شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن تنبيهات الأرصاد رياح وأمطار في 4 مناطق خلال الساعات المقبلة، وقال المركز، عبر حسابه بموقع تويتر، إن منطقة مكة المكرمة تشهد رياحًا شديدة وتدني في مدى الرؤية الأفقية نيجة الرياح التي تصل سرعتها من 40 إلى .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تنبيهات الأرصاد: رياح وأمطار في 4 مناطق خلال الساعات المقبلة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تنبيهات الأرصاد: رياح وأمطار في 4 مناطق خلال الساعات...

وقال المركز، عبر حسابه بموقع تويتر، إن منطقة مكة المكرمة تشهد رياحًا شديدة وتدني في مدى الرؤية الأفقية نيجة الرياح التي تصل سرعتها من 40 إلى 49 كيلومترًا في الساعة، مما يؤثر على «الجموم، العاصمة المقدسة، الكامل، بحرة، خليص» حتى الساعة الثامنة مساءً.

أما منطقة عسير فتتأثر بأتربة مثارة نتيجة الرياح التي تصل سرعتها من ثلاثة إلى خمسة كيلومترات في الساعة وتؤدي إلى تدن في مدى الرؤية الأفقية حتى الساعة الثامنة مساءً، وتؤثر على «العرين، بيشة، تثليث، طريب».

كما تتأثر منطقة الباحة بأتربة مثارة نتيجة الرياح التي تصل سرعتها من كليو إلى ثلاثة كيلومترات، وتؤدي إلى شبه انعدام في مدى الرؤية الأفقية حتى الساعة الثامنة مساءً، وتتأثر بذلك «الحجرة، المخواة، فرعة غامد الزناد، قلوة».

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تنبيهات الأرصاد: رياح وأمطار في 4 مناطق خلال الساعات المقبلة وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تنبیهات الأرصاد

إقرأ أيضاً:

الإعصار كراثون يضرب شمال الفلبين

ضرب الإعصار كراثون المعروف محليا باسم جوليان، الأقاليم الشمالية بالفلبين اليوم الإثنين.
وقالت هيئة الأرصاد الجوية الفلبينية إن الإعصار يمكن أن يصل إلى فئة إعصار قوي.
أخبار متعلقة إغلاق المتنزهات الوطنية في تايوان كإجراء احترازي مع اقتراب إعصار "كراثون"ارتفاع الإصابات بجدري القرود في 15 دولة أفريقية.. و32 حالة وفاةوكان جوليان مصحوبا برياح تبلغ سرعتها القصوى 175 كيلومترا في الساعة وزوابع تصل سرعتها إلى 215 كيلومترا في الساعة.
وفي سانتو دومينجو، على مسافة أكثر من 300 كيلومتر شمال مانيلا، نقلت التقارير عن المسؤولين المحليين أن شابا يبلغ من العمر 16 عاما غرق في البحر بعدما جرفته التيارات القوية هو ووالده.
ومازال رجال الإنقاذ يبحثون عن الأب. وغمرت المياه الطريق السريع الوطني في باتاك بينما ضربت السيول بلدة كالايان في إقليم كاجايان مما أجبر بعض الأسر على إخلاء منازلها هي وماشيتها.

مقالات مشابهة

  • الأرصاد: هطول أمطار متفرقة على أجزاء من عدة محافظات خلال الساعات القادمة
  • رياح تصل سرعتها إلى 70 كلم/سا على هذه الولايات 
  • الأرصاد الجوية: رياح نشطة مثيرة للغبار تقل سرعتها بعد منتصف الليل
  • الأرصاد الجوية يحذر: هذا ما سيحدث خلال الساعات القادمة في اليمن
  • ارتفاع الأمواج واضطراب الملاحة.. الأرصاد تحذر من حالة طقس الساعات المقبلة
  • أجواء خريفية وأمطار.. الأرصاد تعلن أماكن تواجد السحب الممطرة
  • «الأرصاد»: انخفاض جديد في درجات الحرارة الساعات المقبلة
  • الإعصار كراثون يضرب شمال الفلبين
  • رياح شديدة وأمطار.. العراق يودّع الصيف خلال هذه الأيام
  • صور.. الأرصاد تنشر خرائط الطقس خلال الساعات المقبلة