شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن وزير الخارجية الأمريكي ندعم جهود رؤساء دول وحكومات مجموعة إيكواس للدفاع عن النظام الدستوري في النيجر، وزير الخارجية الأمريكي ندعم جهود رؤساء دول وحكومات مجموعة إيكواس للدفاع عن النظام الدستوري في النيجر،بحسب ما نشر وكالة خبر للأنباء، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير الخارجية الأمريكي: ندعم جهود رؤساء دول وحكومات مجموعة إيكواس للدفاع عن النظام الدستوري في النيجر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير الخارجية الأمريكي: ندعم جهود رؤساء دول وحكومات...
وزير الخارجية الأمريكي: ندعم جهود رؤساء دول وحكومات مجموعة إيكواس للدفاع عن النظام الدستوري في النيجر

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الخارجية الأمريكي: ندعم جهود رؤساء دول وحكومات مجموعة إيكواس للدفاع عن النظام الدستوري في النيجر وتم نقلها من وكالة خبر للأنباء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزیر الخارجیة الأمریکی

إقرأ أيضاً:

التجارة الخارجية تعتمد تشكيل رؤساء مجالس أعمال سعودية أجنبية مشتركة جديدة

اعتمدت الهيئة العامة للتجارة الخارجية، التشكيل النهائي لعددٍ من مجالس الأعمال السعودية الأجنبية المشتركة في دورتها الجديدة (1445 - 1449)، حيث جرى اعتماد تسمية محمد بن ناصر آل دليم رئيسًا لمجلس الأعمال السعودي الكندي ورئيسًا للجنة التنفيذية، وكل من عبد الله بن سالم آل مخلص، وعبد الله بن أحمد الأحمد نائبين للرئيس.
كما تم اعتماد تسمية سلطان بن مهدي القحطاني رئيسًا لمجلس الأعمال السعودي النيجيري ورئيسًا للجنة التنفيذية، وكل من ناصر بن عبدالعزيز السديس وسلطان بن خالد التركي نائبين للرئيس.
وتم اعتماد تسمية أيمن بن أمين سجيني رئيسًا لمجلس الأعمال السعودي الإندونيسي ورئيسًا للجنة التنفيذية، وكل من أسامة بن عبد الله قوقندي، وصالح بن عبد الله القباع، نائبين للرئيس.
يذكر أن الهيئة العامة للتجارة الخارجية تشرف على مجالس الأعمال المشتركة مع الدول، وهي تجمعات مشتركة تضم ممثلين من قطاع الأعمال في المملكة ونظرائهم في دول أخرى، ممن لديهم استثمارات أو عمليات تجارية مع الدول النظيرة، ويبلغ عددها 43 مجلس أعمال ثنائي وإقليمي

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء الفلسطيني يبحث مع مساعدة وزير الخارجية الأمريكي جهود وقف الحرب في غزة
  • الخارجية الأمريكية: الولايات المتحدة ستواصل التصدي لأي جهود يبذلها النظام الإيراني لتطوير أسلحة كيميائية
  • وزير الخارجية الأمريكي ووزراء خارجية مجموعة السبع يؤكدون الحاجة الملحة للتوصل إلى وقف لإطلاق النار في غزة
  • المملكة تؤكد ضرورة تعزيز النظام الدولي ليكون حصناً ضد الصراعات السياسية
  • بعد مغادرة النيجر.. القوات الأمريكية تبني قاعدة عسكرية في ساحل العاج
  • "التجارة الخارجية" تعتمد تشكيل رؤساء مجالس أعمال سعودية أجنبية مشتركة جديدة
  • وزير الخارجية الأمريكي لقادة جنوب السودان : ضرورة عقد انتخابات بشكل ديمقراطى
  • السفير اليوناني لـ المشير حفتر: ندعم جهود البعثة الأممية للدفع بالعملية السياسية وإجراء الانتخابات
  • وزيرا الخارجية الأمريكي والمصري يبحثان في اتصال هاتفي الأزمة السودانية
  • التجارة الخارجية تعتمد تشكيل رؤساء مجالس أعمال سعودية أجنبية مشتركة جديدة