أي خدمة، حالة الطقس اليوم تحسن طفيف في الأجواء على كل الأنحاء بآخر أيام يوليو،كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس اليوم في آخر يوم بشهر يوليو شديد .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر حالة الطقس اليوم.. تحسن طفيف في الأجواء على كل الأنحاء بآخر أيام يوليو، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

حالة الطقس اليوم.. تحسن طفيف في الأجواء على كل...

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس اليوم في آخر يوم بشهر يوليو شديد الحرارة، متوقعة تحسن طفيف في الأجواء على كل الأنحاء، ويستمر حتى الأيام المقبلة.

حالة الطقس اليوم 

وتوقعت هيئة الأرصاد، أن يسود طقس حار رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، ويكون شديد الحرارة والرطوبة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، بينما يكون مائلاً للحرارة والرطوبة على كل الأنحاء.

الظواهر الجوية اليوم 

وحذرت هيئة الأرصاد من ارتفاع نسب الرطوبة حيث تزيد من الإحساس بحرارة الطقس على مدار اليوم، فضلاً عن نشاط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

 درجات الحرارة اليوم

وجاءت درجات الحرارة المتوقعة اليوم الاثنين 31-7-2023 على الأقاليم المصرية، كالتالي:

- القاهرة والوجه البحري: العظمى 35 والمحسوسة 38 درجة مئوية.

- السواحل الشمالية: العظمى 31 والمحسوسة 34 درجة مئوية.

- جنوب سيناء: العظمى 39 والمحسوسة 42 درجة مئوية.

- شمال الصعيد: العظمى 38 والمحسوسة 40 درجة مئوية.

- جنوب الصعيد: العظمى 41 والمحسوسة 42 درجة مئوية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حالة الطقس اليوم.. تحسن طفيف في الأجواء على كل الأنحاء بآخر أيام يوليو وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الطقس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس حالة الطقس الیوم درجة مئویة

إقرأ أيضاً:

ظاهرتان جويتان تضربان البلاد غدا الأربعاء.. ماذا تقول «الأرصاد»؟

تتوقع الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن يستمر الارتفاع في درجات الحرارة غدا الأربعاء، مع توقعات بتعرض البلاد لظاهرتين جويتين تسيطران على معظم الأنحاء.

ظواهر جوية تضرب البلاد

وبحسب توقعات هيئة الأرصاد، تضرب رياح معتدلة أغلب أنحاء البلاد، بينما تكون معتدلة نشطة أحيانا على مناطق من شمال البلاد حتى شمال الصعيد خلال فترات متقطعة.

كما ترتفع نسب الرطوبة على معظم أنحاء البلاد، لتصل إلى 90% على السواحل الشمالية، وتتراوح بين 70 و85% ليلا على القاهرة الكبرى، بينما تتراوح بين 25 و60% على محافظات الصعيد.

ومن المتوقع أن تشهد البلاد غدا الأربعاء طقسًا شديد الحرارة رطبًا نهارًا على معظم الأنحاء، حارًا رطبًا على السواحل الشمالية، مائلًا للحرارة رطبًا على أغلب الأنحاء خلال النهار، معتدل على السواحل الشمالية، وتأتي درجات الحرارة العظمى والمحسوسة غدا كالتالي:

القاهرة الكبرى والوجه البحري.. العظمى 37 درجة والمحسوسة 39 درجة مئوية. السواحل الشمالية.. العظمى 33 درجة والمحسوسة 36 درجة مئوية. جنوب سيناء.. العظمى 39 درجة والمحسوسة 42 درجة مئوية. شمال الصعيد.. العظمى 39 درجة والمحسوسة 41 درجة مئوية. جنوب الصعيد: العظمى 42 والمحسوسة 43 درجة مئوية.

مقالات مشابهة

  • حالة الطقس خلال الـ72 ساعة المقبلة.. ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة
  • حالة الطقس في مصر اليوم 3 يوليو 2024
  • ظاهرتان جويتان تضربان البلاد غدا الأربعاء.. ماذا تقول «الأرصاد»؟
  • حالة الطقس غدا الأربعاء.. ارتفاع الرطوبة والحرارة العظمى تصل إلى 43 درجة
  • ارتفاع طفيف في درجات الحرارة بالمحافظات الساحلية اليوم
  • «الأرصاد»: طقس شديد الحرارة والرطوبة على أغلب الأنحاء.. والقاهرة تسجل 37 درجة
  • استمرار ارتفاع درجات الحرارة.. حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء 2 يوليو 2024
  • حالة الطقس غدا الثلاثاء.. استمرار ارتفاع درجات الحرارة وزيادة نسبة الرطوبة
  • حالة الطقس في مصر اليوم - الاثنين 1 يوليو 2024
  • حالة الطقس اليوم: ارتفاع في درجات الحرارة وأجواء شديدة الحرارة