هن، ما هو العلاج بالضوء الأحمر للبنات؟ موجود في كل عيادات العناية بالبشرة، موضة وجمال في عالم الجمال، تظهر الاتجاهات الجديدة باستمرار، .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ما هو العلاج بالضوء الأحمر للبنات؟.. موجود في كل عيادات العناية بالبشرة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ما هو العلاج بالضوء الأحمر للبنات؟.. موجود في كل...

موضة وجمال

في عالم الجمال، تظهر الاتجاهات الجديدة باستمرار، فخلال السنوات القليلة الماضية لا يمكن أن تزور عيادة أو مركز لعلاج مشكلات البشرة إلا ووجدت ماسك الضوء الأحمر الذي يعالج مشكلات البشرة، فالعلاج بالضوء الأحمر هو أحد هذه الاتجاهات التي اجتاحت العيادات مؤخرًا، ولكن ما هو بالضبط  العلاج بالضوء الأحمر؟ فهو علاج غير جراحي يستخدم أطوال موجات الضوء الأحمر منخفضة المستوى لتحفيزالخلايا، وله العديد من الفوائد، يمكن معرفتها في السطور التالية. 

يتضمن العلاج بالضوء الأحمر تعريض الجلد للضوء الأحمر الذي يخترق سطح الجلد للوصول إلى الأنسجة والخلايا، ومن خلال القيام بذلك، يمكن أن يؤدي العلاج بالضوء الأحمر إلى تفاعلات كيميائية حيوية مختلفة، مما يؤدي إلى مجموعة من التأثيرات الإيجابية على البشرة.

لماذا يجب أن تجرب العلاج بالضوء الأحمر؟

يعد ارتداء الماسك للعلاج بالضوء الأحمر خاصة عقب جلسات التقشير والتنظيف، من الأمور المهمة والأساسية التي يخضع إليها الكثير، ويرصد «هُن» في السطور التالية، عدة فوائد عن العلاج بالضوء الأحمر لنضارة البشرة، وفقًا لخبيرة التجميل سارة محمد، والموقع الهندي boldsky المعني بالتجميل. 

لماذا يجب أن تجرب العلاج بالضوء الأحمر؟ 

1. غير جراحي وآمن:

على عكس العديد من علاجات أو علاجات التجميل الأخرى، فإن العلاج بالضوء الأحمر غير جراحي ويعتبر آمنًا لمعظم الناس.

لا تحتوي على أي أشعة فوق بنفسجية ضارة ولا تشكل مخاطر جانبية تذكر.

2. تطبيقات متعددة الاستخدامات:

يمكن استخدام العلاج بالضوء الأحمر لمعالجة العديد من المشكلات، من تجديد شباب الجلد إلى تخفيف الآلام، فتعدد استخداماته يجعله خيارًا جذابًا للأفراد الذين يسعون للحصول على فوائد متعددة من علاج واحد.

3. الوقت والفعالية من حيث التكلفة:

جلسات العلاج بالضوء الأحمر قصيرة نسبيًا ، وعادة ما تستغرق حوالي 10-20 دقيقة ، مما يجعلها خيارًا علاجيًا مناسبًا لمن لديهم جداول أعمال مزدحمة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يكون أكثر فعالية من حيث التكلفة على المدى الطويل مقارنة بعلاجات التجميل أو العلاجات الأخرى.

4. لا يوجد فترة نقاهة:

على عكس الإجراءات أو العلاجات الاخرى التي تتطلب فترة نقاهة للتعافي، فإن العلاج بالضوء الأحمر غير جراحي ولا يتطلب أي راحة، هذا يعني أنه يمكنك استئناف أنشطتك العادية فور انتهاء الجلسة.

