
وأضاف «أعتقد أنه هناك بعض الخطوات المهمة التي ينبغي تجاوزها، وضع الاستنتاجات اليوم سيكون غير صحيح».
وأشار إلى أن «الفوز بمباراتين دون مواجهة أفضل الفرق بعد في البطولة، لا يسمح لنا بتصنيف أنفسنا كأحد أهم المنتخبات، الطريق مازال طويلاً قبل تأكيد ذلك».

 

مقالات مشابهة

  • الزمالك راحة 24 ساعة من التدريبات بعد الفوز على سيراميكا
  • جوميز يفاجئ لاعبي الزمالك بعد الفوز على سيراميكا في الدوري
  • موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز المثير على سيراميكا كيلوباترا
  • الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا.. ماذا قدم الأبيض في الدوري هذا الموسم؟
  • الزمالك يبحث عن الفوز أمام سيراميكا كليوباترا
  • موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على فاركو
  • فرص منتخب الشباب للتأهل
  • الزمالك يعلن موقفه النهائي من مباراة سيراميكا كليوباترا اليوم
  • بييلسا: «الجهد» قبل «الترشيح»
  • مدرب المصري: هدفنا تمثيل مصر في إفريقيا