شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن أمل برشلونة الأخير في التأثير على قرار ديمبيلي بشأن مستقبله، تحدث الصحفي أدريا ألبيتس عن آخر التطورات الخاصة بملف مستقبل النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي مع ناديه برشلونة في فترة الانتقالات .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أمل برشلونة الأخير في التأثير على قرار ديمبيلي بشأن مستقبله، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أمل برشلونة الأخير في التأثير على قرار ديمبيلي بشأن...

تحدث الصحفي أدريا ألبيتس عن آخر التطورات الخاصة بملف مستقبل النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي مع ناديه برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

أدريا قال خلال تصريحات له عبر إذاعة “كادينا سير” الإسبانية التالي:

“برشلونة وغرفة الملابس قاموا عمليًا بتوديع ديمبيلي”.

“عثمان قد لا يصعد غدًا على متن طائرة البارسا المتجهة إلى ولاية لاس فيغاس”.

“هناك محادثة معلقة في الساعات القليلة القادمة ما بين اللاعب والمدرب تشافي هيرنانديز، وستكون نهائية وحاسمة في هذا الموضوع”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أمل برشلونة الأخير في التأثير على قرار ديمبيلي بشأن مستقبله وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حبيب زار سفير قطر وعرض معه تمويل قروض الإسكان

 زار رئيس مجلس الإدارة المدير العام لمصرف الإسكان أنطوان حبيب يرافقه عضو مجلس الإدارة توفيق ناجي ووفد من المصرف، السفير القطري في لبنان الشيخ سعود بن عبد الرحمن آل ثاني في مكتبه في السفارة، وجرى عرض لأوضاع مصرف الإسكان ومشاريعه الحالية المستقبلية.

وقال حبيب بعد اللقاء: "لقد بحثنا مع السفير الصديق الشيخ سعود بن عبد الرحمن آل ثاني في إمكان التعاون في مجال تمويل قروض مصرف الإسكان والمخصٌصة لذوي الدخل المحدود والمتوسط من اللبنانيين، على أن تكون القروض موضع البحث، قروضاً سكنية مدعومة".

أضاف: "أبدى السفير القطري ارتياحه وترحيبه بهذا الطرح، ووَعَدَ بمراجعة الموضوع مع السلطات القطرية وبذل الجهود الحثيثة لتحقيق ما هو خير اللبنانيين، على أن يتبع هذا اللقاء لقاءات أخرى لتفعيل هذا الموضوع ومتابعة تفاصيله توصٌلاً إلى الحصول على القروض المدعومة من الدولة القطرية الشقيقة التي تكنٌ كل مودٌة وتقدير للبنان وشعبه، وهذا ما ترجمته مشكورة في وقوفها إلى جانبه في كل الاستحقاقات وعلى كل المستويات".

مقالات مشابهة

  • التويجري: الموضوع في الهلال أكبر من مدرب .. فيديو
  • الونش يواصل التأهيل على هامش مران الزمالك
  • بعد مزاعم عن اهتمام ريال مدريد به.. ماذا قال رودري عن مستقبله مع مانشستر سيتي؟
  • نجم الزمالك يواصل التأهيل بعد إصابة الصليبي
  • حكاية «أرشيف بدوي».. صور فوتوغرافية للإسكندرية قبل 80 عاما
  • حبيب زار سفير قطر وعرض معه تمويل قروض الإسكان
  • المكنسة اللاسلكية Bissell OMNIPET TURBO: مع السلامة دايسون؟
  • عطيف : حال الخسارة في كلاسيكو ⁧‫التأثير سيكون قويًا على الاتحاد بعكس الهلال .. فيديو
  • استعراض للحاسوب Acer Swift Go 14: ألحق على السعر!
  • موجودة في منتجاتك اليومية.. يمكن لهذه المواد الكيميائية التأثير سلبًا على صحة جميع أعضائك