شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الأول مكرر علمي علوم بالبحيرة كنت بذاكر 8ساعات يوميًا وحلمي أدخل كلية الطب، أعرب الطالب زياد عادل السعيد محمد، بمدرسة حامد عبد الرازق الثانوية المشتركة بأبو المطامير بمحافظة البحيرة، عن سعادته بتفوقه وحصوله على المركز .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأول مكرر علمي علوم بالبحيرة: كنت بذاكر 8ساعات يوميًا.

. وحلمي أدخل كلية الطب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأول مكرر علمي علوم بالبحيرة: كنت بذاكر 8ساعات...

أعرب الطالب زياد عادل السعيد محمد، بمدرسة حامد عبد الرازق الثانوية المشتركة بأبو المطامير بمحافظة البحيرة، عن سعادته بتفوقه وحصوله على المركز الأول مكرر في الثانوية العامة شعبة علمي علوم، بعدد درجات 403.

وقال زياد عادل السعيد، إن كرم ربنا على كبير أن أكون من أوائل الشهادة الثانوية العامة، وتابع: كنت مُتأكدًا من حصولي على مجموع كبير لكن المفاجأة بالنسبة لي كانت حصولي على المركز الأول مكرر على مستوى الجمهورية، لافتًا إلى أنه كان خارج المنزل لحظة اتصال وزير التربية والتعليم به لإبلاغه وتهنئته باحصوله على المركز الأول مكرر ضمن أوائل الثانوية العامة 2023.

مُشيرًا إلى أن والده هو من قام بالرد على الوزير وأبلغه بحصوله على المركز الأول مكرر على مستوى الجمهورية، وتابع "زياد" الأول مكرر على الثانوية العامة شعبة علمي علوم: الحمد لله تعبت وربنا كرمني، واتفاجئت بالنتيجة وفرحان فرحة كبيرة لفرحة أهلي، وفرحتي باقترابي من تحقيق حلمي بالالتحاق بكلية الطب.

فضل ربنا كبير وعلاقتي بربنا هو سر تفوقي ودعم أسرتي وتوجيهاتهم لي بكل الخطوات في المذاكرة فكان دعم كامل منهم موجها الشكر لهم لتوفير كل الأجواء المناسبة للتفوق والحصول على أعلى الدرجات.

مُشيرًا إلى أنه كان متفوقًا منذ الصغر، وحول عدد ساعات المذاكرة أوضح "زياد" أنه لم يحدد مقدار من الساعات للمذاكرة يوميا، ولكن كان أحيانا ما يذاكر من 6 إلى 8 ساعات يوميا، وأضاف أن أهم شيء تنظيم الوقت والنوم ومراجعة المواد باستمرار والاعتماد على الله في كل شيء هو سر التفوق والنجاح.

وعقب اعتماد الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، لنتيجة أوائل الثانوية العامة ٢٠٢٣ وإعلان أسماء الطلاب الأوائل على مستوى الجمهورية، وتصدر تعليم البحيرة المركز الأول والرابع على مستوى الجمهورية بشعبة علمي علوم.

أجرت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، اتصالا هاتفيا قدمت خلاله التهنئة لأوائل الثانوية العامة من أبناء المحافظة والحاصلين على مركزي الأول مكرر والرابع على مستوى الجمهورية.

وهنأت نائب محافظ البحيرة الطالب زياد عادل السعيد محمد، من مدرسة حامد عبد الرازق الثانوية المشتركة التابعة لإدارة أبو المطامير التعليمية، والحاصل على المركز الأول مكرر على مستوى الجمهورية في الشعبة العلمية علوم، بمجموع 403 درجة.

كما هنأت نائب محافظ البحيرة، الطالب كريم ناصر عبد الفتاح محمد سلام من مدرسة بدر الثانوية بنين التابعة لإدارة التحرير التعليمية، والحاصل على المركز الرابع على مستوى الجمهورية في الشعبة العلمية رياضة بمجموع 401 درجة.

وأكدت الدكتورة نهال بلبع، أنهم قدوة حسنة ونموذج مشرف لطلبة وطالبات محافظة البحيرة يحتذى بهما لبقية زملائهم، وحثتهم على مواصلة مسيرة النجاح والجد والاجتهاد للتفوق في حياتهم المستقبلية، مؤكدة تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لتمكينهم من تحقيق أهدافهم وطموحاتهم، وأشارت نائب محافظ البحيرة إلى أنه سيتم تحديد موعد لتكريمهم بديوان عام المحافظة، لتحفيزهم وتشجيعهم على مواصلة النجاح والتفوق.

