كشفت بعض المصادر الصحفية الصادرة صباح اليوم الأثنين عن وجود مفاجأة حول البلد الأقرب لإستضافة بطولة كأس السوبر السعودي وذلك بعد وجود عرض جديد خلال الفترة الأخيرة.

الصين تقترب من استضافة السوبر السعودي

وسبق وأن اقيمت النسخة الأخيرة من البطولة في دولة الإمارات العربية المتحدة وهي التي شهدت تتويج فريق نادي الهلال على حساب اتحاد جدة بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف واحد.

ونقلت صحيفة الرياضية في عددها الصادر صباحًا أن الاتحاد السعودي يتجه للموافقة على نقل النسخة القادمة إلى الصين.

وأكملت تقريرها أن الفترة الأخيرة شهدت منافسة بين أكثر من دولة أبرزهم الامارات وقطر لإستضافة بطولة السوبر لكن العرض الصيني يتفوق بفارق كبير"

ونظرًا لكم النجوم العالمية التي جلبتها أندية دوري روشن حاولت أكثر من دولة استضافة السوبر السعودي قبل أن يتجه الاستقرار على الصين.

يُذكر أن الهلال والنصر قد ضمنا بالفعل التأهل للنسخة القادمة من بطولة كأس السوبر عقب حسم المركز الأول والثاني في بطولة الدوري.

فيما سيشارك في النسخة المقبلة بطل ووصيف كأس خادم الحرمين وحال وصول النصر والهلال إلى المشهد الأخير من كأس الملك فإن ثالث ورابع الدوري سيحصلان على آخر بطاقتين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السوبر السعودي بطولة السوبر السعودي النصر الهلال النصر والهلال السوبر السعودی

إقرأ أيضاً:

الهلال يعود لرقم آسيوي غائب منذ 19 شهر

تمكن الهلال السعودي من تحقيق فوز كبير على الشرطة العراقي بنتيجة 5-0 في دوري أبطال آسيا للنخبة، ليحافظ الحارس ياسين بونو على نظافة شباكه لأول مرة منذ مارس الماضي.

 

وكانت آخر مرة خرج فيها الهلال بشباك نظيفة في مباراة قارية عندما فاز على الاتحاد 2-0 في ربع نهائي النسخة السابقة من البطولة في 12 مارس 2023 على ملعب الجوهرة المشعة.

منذ ذلك الحين، استقبل الهلال 5 أهداف في مباراتيه ضد العين الإماراتي، كما تلقى هدفًا في فوزه 3-1 على الريان القطري في الجولة الأولى من النسخة الحالية.

جدير بالذكر أن الهلال يمتلك رقماً قياسياً في عدد المباريات التي حافظ فيها على نظافة شباكه في نسخة واحدة من البطولة، حيث خرج دون استقبال أهداف في 6 مباريات في النسخة الماضية، وهو نفس الرقم الذي حققه في نسخة 2019 التي توج خلالها باللقب.

 

مقالات مشابهة

  • مفاجأة مدوية في قائمة غيابات المنتخب السعودي استعدادًا لتصفيات المونديال
  • عمرو الحلواني: الأهلى والزمالك الأقرب للوصل إلى نهائي كأس الرابطة.. لدى طموح لنقل تجربة مانشيستر سيتى إلى الاندية المصرية
  • هل رفضت منة شلبي حضور مهرجان الإسكندرية؟.. ناقد سينمائي يحسم الجدل.. فيديو
  • مفاجأة مدوية في قضية أحمد فتوح.. العفو عنه مجاناً
  • ألكاراز يتوج بلقب بطولة الصين
  • الهلال يعود لرقم آسيوي غائب منذ 19 شهر
  • الأهلي يحسم موقفه من المشاركة في السوبر المحلي
  • هشام نصر: الزمالك مُعرض لإيقاف قيد جديد.. وهناك مفاجأة بشأن فرع 6 أكتوبر
  • مفاجأة مدوية من كولر للخطيب بشأن تعيين محمد رمضان مديرا رياضيا بالأهلي
  • أبوالعلا: بنتايك كان مفاجأة السوبر أمام الأهلي.. والزمالك يحتاج لمزيد من الصفقات