شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن خطط الريال وبرشلونة في الكلاسيكو … تكشف حظوظ كل طرف الموسم القادم، تحدث المحلل ماركوس لوبيز عن مباراة الكلاسيكو الودية التي حسمها برشلونة لصالحه بفوزه على غريمه ريال مدريد بثلاثية نظيفة .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات خطط الريال و برشلونة في الكلاسيكو … تكشف حظوظ كل طرف الموسم القادم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

خطط الريال وبرشلونة في الكلاسيكو … تكشف حظوظ كل طرف...

تحدث المحلل ماركوس لوبيز عن مباراة الكلاسيكو الودية التي حسمها برشلونة لصالحه بفوزه على غريمه ريال مدريد بثلاثية نظيفة استعدادًا للموسم الجديد.

لوبيز قال خلال تصريحات له عبر إذاعة “راديو ماركا” المدريدية التالي:

“لقد رأينا ريال مدريد يلعب بخطة 4-3-1-2، وهو أسلوب لعب حاسم سيجعل منه المرشح الأوفر حظًا في الليغا”.

“تشافي من جانبه اختار الهجوم بخطة 3-4-3 والدفاع بخطة 4-4-2، وهو تكتيك مناسب من أجل المنافسة في دوري أبطال أوروبا”.

2a03:2880:24ff:6::face:b00c



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل خطط الريال وبرشلونة في الكلاسيكو … تكشف حظوظ كل طرف الموسم القادم وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة ريال مدريد برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

صفقة الريال الذهبية يبحث عن منزل في مدريد

قالت بعض التقارير الصحفية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء أن واحد من أبرز اللاعبين المرتبطين بالانضمام لصفوف نادي ريال مدريد الاسباني يبحث بالفعل عن منزل في العاصمة الاسبانية في مؤشر قوي يقربه من الانضمام للملكي.

صفقة الريال الذهبية يبحث عن منزل في مدريد

وسبق وأن ارتبط اسم الكندي الفونسو ديفيز الظهير الأيسر لنادي بايرن ميونخ بالانتقال للريال خلال الصيف الجاري خاصًة أن عقده مع البافاري لم يتبقى فيه سوى عام واحد فقط ويمكنه التوقيع لأي نادي جديد في يناير 2025 ويرفض حتى الآن كافة المحاولات للتجديد.

وقال برنامج الشيرنجيتو الاسباني أن ديفيز بات على وشك التوقيع للريال حيث بدأ بالفعل البحث عن منزل جديد خلال الايام الماضية وينظر إلى أثنين من المناطق وهما لا موراليخا أو لا فينكا".

واختتم البرنامج: “ بدأ فلورينتينو بيريز بالفعل في عملية بيع فران جارسيا الظهير الأيسر للريال خلال الصيف الجاري فيما يبقى الشك قائمًا حول موقف الفرنسي ميندي الذي ينتهي عقده الموسم القادم ويتمسك انشيلوتي ببقائه”.

يُذكر أن ديفيز سيكون صفقة مجانية خلال الصيف القادم لكن الريال يسعى للتوقيع معه الآن وسط حاجة البايرن لجني المال من وراء عملية بيعه وسيعرض الريال مبلغ 50 مليون يورو أو اقل".

مقالات مشابهة

  • موراتا يرفض عرض القادسية
  • إبراهيم دياز يحدد موقفه النهائي من عرض السعودية الضخم
  • بنفيكا يدخل مفاوضات مع أتلتيكو مدريد لضم جواو فيليكس وبرشلونة يترقب
  • نجم ريال مدريد المغربي يرفض عرضا ضخما من السعودية
  • صفقة الريال الذهبية يبحث عن منزل في مدريد
  • مبابي وإندريك ضمن فريق الريال على الصفحة الرسمية
  • برشلونة يثير الجدل بعد حذف تغريدة رحيل فيليكس وكانسيلو
  • نشرة منتصف اليوم.. رحيل ثلاثي برشلونة وريال مدريد يستغل نجم يورو 2024 لضم صفقة جديدة و4 عروض لنجم الأهلي
  • أنشيلوتي يرفض استمرار مدافع ريال مدريد
  • عاجل.. هالاند يرفض التوقيع لبرشلونة بسبب ريال مدريد