علوم وتكنولوجيا، تقرير مبيعات PlayStation 5 تتجاوز 40 مليون جهاز حول العالم،كشف تقرير حديث أنه تم شحن أكثر من 40 مليون وحدة من PlayStation 5 على مستوى العالم .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تقرير: مبيعات PlayStation 5 تتجاوز 40 مليون جهاز حول العالم ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تقرير: مبيعات PlayStation 5 تتجاوز 40 مليون جهاز حول...

كشف تقرير حديث أنه تم شحن أكثر من 40 مليون وحدة من PlayStation 5 على مستوى العالم بحلول 16 يوليو 2023، وذلك منذ أن تم الكشف عن الجهاز في عام 2020.

وبحس بموقع GSM الهندى، فقد باعت الشركة حوالي 25 مليون وحدة من PS5 في الربع المالي المنتهي في 30 سبتمبر 2022، مما يعني أن الشركة اليابانية استغرقت ما يزيد قليلاً عن تسعة أشهر لبيع 15 مليون وحدة PS5 أخرى، وهو أمر مثير للإعجاب.

فيما قال جيم رايان، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة Sony Interactive Entertainment (SIE)، في منشور بالمدونة للإعلان عن هذا الإنجاز، إن العلامة التجارية واجهت مشكلات في سلسلة التوريد في وقت سابق بسبب جائحة COVID-19، مما جعل الحفاظ على مخزون PS5 أمرًا صعبًا.

ومع ذلك، يقول إن PS5 الآن "مجهز جيدًا"، وأن الشركة "ترى أن الطلب يتم الوفاء به أخيرًا"، كما قال الرئيس التنفيذي لشركة SIE إن هناك أكثر من 2500 لعبة متاحة لـ PS5 الآن، بما في ذلك عمليات الإطلاق في الشهرين الماضيين من شركائها Final Fantasy XVI و Diablo IV و Street Fighter 6.

وشارك أيضًا قائمة بأفضل 40 لعبة تم التصويت عليها من قبل مجتمع PlayStation.

35.90.51.199



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تقرير: مبيعات PlayStation 5 تتجاوز 40 مليون جهاز حول العالم وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ملیون وحدة

إقرأ أيضاً:

تعطل خدمات شبكة PlayStation Network

ليس أنت فقط — تواجه شبكة PlayStation Network حاليًا مشكلات، حيث يتم طرد الأشخاص من مبارياتهم وتعطل الألعاب عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم. واستنادًا إلى تقارير Downdetector، بدأت المشكلة بعد الساعة 8 مساءً بالتوقيت الشرقي الليلة، 30 سبتمبر. لم تصدر شركة Sony Interactive Entertainment بيانًا بشأن المشكلة بعد، لكنها قامت بتحديث صفحة حالة شبكة PlayStation Network لإظهار أن العديد من خدماتها معطلة.

لا يمكن للمستخدمين تسجيل الدخول أو إنشاء حسابات جديدة أو تعديل تفاصيل حساباتهم على PS5 وPS4 وPS Vita وPS3. ولا يمكنهم أيضًا إجراء أي صيانة للحسابات على الويب. وبالمثل، لا يمكنهم بث الألعاب على الويب أو على أي وحدة تحكم PlayStation. ولا يمكنهم أيضًا التسوق عبر الإنترنت: لا يمكن للمستخدمين تصفح الألعاب أو البحث عنها أو استرداد القسائم أو إجراء أي عمليات شراء أو تنزيل العناوين التي تم شراؤها مسبقًا.

كتبت الشركة في تحديث الحالة: "نحن نعمل على حل المشكلة في أقرب وقت ممكن. شكرًا لك على صبرك".

مقالات مشابهة

  • بتكلفة تتجاوز 160 مليون ريال.. تنفيذ 9 مستشفيات ومراكز صحية بظفار
  • بتكلفة تتجاوز 160 مليون ريال عُماني.. تنفيذ 9 مستشفيات ومراكز صحية في محافظة ظفار
  • تعطل خدمات شبكة PlayStation Network
  • الرئيس التنفيذي لمونديال قطر 2022م: الجمهور السعودي أثرى البطولة.. وميزانية كأس العالم لم تتجاوز 12 مليار دولار
  • السيسي يشدد على أهمية التوجه المجتمعي نحو دراسة علوم الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات
  • لبناء كوادر مصرية.. «السيسي» يؤكد أهمية دراسة علوم الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات
  • شحن 43 مليون جهاز كمبيوتر معزز بالذكاء الاصطناعي في 2024
  • أحدث جهاز فحص طبي في العالم يدخل إلى اربيل.. صور
  • استثمارات الهيدروجين المطلوبة مناخيًا تتجاوز تريليون دولار حتى 2030 (تقرير)
  • خسائر النفط يومياً تتجاوز 415 مليون دينار