شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن المقدح مستمرون بالتواصل مع الجيش ونعمل على وقف إطلاق النار قبل الصباح، أكد القيادي في حركة فتح منير المقدح ان “تواصلنا مع الجيش قائم ومستمر وقرار حركة فتح هو وقف إطلاق النار ومن ثمّ تشكيل لجنة تحقيق في .،بحسب ما نشر القوات اللبنانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المقدح: مستمرون بالتواصل مع الجيش ونعمل على وقف إطلاق النار قبل الصباح، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المقدح: مستمرون بالتواصل مع الجيش ونعمل على وقف...

أكد القيادي في حركة فتح منير المقدح ان “تواصلنا مع الجيش قائم ومستمر وقرار حركة فتح هو وقف إطلاق النار ومن ثمّ تشكيل لجنة تحقيق في الاغتيال”.

لفت لـ”LBCI إلى أن “الجهود مستمرة لوقف اطلاق النار وسحب المسلحين، ونعمل على الأمور للوصول الى وقف شامل لاطلاق النار في المخيم قبل الصباح وهذا هو التوجه”.

وأعلن عن أن “عصبة الأنصار تعمل الى جانب القوى الفلسطينية لوقف إطلاق النار، ومن ثمّ التحقيق في الاغتيال وتسليم المتورطين للجيش اللبناني، وتعاوننا مع الجيش اللبناني مستمر”.

34.212.117.114



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل المقدح: مستمرون بالتواصل مع الجيش ونعمل على وقف إطلاق النار قبل الصباح وتم نقلها من القوات اللبنانية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش الجيش ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس حرکة فتح

إقرأ أيضاً:

إبران: نسعى لوقف إطلاق النار في لبنان وغزة

أكد وزير الخارجية الإيراني، عباس عراقجي، اليوم الجمعة من بيروت أن إيران تدعم مساعي التوصل إلى وقف إطلاق نار في كل من لبنان وقطاع غزة، مشيرًا إلى أن ذلك يجب أن يحدث بشكل متزامن. جاءت هذه التصريحات خلال أول زيارة لمسؤول إيراني إلى لبنان منذ مقتل الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله، الأسبوع الماضي في غارة إسرائيلية.

وقت صعب

عراقجي وصف الوضع الحالي بأنه "وقت صعب"، في ظل استمرار العدوان الإسرائيلي على لبنان، وخصوصًا في الجنوب. وأوضح أن إيران على اتصال مع عدد من الدول لدعم هذه الجهود، بشرط احترام حقوق الشعب اللبناني وموافقة المقاومة اللبنانية، ممثلة في حزب الله، على وقف إطلاق النار.

وأضاف وزير الخارجية الإيراني في مؤتمر صحفي عقب لقائه برئيس البرلمان اللبناني نبيه بري، أن هذه الجهود يجب أن تشمل وقفًا متزامنًا لإطلاق النار في غزة، لضمان التوازن في المنطقة وعدم استغلال أي جهة للظروف القائمة.

نعمل مع الدول المعنية

وأكد عراقجي أن إيران تعمل مع الدول المعنية لتحقيق هذا الهدف، معربًا عن أمله في أن يتم التوصل إلى اتفاق يضمن حقوق جميع الأطراف ويؤدي إلى وقف العدوان الإسرائيلي على الشعبين اللبناني والفلسطيني.

مقالات مشابهة

  • ميقاتي يطالب بالضغط على الاحتلال من أجل وقف إطلاق النار في لبنان
  • وقف إطلاق النار في لبنان.. تقديرات إسرائيلية بانتهاء القتال خلال 3 أسابيع
  • فجر جديد في تعز: اتفاق لوقف إطلاق النار ينهي معاناة الأهالي في الوازعية
  • بسبب الحرب.. بريطانيا تُجلي 250 من مواطنيها في لبنان
  • بيان رسمي من مصر بعد مقتل عدد من مواطنيها في المكسيك
  • مصر تدعو إلى وقف إطلاق النار في لبنان وغزة
  • الأمم المتحدة: نضغط من أجل وقف إطلاق النار في لبنان وغزة
  • إبران: نسعى لوقف إطلاق النار في لبنان وغزة
  • عراقجي: إنهاء الحرب في لبنان وغزة يجب أن يكونان متزامنان
  • الجميّل التقى افرام: الحلّ في وقف إطلاق النار وتطبيق الـ1701