فنون، كارمن سليمان تخطف الأنظار بجلسة تصوير أنيقة والجمهور يغازلها صور،03 00 ص الإثنين 31 يوليه 2023 كتبت شهد القاضي شاركت المطربة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر كارمن سليمان تخطف الأنظار بجلسة تصوير أنيقة..والجمهور يغازلها (صور) ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

كارمن سليمان تخطف الأنظار بجلسة تصوير...

03:00 ص الإثنين 31 يوليه 2023

كتبت- شهد القاضي:

شاركت المطربة الشابة كارمن سليمان، متابعيها، أحدث جلسة تصوير خضعت لها مؤخرا خطفت من خلالها الأنظار.

ونشرت كارمن، الصور عبر صفحتها بموقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام" وظهرت من خلالها بإطلالة سوداء جذابة وماكياج أنيق.

وجاءت تعليقات الجمهور الذي غازلها، كالتالي: "مفيش قمر كده" ، "جميلة بجد ما شاء الله" ، "الكروان" ، "ملامحك جميلة" ، "الميكب يجنن".

يذكر أن، كارمن سليمان طرحت مؤخرا أغنية بعنوان "يا جمالك" عبر قناتها الرسمية بموقع "يوتيوب".

35.90.51.199



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كارمن سليمان تخطف الأنظار بجلسة تصوير أنيقة..والجمهور يغازلها (صور) وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هيئة فنون العمارة والتصميم تنظم لقاءً افتراضيًا عن “موسوعة العمارة والتصميم”

المناطق_واس

نظَّمت هيئة فنون العمارة والتصميم لقاءً افتراضيًا اليوم، بعنوان “موسوعة العمارة والتصميم”، يجمع عددًا من المعماريين والمصممين والمهتمين بالقطاعات الفرعية المرتبطة بالهيئة كالعمارة، وعمارة البيئة، والتصميم والتخطيط الحضري، والتصميم الداخلي، والتصميم الصناعي، والتصميم الجرافيكي.

 

أخبار قد تهمك هيئة فنون العمارة والتصميم توقّع مذكرة تفاهم مع هيئة تطوير منطقة حائل 12 سبتمبر 2024 - 12:39 مساءً هيئة فنون العمارة والتصميم توقّع مذكرة تفاهم مع هيئة تطوير منطقة حائل 12 سبتمبر 2024 - 12:16 مساءً

 

وناقش اللقاء دور الهيئة في مواكبة تطلعات القطاع مثل: تطوير القطاع وتعزيز مساهمته في الناتج المحلي الإجمالي وتنمية المواهب وتحقيق الاستدامة، كما تم استعراض أبرز المبادرات والبرامج الإستراتيجية التي تهدف إلى تحسين البحث والابتكار، بالإضافة إلى الحديث حول موسوعة العمارة والتصميم والتي ستوفر بدورها مصدرًا موحدًا وشاملًا لجميع المقالات المرتبطة بالقطاع والتي ستسهم في تسهيل الوصول للمصادر التعليمية وتعزيز الإلهام والمساهمة في توثيق الجهود المبذولة لبناء قاعدة بيانات لإثراء القطاع ودعم مجتمعه، وجرى خلال اللقاء أيضًا مشاركة النماذج التي يمكن للمهتمين من خلالها المشاركة في محتوى الموسوعة لتطوير محتوى نوعي يلائم تطلعات مختلف شرائح مجتمع القطاع.

 

 

وأوضحت الهيئة أن اللقاء يهدف إلى تعزيز التواصل الفعال للمعمارين والمصممين والمجتمع المهتم بالقطاع في إطار اللقاءات الشهرية التي تنظمها هيئة فنون العمارة والتصميم؛ بهدف إثراء القطاع والمنتسبين له، وبناء جسور التواصل معهم والاستماع إلى أفكارهم ومقترحاتهم.

مقالات مشابهة

  • ظهور مميز للفنان عابد عناني في مسلسل برغم القانون.. والجمهور: شكله العوض
  • «نيويورك أبوظبي» تستكشف فنون الخليج
  • ياسمين صبري تستعرض جمالها بالعباءة والحجاب والجمهور يُغازلها .. فيديو
  • عائشة بن أحمد تخطف الأنظار من أحدث ظهور لها
  • بإطلالة جريئة صيفية.. سارة سلامة تخطف الأنظار من أحدث ظهور
  • كارمن بصيص تتألق بالأحمر الصارخ
  • من مُشاهد لقارئ .. فنون سينمائية وأعمال مسرحية تجذب مشاهديها إلى القراءة
  • إحالة معلمة بني سويف للمحكمة التأديبية التي رفضت خروج تلميذة الي دورة المياه
  • “الصغير” يتوقع التصويت بالأغلبية بجلسة النواب على استئناف إنتاج وتصدير النفط
  • هيئة فنون العمارة والتصميم تنظم لقاءً افتراضيًا عن “موسوعة العمارة والتصميم”