سيارات، معشوقة الشباب اعرف سعر مازدا 3 الجديدة،يضم الشباب عدد من السيارات ضمن قائمته المفضلة عند الشراء ، لما تتميز به من قوة واداء .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر معشوقة الشباب .. اعرف سعر مازدا 3 الجديدة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

معشوقة الشباب .. اعرف سعر مازدا 3 الجديدة

يضم الشباب عدد من السيارات ضمن قائمته المفضلة عند الشراء ، لما تتميز به من قوة واداء عالى بالاضافة الى شكلها الشبابى المميزة ، وهذه القائمة تضم سيارات سيدان و SUV   .

مازدا 3 موديل 2022

وتاتى السيارة مازدا 3 موديل 2022 ، واحدة من بين السيارات التى يضمها الشباب لقائمته المفضلة عند نية شراء سيارة جديدة و رياضية .

ومن المعروف ان السيارة مازدا 3 موديل 2022 ، تستمد قوتها من خلال محرك رباعي الأسطوانات سعة 2000 سي سي، ينتج قوه حصانيه قدرها 153 حصان، وعزم أقصى للدوران 200 نيوتن/متر، مدعوم بعلبة تروس أوتوماتيك مكونة من 6 سرعات، وتتسارع السيارة من 0-100 كم/ ساعة في مدة زمنية قدرها 9.5 ثانية.

مازدا 3 موديل 2022

وياتى المظهر الخارجى للسيارة مازدا 3 موديل 2022، بخطوط بارزة على غطاء المحرك، وأضواء أمامية رفيعة، وشبك أسود ضخم في المقدمة، ولمسات من الكروم، ومصابيح LEDنهارية، و فتحة سقف، وجنوط مقاس 16 بوصه، ونظام مساعد حساس و كاميرا خلفية، وإضاءة ضباب أمامية، وصداد أمامي وخلفي بنفس لون السيارة، وشبكة أمامية يتوسطها شعار شركة مازدا ، وإضاءة خلفية، ومرايا جانبية يمكن ضمها كهربائيا.

مازدا 3 موديل 2022

وتضم السيارة مازدا 3 موديل 2022، نظام صوتي بالأبواب الأربعة، ومثبت سرعة، وشاشة عرض مركزية مقاس 8.8 بوصة، ومرآة داخلية للرؤية الليلية، والدخول بدون مفتاح، ونظام أبل كار بلاي، ومسند ذراع أمامي، وعداد سرعة ديجيتال مزود بشاشة إل سي دي مقاس 7 بوصة، وزر بدء التشغيل، وفتحات تكييف خلفي، وعجلة قيادة وناقل حركة من الجلد، ومكيف ثنائي المنطقة، ومساحات إضافية بالأبواب الأمامية للتخزين، وحامل أكواب أمامي وخلفي ، وزجاج أمامي وخلفي كهربائي.

مازدا 3 موديل 2022

وتضم السيارة مازدا 3 موديل 2022، العديد من وسائل السلامة والأمان منها، وسائد هوائية و مراقبة النقطة العمياء، و نظام المساعدة في الحفاظ على المسار، ونظام تثبيت السرعة التكيفي، ونظام التحكم الإلكتروني بالثبات، ونظام الفرامل التلقائي في حالات الطوارئ، وأحزمة أمان أمامية وخلفية .

مازدا 3 موديل 2022

اما عن اسعار مازدا 3 موديل 2022 : 

- أوتوماتيك / SPORT 2022 بسعر 510,000 جنيه           

- أوتوماتيك / HB EXECUTIVE 2022بسعر 550,000 جنيه           

- أوتوماتيك / EXECUTIVE 2022 بسعر 560,000 جنيه   

- أوتوماتيك / HB PREMIUM 2022 بسعر 590,000 جنيه           

- أوتوماتيك / PREMIUM 2022 بسعر 610,000 جنيه     

34.212.117.114



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل معشوقة الشباب .. اعرف سعر مازدا 3 الجديدة وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس 000 جنیه

إقرأ أيضاً:

الغرف التجارية تقدم مجموعة نصائح عند شراء سيارات المعاقين (شاهد)

كشف عماد عبدالمجيد عضو شعبة السيارات باتحاد الغرف التجارية، عن أبرز القواعد التي تم تعديلها لاستيراد سيارات أو استخدام سيارات المعاقين، بالإضافة إلى أثر ذلك على سوق السيارات.

شعبة السيارات: الأسعار الحالية مناسبة ولن تتراجع قريبا (فيديو) ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات  سبب أزمة أسعار السيارات لجوء عدد كبير من الأشخاص لشراء أو استخدام سيارات المعاقين

وأضاف عبدالمجيد خلال لقائه مع الإعلامية رشا مجدي مقدمة برنامج «صباح البلد»، والمذاع على قناة صدى البلد، أن سبب أزمة أسعار السيارات لجوء عدد كبير من الأشخاص لشراء أو استخدام سيارات المعاقين، مؤكدًا أن الدولة سمحت للمعاقين باستيراد أي موديل من السيارات.

وتابع: السماح للمعاقين باستيراد السيارات أي موديل سيكون سعرها أرخص من السيارات التي يتم استيرادها من الأشخاص الأصحاء، لافتًا إلى أن هناك الكثير من الأشخاص إذا وجد له شخص من ذوي الإعاقة يقوم بإخراج كافة الأوراق اللازمة وسداد الرسوم من أجل استيراد السيارة من الخارج».

وأكمل: «الدولة مخصصة لذوي الإعاقة جمارك بسيطة عند استيراد السيارة من الخارج، لافتًا إلى الدولة وضعت مجموعة من القواعد لاستخدام سيارة المعاقين».

وأردف: «في حالة عدم قيادة الشخص من ذوي الإعاقة السيارة التي تم شرائها باسمه، يتم وضع غرامة كبيرة عليه، قد تصل إلى سعر السيارة أو سحبها».

بعد 3 سنوات يتم فك الحظر على السيارات الخاصة بالمعاقين

وأكمل:«بعد 3 سنوات يتم فك الحظر على السيارات الخاصة بالمعاقين، ويمكن بيعها من خلال سداد الشخص المشتري لها رسوم الجمارك، أو الانتظار لمدة 5 سنوات وبيعها دون أي رسوم». 

مقالات مشابهة

  • الغرف التجارية تقدم مجموعة نصائح عند شراء سيارات المعاقين (شاهد)
  • الغرف التجارية أبرز القواعد عند شراء سيارات المعاقين.. فيديو
  • أسعار نيسان صني وسنترا بعد طرح موديل 2025
  • أفضل موديلات السيارات الـ 7 راكب.. الإمكانيات والأسعار
  • النمسا تصادر عشرات السيارات بسبب القيادة السريعة
  • "زيادات جديدة".. "سيارة الغلابة" بـ640 ألف جنيه
  • "بتخفيض 50 ألف جنيه".. نيسان تطرح سنترا موديل 2025
  • بتصميم أنيق وعصري.. شيري فينجيون T6 الـ SUV تظهر لأول مرة
  • نيسان تطرح صني 2025 في مصر دون زيادات سعرية
  • بعد زيادتها 20 ألف جنيه.. سعر ومواصفات سيارة بي واي دي F3 موديل 2025