تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

رفض خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، تخفيف أو رفع العقوبات التي فرضها على ثنائي الفريق عمرو السولية وحسين الشحات على خلفية أزمة مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا.

ووقع خالد بيبو عقوبات مالية كبيرة على الشحات والسولية بسبب خروجهما عن النص والاعتراض على قرارات الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر خلال مباراة مازيمبي بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة الماضي.

وكان عمرو السولية اعترض على قرار “كولر” باستبداله في الشوط الثاني وقام اللاعب "بركل" زجاجات المياة بالقرب من دكة بدلاء الأهلي اثناء الخروج من أرض الملعب.

بينما اعترض حسين الشحات على عدم مشاركته فى المباراة، ودخل في أزمة حادة في غرفة الملابس بعد نهاية المباراة وسط حالة من الغضب سيطرت على اللاعب لولا تدخل زملائه.

وقدم الشحات والسولية اعتذارا للجهاز الفني بقيادة كولر وخالد بيبو مدير الكرة خلال التدريبات يوم السبت، إلا أن الجهاز الفني تمسك بتوقيع العقوبات الرادعة.

وكشف مصدر بالأهلي أن خالد بيبو وقع غرامة مالية على عمرو السولية قدرها 50 الف دنية، بينما تم خصم جزء كبير من مستحقات حسين الشحات بسبب تكرار الخروج عن النص.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: خالد بيبو مدير الكرة عمرو السولية حسين الشحات

إقرأ أيضاً:

شهاب أحمد: طارق مصطفى نجح في الخروج بالبنك الأهلي من دوامة الهبوط

عبر شهاب الدين أحمد، نجم الأهلي السابق عن سعادته الكبيرة بالمستوى الذي يقدمه طارق مصطفى، المدير الفني لـ البنك الأهلي خلال مشوار الفريق في الدوري المصري للموسم الجاري 2023-2024.

وفاز فريق البنك الأهلي على نظيره زد، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثلاثين ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

رئيس البنك الأهلي ينتقد تصرفات رابطة الأندية محامي أحمد رفعت: لم يتم إصدار الأوراق بشكل سليم في أزمة سفر اللاعب

وقال شهاب الدين أحمد في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" مع الإعلامي محمد عباس، المذاع عبر فضائية "المحور": "كابتن طارق مصطفى تمكن من الخروج بالفريق من دوامة الهبوك والاستفادة من فترات التوقف".

وتابع: "طارق وواجهته صعوبات عديدة وغيابات ولكنه تجاوز المرحلة، ونجح بشكل كبير مع البنك الأهلي وقدم نتائج متميزة، ويحسب للإدارة إصرارها على تواجده واستمراره".

وأتم: "لا يجب أن تتعامل المدرب أو اللاعب بالقطعة، ويجب منحه كل الصلاحيات وبعدها قم بمحاسبته، و لن تستطيع محاسبة المدرب بالمباراة".

واختتم: "يحق تغيير المدرب في حال سوء النتائج، ولكن من الممكن أن تكون المشكلة في الإدارة التي لا توفر ما يريده المدرب".

مقالات مشابهة

  • شهاب أحمد: طارق مصطفى نجح في الخروج بالبنك الأهلي من دوامة الهبوط
  • عمرو السولية ناعيًا أحمد رفعت: "وجعت قلبنا.. ربنا يرحمك يا حبيبي"
  • خالد جلال ينتقد دكة نادي الزمالك
  • إكرامي: جماهير الزمالك ستستمر في مقاطعة الفريق
  • كولر يهدد الأهلي بمناقشة العروض الخارجية بسبب مطالبه
  • كولر يرفض عروض خليجية للرحيل عن الأهلي
  • بعد الفوز على الداخلية.. كولر يعفو عن كهربا
  • تصريحات قوية من مارسيل كولر بعد الفوز على الداخلية
  • حافلة الأهلي تصل ستاد القاهرة استعدادًا لملاقاة الداخلية بالدوري
  • كولر يعفو عن محمود كهربا بعد مباراة الأهلي والداخلية