شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن السماح برحيل ديمبيلي عن برشلونة … خيبة أمل كبرى، تحدث اللاعب السابق خوان ماكيدا عن الرحيل المرتقب للنجم الفرنسي عثمان ديمبيلي عن ناديه برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السماح برحيل ديمبيلي عن برشلونة … خيبة أمل كبرى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السماح برحيل ديمبيلي عن برشلونة … خيبة أمل كبرى

تحدث اللاعب السابق خوان ماكيدا عن الرحيل المرتقب للنجم الفرنسي عثمان ديمبيلي عن ناديه برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

خوان قال خلال تصريحات له عبر إذاعة “راديو ماركا” المدريدية التالي:

“ديمبيلي لاعب مهم بالنسبة إلى برشلونة”.

“إنه جيد وسيكون حاسمًا للغاية من الناحية الفنية، سيكون من العار لو رحل عن البارسا”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السماح برحيل ديمبيلي عن برشلونة … خيبة أمل كبرى وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إينريكي يصدم ديمبيلي ويستبعده من الفريق.. ما السبب؟

قرر المدرب الإسباني لويس إنريكي، استبعاد لاعبه عثمان ديمبيلي، من قائمة باريس سان جيرمان، المسافرة إلى لندن، قبل المباراة المنتظرة ضد أرسنال في دوري أبطال أوروبا.

وحسب ما أكدته شبكة "RMC"، فإن إنريكي استبعد المهاجم ديمبيلي، لأسباب انضباطية، بعد أن دخل الطرفان في "شنآن" عقب نهاية المباراة ضد ستاد رين يوم الجمعة الماضي، في الدوري الفرنسي.


وانتقد إنريكي لاعبه، بسبب بعض تصرفاته في الملعب، وهو ما دفع ديمبيلي للرد عليه، الشيء الذي لم يتقبله المدرب الإسباني، ليقرر "معاقبة" البالغ من العمر 27 سنة، وبالتالي استبعاده من المباراة ضد أرسنال.

تجدر الإشارة، إلى أن باريس سان جيرمان، يحل غدا الثلاثاء (20:00 غرينيتش+1)، ضيفا على أرسنال، برسم الجولة الثانية من مرحلة الدوري في دوري أبطال أوروبا.

مقالات مشابهة

  • استبعاد ديمبيلي من قائمة باريس سان جيرمان يثير ضجة.. وإنريكي يعلق
  • كراسة شروط حجز وحدات الإسكان للمصريين بالخارج في 7 مدن
  • إينريكي يصدم ديمبيلي ويستبعده من الفريق.. ما السبب؟
  • بعد شجار حاد.. إنريكي يعاقب ديمبيلي بتلك الطريقة
  • ‏نعيم قاسم يعزي المرشد الإيراني علي خامنئي برحيل حسن نصر الله
  • "الجارديان": إسرائيل أصبحت قوة خارج السيطرة في الشرق الأوسط بعد تدمير غزة وحصار لبنان
  • الاندية الأوربية تتفق على موعد جديد للانتقالات الصيفية المقبلة
  • للمطالبة برحيل اتحاد الكرة.. أندية طرابلس الكبرى تعلق أنشطتها
  • قلعة السراغنة .. أغلبية المجلس الجماعي أولاد خلوف توقع عريضة تطالب برحيل الرئيس
  • مدرب شباب بلوزداد: التعادل مع وفاق سطيف في الدوري الجزائري خيبة أمل