صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد شجرة تنقذ حياة سكان مبنى سكني من إصابة مباشرة بقذيفة أوكرانية في دونيتسك فيديو، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي Sputnik أصابت قذيفة مدفعية إحدى الأشجار المتواجدة أمام مبنى سكني استهدفته القوات .، والان مشاهدة التفاصيل.

شجرة تنقذ حياة سكان مبنى سكني من إصابة مباشرة بقذيفة.

..

Sputnik

أصابت قذيفة مدفعية إحدى الأشجار المتواجدة أمام مبنى سكني استهدفته القوات الأوكرانية بمنطقة كويبيشيفسكي في دونيتسك، فجر الاثنين، ما تسبب بإنقاذ أرواح سكان المبنى.

وتسبب القصف الأوكراني بتضرر مساحة كبيرة من واجهة المبنى السكني، فضلا عن السيارات المركونة بجواره، ولم تقع أي إصابات في صفوف المدنيين، وتقوم خدمات الطوارئ بالعمل في الموقع المستهدف.

وقالت نينا ألكسيفنا، وهي شاهدة عيان على الحدث: "شممت رائحة الغاز، وخرجت. قال الجيران إن الأنبوب تحطم في هذا الجانب من المنزل. وتحطمت النوافذ في ثلاثة طوابق. كل شيء بخير، والحمد لله. الجميع على قيد الحياة، ولم يصب أحد".

ووفقا لها، فإن منطقة كويبيشيفسكي في دونيتسك تتعرض باستمرار لإطلاق النار من القوات الأوكرانية: "كان هناك قصف بالفعل في فترة ما بعد الظهر في شارع كويبيشيف بعيدا قليلا. نتعرض للقصف باستمرار، العديد من القذائف تتساقط يوميا".

وبحسب مكتب تمثيل جمهورية دونيتسك الشعبية، تم خلال اليوم الماضي تسجيل 60 واقعة إطلاق النار من قبل الجيش الأوكراني. ووردت معلومات عن إصابة 8 مدنيين بينهم فتيات من مواليد 2019، وتضررت 8 مبان سكنية وبنية تحتية مدنية.

المصدر: نوفوستي

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شجرة تنقذ حياة سكان مبنى سكني من إصابة مباشرة بقذيفة أوكرانية في دونيتسك (فيديو) وتم نقلها من روسيا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی دونیتسک

إقرأ أيضاً:

روسيا تعلن إخلاء سكان القرى الحدودية في منطقة كورسك

روسيا تعلن إخلاء سكان القرى الحدودية في منطقة كورسك

مقالات مشابهة

  • مساء اليوم.. اليكم ما استهدفه الحزب محققاً إصابة مباشرة
  • الرسائل البدائية تنقذ حياة السنوار من الاغتيال
  • روسيا تعلن إخلاء سكان القرى الحدودية في منطقة كورسك
  • مطالبهم مشروعة.. شرطة ذي قار لـبغداد اليوم: مندسين شوهوا تظاهرات الغالبية السلميين
  • حاكم بيلجورود: إصابة 8 مدنيين وتضرر 21 مبنى في قصف أوكراني استهدف جنوب غربي #روسيا
  • إصابة نجم "أسود الأطلس" تنقذ "الزجاجي"
  • بعد ظهر اليوم.. هذا ما استهدفه حزب الله
  • روسيا: تدمير 29 طائرة مسيرة أوكرانية
  • روسيا وأوكرانيا تتبادلان الأسرى.. فيديو
  • الدفاعات الروسية تُسقط 19 مسيرة أوكرانية فوق مقاطعتي كورسك وبيلغورود