ومن جانبه تقدم يوسف الديب، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، للطلاب الناجحين والمتفوقين، مؤكدا أن تصدر البحيرة للمراكز الأول على مستوى الجمهورية واستمرار ذلك التفوق خلال السنوات الماضية والحالية يعد نتاج لمنظومة متكاملة وحرص دائم على تنفيذ كافة توجيهات الدولة بدعم وتطوير التعليم والعمل على تقديم أفضل خدمة تعليمية.

34.212.117.114



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأول مكرر علمي علوم بالبحيرة: كنت بذاكر 8ساعات يوميًا.. وحلمي أدخل كلية الطب وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس على مستوى الجمهوریة الثانویة العامة الأول مکرر على إلى أن

إقرأ أيضاً:

الثانوية العامة 2024| تداول امتحان الإنجليزي على جروبات الغش.. و"التعليم" تتابع

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تداولت جروبات الغش على موقع التواصل الاجتماعي تليجرام، بعد بدء اللجنة، نماذج لامتحان مادة اللغة الإنجليزية، الذي يؤديه طلاب الثانوية العامة 2024، منذ التاسعة صباح اليوم.

ونشرت جروبات الغش، أسئلة وإجابات امتحان الإنجليزي لطلاب الثانوية العامة 2024، بعد بدء اللجنة بـ25 دقيقة.

من جهتها تتابع غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ما تم تداوله للتأكد من صحته واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ويؤدي اليوم الثلاثاء، طلاب الثانوية العامة امتحان الدور الأول بشعبتيها الأدبية والعلمية الامتحان فى مادة اللغة الأجنبية، ولمدة 3 ساعات.

ويصل عدد طلاب الثانوية العامة 2024، هذا العام 745086 طالبًا.

ويصل عدد لجان النظام والمراقبة الموزع عليها طلاب الثانوية العامة على مستوى الجمهورية  (11) لجنة، ويبلغ عدد لجان الإدارة على مستوى الجمهورية (4) لجان، وعدد لجان سير الامتحان على مستوى الجمهورية (1981) لجنة، وعدد لجان التقدير على مستوى الجمهورية (7) لجان، كما يبلغ عدد مراكز توزيع الأسئلة على مستوى الجمهورية (84) مركزًا، وعدد الطلاب المتقدمين لأداء الامتحان داخل السجون على مستوى الجمهورية (81) طالبًا، ويبلغ عدد الطلاب المتقدمين لأداء الامتحان من مستشفي 57357 ومعاهد الأورام على مستوى الجمهورية (38) طالبًا، وعدد الطلاب  المكفوفين المتقدمين لأداء الامتحان (255) طالبًا، ويبلغ عدد طلاب الدمج التعليمي المتقدمين لأداء الامتحان (3306) طالبًا، ويبلغ عدد طلاب مدارس المتفوقين فى العلوم والتكنولوجيا المتقدمين لأداء الامتحان (1646) طالبًا.

ويبلغ عدد طلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية (علوم) لهذا العام يبلغ ٤٣٤ ألفا و٥٧٤ طالبا وطالبة، أما شعبة (الرياضيات) ١٠٢ ألف و٨٢٧ طالبا وطالبة، وشعبة (الأدبى) عددهم ٢٠٧ ألف و٦٨٥ طالبا وطالبة.

مقالات مشابهة

  • انطلاق امتحان التفاضل والتكامل للثانوية الأزهرية على مستوى الجمهورية
  • الثانوية العامة 2024.. رصد 3 حالات غش وضبط المسئول عن تصوير أجزاء من امتحان الإنجليزي
  • أولياء أمور مصر عن امتحان اللغة الإنجليزية عوض طلاب علمي عن الفيزياء
  • الثانوية العامة 2024.. طلاب: امتحان الإنجليزي سهل (صور)
  • طلاب الثانوية العامة بالبحيرة: امتحان اللغة الإنجليزية في مستوى الطالب المتوسط
  • الثانوية العامة 2024| تداول امتحان الإنجليزي على جروبات الغش.. و"التعليم" تتابع
  • جامعة العريش تُنظم مؤتمرها الطبي الأول لتعزيز البحث العلمي وتبادل الخبرات الطبية
  • لطلاب الثانوية العامة.. تعرف على كلية الطب جامعة حلوان
  • طلاب الأزهر يؤدون امتحان البلاغة على مستوى الجمهورية اليوم
  • تعديل مواعيد فتح وغلق المحال التجارية والمولات على مستوى الجمهورية