صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد ناشط أمريكي يلقن السفير الأمريكي السابق لدى روسيا درسا قاسيا لمحاولته إهانة الرياضيين الروس، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي AP Misha Japaridzeالسفير الأمريكي السابق لدى روسيا مايكل ماكفول قام الناشط الأمريكي بول .، والان مشاهدة التفاصيل.

ناشط أمريكي يلقن السفير الأمريكي السابق لدى روسيا.

..

AP Misha Japaridze

السفير الأمريكي السابق لدى روسيا مايكل ماكفول

قام الناشط الأمريكي بول سورويل بتلقين السفير الأمريكي السابق لدى روسيا مايكل ماكفول، درسا قاسيا، بعد أن أبدى الأخير عدم رضاه عن قبول الرياضيين الروس في المسابقات الدولية.

وتعليقا على موقف المبارزة الأوكرانية أولغا خارلان، التي رفضت مصافحة الروسية آنا سميرنوفا في بطولة العالم في ميلانو، تساءل الدبلوماسي السابق عبر حسابه على "تويتر": "لماذا الروس الذين لم يدينوا العملية الخاصة يُسمح له عموما بالمشاركة في الأحداث الرياضية الدولية".

وكتب سورويل مجيبا: "لنفس السبب الذي جعل الأمريكيين الذين لم يدينوا الغزو الأمريكي للعراق ممنوعين من المشاركة في الأحداث الرياضية الدولية". وردا على ذلك، قال ماكفول: "سآخذ هذا في الاعتبار".

وفي وقت سابق، قام الاتحاد الدولي للمبارزة (FIE) باستبعاد خارلان، لأنه وفقا لقواعد FIE، تعتبر المعركة غير مكتملة بدون مصافحة.

 ويوم الجمعة، تم قبول اللاعبة الأوكرانية في بطولة المبارزة بالسيف، ومنحتها اللجنة الأولمبية الدولية (IOC) ترخيصا للمشاركة في ألعاب 2024 كاستثناء.

المصدر: نوفوستي

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ناشط أمريكي يلقن السفير الأمريكي السابق لدى روسيا درسا قاسيا لمحاولته إهانة الرياضيين الروس وتم نقلها من روسيا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الریاضیین الروس

إقرأ أيضاً:

بيسكوف: قوات كييف تستهدف المراسلين الحربيين الروس



أعلن المتحدث الرسمي باسم الكرملين دميتري بيسكوف أن القوات الأوكرانية تستهدف المراسلين الحربيين الروس وتحاول قتلهم.

وقال بيسكوف في تصريح لصحيفة "إزفستيا": "نرى أن مراسلينا العسكريين يعملون في ظروف شديدة الخطورة، لقد أصبحوا أهدافا لمحاولات متعمدة لقوات كييف".

وأضاف: "في هذا الصدد، يبدو أن القوات المسلحة الأوكرانية لا تتردد في ذلك، فهي تستهدف العديد من مراسلينا العسكريين الأبطال".

وفي اليوم السابق، أصيب المراسل العسكري لصحيفة "إزفستيا" دينيس كولاغا بالقرب من تشاسوفوي يار في جمهورية دونيتسك الشعبية.

وأصيب المراسل بشظايا في ساقيه، بالإضافة إلى حروق وكسور متفاوتة الخطورة.

وفي وقت سابق، وثق المراسل الحربي لقناة RT أندريه فيلاتوف مشاهد تحاكي أفلام الرعب عندما حاولت مسيّرة أوكرانية استهدافه ولاحقته وتمكن من تضليلها وانفجرت عندما فصل أحد الجدران بينه وبينها.

وفي 8 أغسطس الماضي، أصيب المراسل العسكري الروسي يفغيني بودّوبني بجروح خطيرة، جراء استهداف مسيرة أوكرانية لسيارته، أثناء تغطيته للهجوم الإرهابي الذي شنته قوات نظام كييف على مقاطعة كورسك الحدودية.

مقالات مشابهة

  • جيمي كارتر يصبح أول رئيس أمريكي في التاريخ يصل الى 100 عام
  • تحذير أمريكي سعودي مباشر لـ‘‘روسيا’’ بشأن تسليح الحوثيين
  • سعر الدولار الأمريكي اليوم الثلاثاء 1-10-2024 في البنوك المصرية
  • اليوم.. مناظرة مرتقبة بين دي فانس ووالز المرشحين لمنصب نائب الرئيس الأمريكي
  • ارتفاع أسعار السلع والخدمات والفقر المتزايد.. ناشط يحذر الحوثيين من استمرار تجاهل معاناة اليمنيين
  • بيسكوف: قوات كييف تستهدف المراسلين الحربيين الروس
  • في الـ75 من عمره.. أمريكي يعترف بالقتال لصالح أوكرانيا ويواجه السجن في روسيا
  • اليوم.. ذكرى حكم "العدل الدولية" بأحقية مصر في "طابا"
  • تفاصيل حفل زفاف ابنة مايكل شوماخر.. لماذا لم يحضر أسطورة الفورمولا1؟
  • ترامب يوجه إهانة لمنافسته هاريس ويصعّد ضد المهاجرين