5. مدعوم بعيادات التجميل:

 أصبح العلاج بالضوء الأحمر بلا شك مخترقًا مجال الجمال، بسبب  فوائده المحتملة لصحة الجلد وتخفيف الآلام وتحسين الحالة المزاجية

54.191.211.131



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ما هو العلاج بالضوء الأحمر للبنات؟.. موجود في كل عيادات العناية بالبشرة وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موضة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ارتفاع عدد ضحايا الفيضانات وظهور مرض “سريع العدوى”

ارتفع عدد ضحايا السيول والفيضانات في السودان إلى 148 وفاة في 11 ولاية، فيما شهدت الولاية الشمالية ظهور مرض يسمى “التهاب الجلد البكتيري”، في وقت تعاني فيه البلاد من تفشي الكوليرا، في ظل الحرب التي قادت إلى أوضاع إنسانية صعبة.
ونقل موقع “سودان تربيون”، عن المتحدث باسم المجلس القومي للدفاع المدني، قرشي حسين، قوله إن عدد الوفيات بسبب الأمطار والسيول والفيضانات التي عانى منها السودان، بلغ 148 حالة.
وتوزعت الوفيات على النحو التالي: 59 وفاة في ولاية نهر النيل، و31 في الولاية الشمالية، و16 في ولاية البحر الأحمر، و22 في كسلا، و7 في القضارف، و4 في جنوب كردفان، و3 في الجزيرة، بجانب حالتين في كل من النيل الأبيض وشمال كردفان والنيل الأزرق، وحالة واحدة في الخرطوم.
كما أشار حسين إلى استقرار الأوضاع في منطقة أربعات شمال مدينة بورت سودان المطلة على البحر الأحمر، التي شهدت أمطارا غزيرة وسيول، السبت، مما أسفر عن انهيار سد أربعات وجرف قرى بأكملها.
وترجع أهمية سد أربعات إلى تخزين مياه الأمطار الموسمية، وهو الخزان الذي تعتمد عليه بورتسودان في إمدادها بالمياه.
التهاب الجلد البكتيري
وفي سياق متصل، أشارت وزارة الصحة بالولاية الشمالية، الأربعاء، إلى ظهور مرض سريع العدوى في الولاية، هو “التهاب الجلد البكتيري”، حيث أُصيب به 260 شخصًا في دنقلا، والبرقيق، ودلقو، وفق بيان لوزارة الصحة بالولاية.
وذكرت الوزارة في بيان مقتضب، أنه يمكن الوقاية من الإصابة بالعدوى باتباع الإرشادات المتمثلة في عدم ملامسة المريض أو الاحتكاك به، أو استخدام أغراضه الشخصية.
ولا يعد سقوط الأمطار على ساحل البحر الأحمر في أشهر الصيف أمرا معتادا، إذ تهطل الأمطار عادة في الفترة بين نوفمبر ومارس، وفق فرانس برس.
ونتيجة السيول والأمطار الغزيرة تنتشر الامراض والأوبئة. وكان وزير الصحة السوداني، هيثم إبراهيم، أعلن في 17 من الشهر الجاري تفشي وباء الكوليرا، إلى جانب ظهور عدد من الأمراض الأخرى.
ومنذ أبريل 2023 تدور في السودان حرب بين الجيش بقيادة عبد الفتاح البرهان، وقوات الدعم السريع بقيادة نائبه السابق محمد حمدان دقلو.
واتُهم الجانبان بارتكاب جرائم حرب، بما في ذلك القصف العشوائي لمناطق مأهولة بالسكان، خلال النزاع الذي خلف عشرات الآلاف من القتلى وأدى إلى تشريد أكثر من 10 ملايين شخص، وفق الأمم المتحدة.
كما اتُهم الطرفان بنهب وعرقلة توزيع المساعدات الإنسانية، فضلا عن تدمير النظام الصحي الهش أصلا.
وتوقفت الغالبية العظمى من العمليات الإنسانية، في حين تغرق البلاد في “واحدة من أسوأ الأزمات الإنسانية في الذاكرة الحديثة”، وفق الأمم المتحدة.

الحرة

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • أضرار التدخين المدمرة على صحة الجلد
  • العناية بالبشرة الدهنية: تحديات وفوائد ونصائح للحفاظ على نضارة البشرة
  • طرق فعالة لعلاج تجاعيد اليدين واستعادة نضارتهما
  • عقار جديد يفتح آمالا لعلاج مرضى باركنسون (شاهد)
  • ارتفاع عدد ضحايا الفيضانات وظهور مرض “سريع العدوى”
  • فوائد النعناع.. من تحسين الهضم إلى العناية بالبشرة
  • روتين العناية بالبشرة الجافة خلال فصل الصيف
  • روتين العناية بالبشرة المختلطة في فصل الصيف
  • روتين العناية بالبشرة الحساسة خلال فصل الصيف
  • روتين العناية بالبشرة الدهنية في الصيف: نصائح للحفاظ على نضارتها