قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه أجرى مباحثات اليوم مع رئيس البوسنة والهرسك حول مجمل القضايا الإقليمية بالمنطقة والدولية ذات الاهتمام المشترك.

"السيسي" يكشف تفاصيل مباحثاته مع رئيس البوسنة والهرسك الرئيس السيسي: مصر كانت من أوائل الدول التي أقامت علاقات دبلوماسية مع البوسنة والهرسك

وأشار السيسي، خلال متمر صحفي مشترك مع رئيس البوسنة والهرسك، اليوم الإثنين بقصر الاتحادية، إلى أنهم اتفقوا على بذل أقصى الجهود لتهدئة الوضع في المنطقة، فضلا عن أهمية تكاتف الجهود الدولية لوقف إطلاق النار في غزة وإنفاذ المساعدات الإنسانية، والعمل على حل القضية الفلسطينية.

وتوجه بالشكر لرئيس البوسنة والهرسك لدعوته لزيارة البوسنة والهرسك، معربا عن تطلعه لتلبية الدعوة في أقرب وقت للعمل على تعزيز العلاقات بين البلدين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السيسي رئيس البوسنة والهرسك الاتحادية البوسنة والهرسک

إقرأ أيضاً:

رئيس أكاديمية الشرطة: الرئيس السيسي زعيم صادق ويقود مسيرة البلاد نحو التنمية

قال اللواء هاني أبو المكارم مساعد وزير الداخلية ورئيس أكاديمية الشرطة، إن رجال أكاديمية الشرطة أشداء وعزمهم كعزم الأبطال وطالما كانت الأكاديمية نصب أعينهم شرفا عظيما قدموا إليها حاملة أكتافهم رسالة الأمن بكل فخر وشرف.

وأضاف مساعد وزير الداخلية ورئيس أكاديمية الشرطة، أنه من عظيم احتفالنا اليوم تشريف الرئيس السيسي، ليشهد تتويج جهود مضيئة كان حصادها رجال أحسن إعداداهم وثقلت قدراتهم.

ووجه أبو المكارم، خلال حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتنقله قناة «إكسترا نيوز»، التحية والتقدير للرئيس السيسي: «رمز مخلص وزعيم صادق يدافع عن الحق ويقود مسيرة البلاد نحو التنمية والتقدم».

حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة

يقام حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة، بحضور اللواء محمود توفيق وزير الداخلية الذي سيكون في استقبال الرئيس، وأعضاء هيئة الشرطة، ولفيف من قادة وضباط القوات المسلحة، وممثلين من عدة وزارات، وأهالي الطلاب.

ويقدم الطلاب الجدد، خلال الحفل، عرضا على استخدام السلاح ومكافحة الجريمة ومطاردة الجناة، وطابور عرض رياضي، وسيتم تكريم الطلبة المتفوقين وأوائل الدفعة.

اقرأ أيضاًبعد قليل.. الرئيس السيسي يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة

«مستقبل وطن» عن إرسال مساعدات للبنان: مصر ستظل الداعم الأكبر لأشقائها في المنطقة

مقالات مشابهة

  • رئيس قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي ووزير العدل بعيد القضاء المصري
  • رئيس هيئة قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي بعيد القضاء المصري
  • أبرز تصريحات الرئيس السيسي اليوم
  • الرئيس السيسي يجتمع بنائب رئيس الوزراء لمتابعة الملفات الصناعية والعمرانية
  • أبرز رسائل الرئيس السيسي اليوم
  • أمير الكويت يُهنئ الرئيس تبون ويدعوه لزيارة دولة
  • رئيس أكاديمية الشرطة: الرئيس السيسي رمز مخلص وزعيم صادق يدافع عن الحق (تفاصيل)
  • رئيس أكاديمية الشرطة: الرئيس السيسي زعيم صادق ويقود مسيرة البلاد نحو التنمية
  • الرئيس السيسي يتسلم هدية تذكارية من رئيس أكاديمية الشرطة في حفل تخرج دفعة 2024
  • رئيس أكاديمية الشرطة: الرئيس السيسي يقود مسيرة البلاد نحو التنمية والتقدم