صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد التايمز لندن دمرت 43 دبابة تشالنجر 2 كان من الممكن نقلها إلى أوكرانيا، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي Sputnik كشفت صحيفة التايمز عن قيام وزارة الدفاع البريطانية، بتدمير 43 دبابة .، والان مشاهدة التفاصيل.

"التايمز": لندن دمرت 43 دبابة "تشالنجر 2" كان من...

Sputnik

كشفت صحيفة "التايمز" عن قيام وزارة الدفاع البريطانية، بتدمير 43 دبابة من طراز "تشالنجر 2" كان من الممكن نقلها إلى أوكرانيا، وإنفاق ملايين الجنيهات الاسترلينية للتخلص منها.

وجاء في مقال الصحيفة: "دمرت وزارة الدفاع عشرات الدبابات التي كان من الممكن إرسالها لدعم أوكرانيا، مما كلف دافعي الضرائب ملايين الجنيهات".

ووفقا "للتايمز"، تم اعتبار إصلاح المركبات المدرعة غير مجد اقتصاديا. وفي الوقت نفسه، تمت عملية إعادة التدوير نفسها بين عامي 2010 و2014، وتم إنفاق 4.3 مليون جنيه عليها.

وبحسب المحلل العسكري في صحيفة "التايمز" والقائد السابق لدبابة "تشالنجر 2" جاستن كرامب، كانت الدبابات من بين أقل الدبابات استخداما من قبل الجيش البريطاني، وكانت بالفعل في المخزن عندما تم اتخاذ قرار بإعادة تدويرها. ووفقا له، كان الحفاظ عليها مكلفا، واعتبرت النزاعات البرية الكبرى في أوروبا مسألة من الماضي.

وفي وقت سابق، أرسلت لندن إلى كييف 14 دبابة "تشالنجر 2" من الجيش البريطاني. وفي مايو، أكد وزير الدفاع البريطاني بن والاس أن جميع الدبابات التي وعدت بها قوات كييف قد وصلت إلى أوكرانيا.

المصدر: نوفوستي

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "التايمز": لندن دمرت 43 دبابة "تشالنجر 2" كان من الممكن نقلها إلى أوكرانيا وتم نقلها من روسيا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

روسيا تحرر مقاطعات عدة في دونيتسك وخاركوف

ذكرت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الثلاثاء، أن الجيش الروسي حرر كروتوي يار في جمهورية دونيتسك الشعبية،  بلدة فيشنفوي في مقاطعة خاركوف.

روسيا: أجهزة المخابرات الغربية والأوكرانية تستعد لاستخدام الأسلحة الكيميائية في سوريا قديروف يكشف عن خطط لإنشاء وحدات احتياطية لصمان أمن روسيا

وبحسب "سبوتنيك"، قالت الدفاع الروسية "نتيجة الإجراءات الحاسمة التي قامت بها وحدات من مجموعة قوات "المركز" تم تحرير منطقة كروتوي يار في جمهورية دونيتسك الشعبية، وتم صد صد تسع هجمات مضادة، وبلغت خسائر العدو نحو 635 عسكريًا، وناقلة جند مدرعة أمريكية الصنع من طراز M113، وثلاث مركبات قتالية مدرعة، وسيارتين، وعددا من المدافع".

وتابع، "وحدات من مجموعة "الغرب"، ونتيجة للإجراءات الحاسمة، حررت بلدة فيشنفوي في مقاطعة خاركوف، وتم صد هجومين مضادين، وبلغت خسائر العدو نحو 410 عسكريين وخمس مركبات وعددا من المدافع الميدانية".

وأضاف البيان، "سيطرات وحدات قوات مجموعة "الجنوب" على مواقع أكثر فائدة، واستهدفت تشكيلات المسلحة الأوكرانية، فقد العدو ما يصل إلى 900 عسكري، وخمس مركبات وعدد من المدافع، وتم تدمير مستودع ذخيرة".

مقالات مشابهة

  • روسيا تشن هجوما كبيرا بطائرات مسيرة على أوكرانيا
  • روسيا تدمّر 113 مسيرة أوكرانية
  • روسيا تعلن تدمير 113 مسيّرة أوكرانية
  • أستاذة قانون دولي: أمريكا والغرب يهاجمان روسيا بسبب أوكرانيا.. ويغضان الطرف عن جرائم إسرائيل
  • روسيا تعلن السيطرة على بلدة جديدة في مقاطعة دونيتسك شرقي أوكرانيا
  • روسيا بصدد تطوير دبابة روبوتية تستخدم الذكاء الاصطناعي
  • الأمين العام الجديد للناتو: "أوكرانيا تمثل أولوية قصوى للحلف"
  • روسيا تحرر مقاطعات عدة في دونيتسك وخاركوف
  • في الـ75 من عمره.. أمريكي يعترف بالقتال لصالح أوكرانيا ويواجه السجن في روسيا
  • روسيا تستهدف 11 موقعا أوكرانيا بالطائرات المسيرة.. وتسجل أعلى عدد من الهجمات في شهر واحد