سرايا - أعلنت إذاعة جيش الاحتلال نقل جندي إلى المستشفى هاجمه كلب أطلقه عليه أحد المستوطنين أمس الأول جنوب جبل الخليل.

وذكرت الإذاعة أنه عندما دخل عدد من المستوطنين إلى أراض خاصة بالفلسطينيين قرب قرية سوسيا، وصلت قوات الشرطة والجيش إلى المكان لتفريقهم.

وأضافت: "أطلق مستوطن كلبه على أحد الجنود حيث تعرض للعض وأصيب بجروح طفيفة، وطلب العلاج في المستشفى وتم اعتقال مستوطنين اثنين على خلفية الحادث".



وتصاعدت في الآونة الأخيرة اعتداءات المستوطنين على أراضي وبيوت الفلسطينيين في مختلف مناطق وبلدات الضفة الغربية وغالبا ما تحدث هذه الاعتداءات بتغطية من القوات الإسرائيلية.
 
إقرأ أيضاً : “إسرائيل” تستنفر سفاراتها تحسبا لمذكرات اعتقال بحق مسؤوليهاإقرأ أيضاً : فرنسا: محادثات وقف إطلاق النار في غزة تحرز تقدما


المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

فصائل فلسطينية: استهدفنا غرفة قيادة الاحتلال في محور نتساريم بصواريخ رجوم قصيرة المدى

أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل عن فصائل فلسطينية، أنها استهدفت غرفة قيادة الاحتلال في محور نتساريم بصواريخ رجوم قصيرة المدى.
 

أستاذ تخطيط: العشوائيات كانت بؤرة صديدية سرطانية.. والدولة تخلصت منها مسؤول أمريكي: قدمنا مساعدات بـ6.5 مليار دولار لإسرائيل منذ 7 أكتوبر واقعة هجوم كلب الاحتلال على سيدة فلسطينية

كشف تامر الطناني، ابن شقيقة السيدة الفلسطينية التي تعرضت للهجوم من أحد كلاب الاحتلال، آخر تفاصيل الحالة الصحية للحاجة دولت بعد تعرضها للهجوم من أحد كلاب الاحتلال.

وقال "الطناني" في اتصال هاتفي مع الإعلامي شريف عامر ببرنامج "يحدث في مصر" المذاع على فضائية "إم بي سي مصر" مساء اليوم الأربعاء، "الحاجة دولت كانت موجودة في مخيم جباليا والاحتلال طلب إخلاء المخيم ولكنها رفضت".

وأضاف "الحاجة دولت قالت مش هتطلع وهموت في البيت، وبعدها دخل الكلب ونهش عظامها وسحلها خارج المخيم وهي معنوياتها عالية ولكن جرحها عميق".

وتابع "كلب الاحتلال الإسرائيلي هجم بشراسة على الحاجة دولت وجعل يدها ممسوكة باللحم فقط، إحنا واقفين في الشارع في الخطر ونحتاج للدعاء ومن بعد المغرب محدش بيقدر يخرج من بيته في غزة".

مقالات مشابهة

  • "حزب الله" يعرض مشاهد من استهدافه جنودا إسرائيليين في مستوطنتي يرؤون وأفيفيم (فيديو)
  • باربرا سترايساند تهاجم ترامب بعد المناظرة الرئاسية
  • رغم تحذير إيران.. هل تهاجم إسرائيل لبنان؟
  • عائلات الأسرى الإسرائيليين تهاجم نتنياهو: يطيل أمد الحرب للبقاء في منصبه
  • بالتزامن مع زيارة البرهان.. الدعم السريع تهاجم مدينة سنجة بولاية سنار
  • نيويورك تايمز تهاجم ترامب وتسأل بايدن الرحيل
  • كلاب سائبة تقتل طفلا في البصرة
  • تعرف على وحدة عوكتس للكلاب العسكرية بجيش الاحتلال.. جذورها تعود للهاغاناه
  • فصائل فلسطينية: استهدفنا غرفة قيادة الاحتلال في محور نتساريم بصواريخ رجوم قصيرة المدى
  • تفاصيل الحالة الصحية للسيدة الفلسطينية المعتدى عليها من قبل كلاب الاحتلال