شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن نائب محافظ البحيرة تهنئ أوائل الثانوية العامة من أبناء المحافظة لتفوقهم الدراسى، شهدت محافظة البحيرة حالة من الفرح الغامر بعد حصول اثنين من أبنائها على مراكز متقدمة فى نتائج امتحانات الثانوية العامة ، حيث حصل زياد عادل السعيد .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نائب محافظ البحيرة تهنئ أوائل الثانوية العامة من أبناء المحافظة لتفوقهم الدراسى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نائب محافظ البحيرة تهنئ أوائل الثانوية العامة من...

شهدت محافظة البحيرة حالة من الفرح الغامر بعد حصول اثنين من أبنائها على مراكز متقدمة فى نتائج امتحانات الثانوية العامة، حيث حصل زياد عادل السعيد من إدارة أبو المطامير التعليمية،على المركز الأول مكرر على مستوى الجمهورية فى الشعبة العلمية - علوم، بمجموع 403 درجات.

كما  فاز كريم ناصر عبد الفتاح  من مدرسة بدر الثانوية بنين التابعة لإدارة التحرير التعليمية،  بالمركز الرابع على مستوى الجمهورية فى الشعبة العلمية - رياضة بمجموع 401 درجة.

وقامت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، بإجراء اتصالاً هاتفياً  لأوائل الثانوية العامة من أبناء المحافظة والحاصلين علي مركزي الأول مكرر والرابع على مستوى الجمهورية.

وأكدت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة أن هؤلاء الطلاب قدوة حسنة ونموذج مشرف لطلبة وطالبات محافظة البحيرة يحتذى بهما لباقي زملائهم، وحثتهم على مواصلة مسيرة النجاح والجد والإجتهاد للتفوق فى حياتهم المستقبلية، مؤكدة تقديم كافة أوجة الدعم والرعاية لتمكينهم من تحقيق أهدافهم وطموحاتهم. 

واشارت إلى أنه سيتم تحديد موعد لتكريمهم بديوان عام المحافظة، لتحفيزهم وتشجيعهم على مواصلة النجاح والتفوق .

وكان  الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى قد اعتمد  نتيجة الثانوية العامة الدور الاول للعام الدراسى بنسبة نجاح 78.8% 

و هنأ الدكتور رضا حجازى أوائل الثانوية العامة خلال  الاتصال بهم هاتفيا، معربا عن سعادته بتفوقهم وحصولهم على مراكز متقدمة، متمنيا لهم مواصلة التفوق والتوفيق فى دراستهم الجامعية.

35.90.51.199



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نائب محافظ البحيرة تهنئ أوائل الثانوية العامة من أبناء المحافظة لتفوقهم الدراسى وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الثانوية العامة الثانوية العامة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ كفر الشيخ يتفقد ‏مدرسة الشهيد الرائد كريم أبو زامل الثانوية بنات

تفقد اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، اليوم، مدرسة الشهيد الرائد كريم أبو زامل الثانوية بنات بمركز فوه، للاطمئنان على انتظام سير العملية التعليمية، والتي تضم 23 فصلًا، بعدد 1038 طالبة.

وقال المحافظ، إنّه يتابع سير العملية التعليمية بصفة منتظمة لتحقيق جودة التعليم بالمدارس، وتنفيذ الأنشطة المدرسية المختلفة، وتيسير أي معوقات، لضمان انتظام سير العملية التعليمية، وتنفيذ خطة المناهج، في موعدها.

تكثيف المرور على المدارس

وكلّف محافظ كفر الشيخ، بتكثيف المرور على المدارس من خلال مديرية التربية والتعليم بالتعاون مع المعنيين، لضمان حُسن أداء العملية التعليمية، وتوفير المناخ الملائم للتعليم وتحفيز الطلاب، لتحقيق أعلى معدلات التفوق.

مقالات مشابهة

  • محافظ شبوة يفتتح معرض الكتاب الخامس في المحافظة
  • محافظ كفر الشيخ يتفقد ‏مدرسة الشهيد الرائد كريم أبو زامل الثانوية بنات
  • محافظ البحيرة: بدء الدراسة بكلية طب جامعة دمنهور العام المقبل
  • محافظ كفر الشيخ يتفقد مدرسة فوه الثانوية الصناعية النسيجية بنات
  • نائب محافظ أسوان يشهد احتفال تكريم أوائل الطلاب بالشهادات الأزهرية ومعاهد القراءات
  • محافظ كفر الشيخ يتفقد مدرسة فوة الثانوية الصناعية النسيجية بنات
  • محافظ الفيوم يُكرّم أبناء المحافظة الحاصلين على كأس العالم لكرة اليد للكراسى المتحركة
  • محافظ أسوان يتابع تركيب الممشى الزجاجى بمشروع "أهل مصر" بكورنيش النيل
  • محافظ الفيوم يُكرّم أبناء المحافظة أبطال كأس العالم لكرة اليد للكراسي
  • محافظ الفيوم يُكرم أبناء المحافظة الحاصلين على كأس العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة