أعلن طيران ناس، الناقل الجوي السعودي والطيران الاقتصادي الرائد في الشرق الأوسط والعالم عن إعادة تشغيل الرحلات الجوية المباشرة بين مدينة الرياض ومدينة الجوف في إطار جهوده لتلبية الطلب المتزايد وليمنح ضيوفه خيارات سفر أكثر.

 

واعتباراً من الثاني من يونيو، سيتم إعادة تسيير ثلاث رحلات أسبوعية بين مطار الملك خالد الدولي بالرياض والجوف، مما يدعم فرص التنمية للمنطقة ويأتي هذا التوسع تماشياً مع استراتيجية الطيران الاقتصادي الرائد للنمو والتوسع بالرحلات الداخلية وبالتوازي مع الأهداف الوطنية للتنمية في قطاع الطيران المدني والقطاعات الأخرى.

أخبار قد تهمك رئيس مجلس الوزراء بدولة قطر يصل إلى الرياض وفي مقدمة مستقبليه نائب أمير منطقة الرياض 29 أبريل 2024 - 11:55 صباحًا وزير الصحة يُشارك في الجلسة الحوارية عن “مستقبل الصحة العالمية” 29 أبريل 2024 - 11:31 صباحًا

 

ويمكن حجز الرحلات من خلال جميع قنوات الحجز، عبر الموقع اﻻلكتروني www.flynas.com  أو تطبيق طيران ناس للهاتف المحمول أو مركز الاتصال طوال أيام الأسبوع (920001234) أو عبر وكلاء السفر.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الجوف الرياض الشرق الأوسط والعالم الطيران الاقتصادي طيران ناس

إقرأ أيضاً:

مصرع 11 شخصا وتعطل حركة الطيران بسبب الأمطار الغزيرة فى نيودلهي

ذكرت صحيفة «تايمز أوف إنديا»، أن عدد الوفيات جراء الأمطار الغزيرة المفاجئة التي هطلت الأسبوع الماضي على نيودلهي، ارتفع إلى 11 من بينهم أربعة غرقوا في أنفاق غمرتها المياه فيما تواجه حركة الطيران في العاصمة بعض الاضطرابات.

وبحسب موقع الشرق الإخبارى، سجلت نيودلهي التي شهدت أسوأ موجة حر في تاريخها في وقت سابق من الشهر الجاري، أعلى معدل هطول أمطار منذ عقود في 28 يونيو الجاري مع تجاوز كميتها في يوم واحد متوسط هطول الأمطار على المدينة في شهر.

وتسببت الأمطار الغزيرة في انهيار سقف بإحدى الصالات الثلاث بالمطار الرئيسي للعاصمة نيودلهي، مما أودى بحياة شخص، وتعطل الرحلات، وغمر الأنفاق بالماء، وازدحام مروري شديد، وانقطاع الكهرباء والمياه عن أجزاء من المدينة.

وتشير بيانات منصة تتبع حركة الطيران "فلايت أوير" إلى أن 60 رحلة تقريباً ألغيت من المطار الرئيسي للعاصمة خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية.

وقال مسؤول في المطار، إن تشغيل المطار يسير بشكل طبيعي إلى حد كبير، الأحد، مع تحويل معظم الرحلات الجوية التي كانت مقررة من الصالة المتضررة إلى الاثنين الأخريين، لكنه لم يستبعد احتمال إلغاء رحلات أخرى خلال الأحد.

اقرأ أيضاًنيودلهي: الطائرة الخاصة التي تحطمت في أفغانستان قبل ساعات ليست هندية

هز مبانيَ في نيودلهي.. زلزال بقوة 6.2 درجة يضرب نيبال

قادة مجموعة العشرين يشيدون بنتائج قمة نيودلهي التي تهدف لحل القضايا الدولية

مقالات مشابهة

  • وضع طارئ واستثنائي.. تأخر أو إلغاء بعض رحلات الجوية الجزائرية لهذا السبب
  • خط طيران مباشر بين القاهرة ومارسيليا استجابة لطلبات المصريين بالخارج
  • فلاي دبي تضيف كيش وكرمان إلى شبكة وجهاتها سبتمبر المقبل
  • إلغاء مئات الرحلات الجوية فى كندا بعد إضراب مفاجئ
  • مصرع 11 شخصا وتعطل حركة الطيران بسبب الأمطار الغزيرة فى نيودلهي
  • مصرع 11 شخصاً وتعطل الطيران بسبب الأمطار الغزيرة بنيودلهي
  • ناطق اليمنية لنيوزيمن: احتجاز طائراتنا في صنعاء سيؤثر بشكل كبير على تشغيل الرحلات ولدينا 3 طائرات في الخدمة
  • ما هي أفضل شركات الطيران في العالم في عام 2024؟ القطرية تتصدر القائمة
  • مطار القاهرة يستقبل أول رحلة سياحية من ميلانو
  • انهيار سقف مطار نيودلهي يودي بحياة شخص ويعلق الرحلات الجوية