شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الرابع على الثانوية العامة بالمنوفية أمنيتى الهندسة وعلاقتى بالله سر تفوقى، فرحة وبسمة وزغاريد، عنوان التفوق والنجاح الذى حققة أحد طلاب الثانوية العامة بمحافظة المنوفية، والذى حصل على المركز الرابع على مستوى الجمهورية .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الرابع على الثانوية العامة بالمنوفية: أمنيتى الهندسة وعلاقتى بالله سر تفوقى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الرابع على الثانوية العامة بالمنوفية: أمنيتى الهندسة...

فرحة وبسمة وزغاريد، عنوان التفوق والنجاح الذى حققة أحد طلاب الثانوية العامة بمحافظة المنوفية، والذى حصل على المركز الرابع على مستوى الجمهورية بشعبته العلمية، ليحصد مركز بين أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية.

وفى حالة من السعادة الغامرة، قال أسامة محمد يوسف شبل نصار، الحاصل على المركز الرابع على الثانوية العامة بالشعبة العلمية، بمدرسة التربية الإسلامية بشبين الكوم، أنه تبلغ من الخبر من مدير المدرسة ووكيل الوزارة ولم يتمالك نفسه إلا وقام بإبلاغ كل من حوله وكان أولهم والدته التي أيقظها من نومها ليخبرها بالخبر.

وأضاف نصار، توجهت لله شكرا على تفوقى في الامتحانات وحصولى على المركز الرابع، وبعد ان أيقظت والدتى قامت بإبلاغ والدى المسافر خارج البلاد، والتي أبلغت الأسرة كاملة بتلك الفرحة وسط حالة من السعادة الغامرة بين الجميع.

وأردف نصار، كان هدفى في هذا العام الحالى هو التفوق وأن أكون ضمن الأوائل على مستوى الجمهورية، وكنت أقوم بمعالجة أي أخطاء أقع بها خلال الدراسة ولا أترك أي أمتحان إلا بعد أن أستفيد منه، ولابد أن أنهى كل الدروس تحصيل كامل.

وتابع نصار، الحمد لله اجتهدت طول العام وحققت حلمى ولو أننى كنت أطمح في المزيد ولكن الحمد لله على كل شىئ والحمد لله على التفوق والتميز.

وعن عدد ساعات الدراسة قال نصار أنه كان يذاكر  من 5 إلى 6 ساعات يوميا، ويحافظ على أداء الصلوات الخمس فى أوقاتها، وهى الحافز الأساسى لتفوقة  .

وتابع أنه يتمنى الالتحاق بكلية الهندسة  لافتا إلى إن مثله الأعلى فى الحياة الدكتور فاروق الباز العالم المصرى الشهير، موجها رسالة لكل الطلاب الذين يريدون التفوق والتميز قائلا لهم بضرورة طاعة ولى الأمر حتى تحقق كل ما تتمناه.

 

الرابع على الثانوية العامة بالمنوفية

 

 

 

 

 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الرابع على الثانوية العامة بالمنوفية: أمنيتى الهندسة وعلاقتى بالله سر تفوقى وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الثانوية العامة الثانوية العامة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس على مستوى الجمهوریة على المرکز الرابع

إقرأ أيضاً:

مصطفى حسني يكشف أسباب الإلحاد وانهيار الإيمان بالله.. ماذا قال؟

تتعدد أسباب الإلحاد والابتعاد عن الدين، وبين ليلة وضحاها يتحول المسلم إلى شخص يكفر بوجود الخالق ويصبح صعب النقاش معه، أو كما يعتقد البعض في المجتمع الشرقي بأن التعامل مع هؤلاء الأشخاص صعباً، لكن علماء الدين تعاملوا مع المُلحد برفق منذ قديم الأزل وحتى عصرنا هذا، وكان للداعية مصطفى حسني وجهة نظر في أسباب الإلحاد وانهيار الإيمان بالله، نعرضها في إطار حملة «الوطن» لتعزيز الهوية الدينية المصرية.. الطريق إلى الله، تحت شعار الإيمان قوة واعبد ربك حتى يأتيك اليقين.

أسباب الإلحاد وانهيار الإيمان بالله 

قال الداعية مصطفى حسني، في لقاء تليفزيوني سابق، إن كثيرا ممن يفقدون إيمانهم برب العالمين هم على الحقيقة مؤمنون من داخلهم بوجود الله: «عارف إن فيه إله، بس كتير منهم زعلان لسببين إما رؤيته عموما للشر في الدنيا، أو لحدث كبير فيه أذى حصلت معاه، والشر أو الحدث الكبير يتنافى مع تصوراته عن ربنا».

يقول «حسني» إن المُلحد يرى أن الله المسيطر المهيمن على الكون ليس من المفترض أن يقهر أحد إرادته، رحيم لا يرضى بالإهانة والذل: «فمن وجهة نظره لو الإله كدا ليه ممكن يتألم الأطفال وتحصل حروب ومجاعات، صدمة بتحصل لهم، والدراسات بتقول كدا هو على الحقيقة زعلان من جوا، إن ربنا اللي مؤمن بيه مكنش مفروض يسيبه أو يسيب العالم أكتر من كدا».

صدمة في الأب أو رجال الدين

وأضاف مصطفى حسني قائلا إن هناك سببا آخر من أسباب الإلحاد هو التعرض لقسوة أب في التربية، أو الصدمة في رجل دين تتنافى أخلاقه مع تعاليم الدين أو غيَّر آراءه في لحظة، ثم يبدأ في داخلهم الشك الذي هو عبارة عن رحلة يمكن أن تقوده للإيمان أو يكون آخرها انهيار الإيمان بالله: «وفي سبب آخر هو الاستغناء بالعلم اللي شايفه البعض أنه كان سبب أننا عملنا كل حاجة فمش محتاجين لله عز وجل».

مقالات مشابهة

  • مصطفى حسني يكشف أسباب الإلحاد وانهيار الإيمان بالله.. ماذا قال؟
  • تركيا.. محاكمة طالبات الثانوية العامة تدخل يومها الرابع
  • 10 ميداليات .. مصر تحتل المركز الرابع في بطولة العالم للناشئين لرفع الأثقال
  • رابط نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة الثانوية العامة 2024
  • غلق شارع الروضة بالاتجاهين لتفيذ أعمال بمترو الخط الرابع
  • صحة المنوفية تحصد المركز الثاني على مستوى الجمهورية في تقييم القوافل الطيية
  • دراسة إضافة التربية الدينية إلى مجموع الثانوية العامة
  • وزير التعليم: جميع فصول طلاب الثانوية العامة مجهزة تكنولوجيًا بأعلى مستوى
  • وزير التعليم يوضح تفاصيل إعادة هيكلة الثانوية العامة
  • جامعة طيبة التكنولوجية بالأقصر تستقبل دفعة جديدة من طلاب الثانوية العامة والدبلومات