شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن أسوشيتد برس 4 قتلى من القوات الخاصة بالاشتباك المسلح في العريش، أسوشيتد برس 4 قتلى من القوات الخاصة بالاشتباك المسلح في العريشقوات من الأمن المصري في العريش بسيناء رويترز 31 7 2023 آخر تحديث 31 7 202303 13 .،بحسب ما نشر الجزيرة نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أسوشيتد برس: 4 قتلى من القوات الخاصة بالاشتباك المسلح في العريش، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أسوشيتد برس: 4 قتلى من القوات الخاصة بالاشتباك...
أسوشيتد برس: 4 قتلى من القوات الخاصة بالاشتباك المسلح في العريشقوات من الأمن المصري في العريش بسيناء (رويترز)31/7/2023-|آخر تحديث: 31/7/202303:13 AM (بتوقيت مكة المكرمة)

أفادت وكالة أسوشيتد برس بأن 4 من ضباط وأفراد الشرطة المصرية قتلوا في اشتباك مسلح بمقر الأمن الوطني ومحيطه في العريش شمالي شبه جزيرة سيناء (شمال شرق).

وأضافت الوكالة أن المستشفى العسكري في العريش استقبل جثامين الضباط والشرطة، وهم من قوات العمليات الخاصة بقطاع اﻷمن المركزي.

وكانت وسائل إعلام مصرية قالت في وقت سابق أمس الأحد إن ضابطا وشرطيين اثنين قتلوا خلال الاشتباك المسلح.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن أصوات إطلاق رصاص سُمعت منذ الساعة السابعة صباحا، واستمرت حتى الثالثة مساء، بالتزامن مع انقطاع جميع شبكات الاتصال وخدمات الإنترنت في المدينة.

تجدر الإشارة إلى أن السلطات المصرية تواجه منذ فترة طويلة مسلحين يشنون هجمات أسفرت عن مقتل المئات من قوات الجيش والشرطة والمدنيين في شمال شبه جزيرة سيناء.

المصدر : أسوشيتد برس

54.191.211.131



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أسوشيتد برس: 4 قتلى من القوات الخاصة بالاشتباك المسلح في العريش وتم نقلها من الجزيرة نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أسوشیتد برس

إقرأ أيضاً:

انطلاق التدريبات التنشيطية لسباق الهجن في العريش اليوم.. تستمر حتى 7 أكتوبر

بدأت سباقات الهجن والتدريبات التنشيطية في مضمار نادي الهجن المصري بالكيلو 17 غرب مدينة العريش، بمشاركة 400 هجان من مختلف المحافظات، وذلك ضمن الاستعدادات للاحتفال بذكرى نصر أكتوبر المجيد.

وقال يوسف القرم مدير نادي الهجن الرياضي المصري، إن السباقات التنشيطية والاستعدادات ستبدأ من اليوم وحتى 7 أكتوبر المقبل، موعد بداية فعاليات سباق الهجن المصري.

استعدادات مضمار الهجن لاحتفالات أكتوبر

وأضاف «القرم»، أن التدريبات ستكون بالمضمار في الكيلو 17 غرب العريش، وذلك استعدادا لاحتفالات أكتوبر التي تستمر طوال الشهر، وهو تقليد قديم ومن أهم الاحتفالات بالمحافظة.

وأشار مدير نادي الهجن المصري، إلى أن هناك جوائز قيمة لجميع المشاركين، علاوة على جوائز مالية وكأس البطولة للحاصلين على المراكز الأولى بالسباق.

مضمار الهجن غرب العريش

من جهته، قام اللواء عاصم سعدون نائب محافظ شمال سيناء، بتفقد مضمار الهجن، حيث أشرف على الاستعدادات النهائية للمكان، وتم مراجعة الخدمات الأساسية لضمان استقبال الهجانين والجماهير بشكل مناسب، بما في ذلك تجهيز الخيام الخاصة بالمشاركين، وتأمين مصادر الكهرباء والمياه، وتجهيز غرف الضيوف والمدرجات والمقصورة الأمامية.

كما أكد نائب المحافظ أن سباق الهجن هذا العام، والذي يمتد لثلاثة أيام بدءا من 7 أكتوبر، سيحظى باهتمام واسع من أبناء المحافظة وزوارها، مضيفا أن المحافظة وجهت دعوات رسمية للعديد من الضيوف والمشاركين من داخل وخارج شمال سيناء.

مقالات مشابهة

  • القوات الخاصة للأمن البيئي تقبض على مخالف لنظام البيئة لارتكابه مخالفة الصيد في أماكن محظور الصيد فيها بمحمية الملك عبدالعزيز الملكية
  • الشرقية.. ضبط مقيم لتلويثه البيئة بحرق مخلفات زراعية
  • إصابة 3 مواطنين فى حادث على طريق العريش الدولي
  • انطلاق التدريبات التنشيطية لسباق الهجن في العريش اليوم.. تستمر حتى 7 أكتوبر
  • حموشي يواصل زيارة العمل لدولة الإمارات العربية المتحدة
  • "أسوشيتد برس": الفزع يسيطر على الفلسطينيين وسكان القطاع يتساءلون: هل يُنسى أمرنا؟
  • القوات الخاصة للأمن والحماية تقبض على 4 مخالفين لنظام البيئة لارتكابهم مخالفة الصيد دون ترخيص بمنطقة تبوك
  • اللطيف حموشي يواصل زيارة العمل لدولة الإمارات العربية المتحدة
  • التعاون الأمني الشامل…حموشي يواصل زيارة العمل الخاصة لدولة الإمارات الشقيقة
  • ‘‘النسر اليماني’’ تتبنى عملية الكفاح المسلح ضد مليشيا الحوثي في صنعاء وتصدر البيان رقم 1 (فيديو)