منوعات، إسلام ومارينا مصري وروسية يشعلان السوشيال ميديا شاهد،تصدر مواقع التواصل الاجتماعي الشاب المصري إسلام وزوجته الروسية مارينا، في مصر .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر إسلام ومارينا.. مصري وروسية يشعلان السوشيال ميديا- شاهد، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

إسلام ومارينا.. مصري وروسية يشعلان السوشيال ميديا- شاهد

تصدر مواقع التواصل الاجتماعي الشاب المصري إسلام وزوجته الروسية مارينا، في مصر وروسيا، بعد تداول مقاطع الفيديو الطريفة التي يقدمونها باللغتين العربية والروسية. 

عبر مقاطع فيديو طريفة مدتها قصيرة، يوثق من خلالها الزوجين باسم “سامو ومارجو” أغلب المواقف التي تواجه المصريين خارج بلادهم، أو المواقف التي يواجهونها مع الزوجة الأجنبية.

وفي إحدى المقاطع، يظهر إسلام وهو يعلم زوجته الروسية كيفية قراءة الأرقام باللغة العربية، فيما تظهر في مقطع آخر مارينا وهي تتحدث اللغة العربية بطلاقة، وهو ما لاقى تفاعلاً كبيراً من قبل متابعيهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما يشارك الزوجان في مقاطع فيديو أخرى تتناول التحديات التي يواجهها الزوجان في حياتهما اليومية، وكيفية تخطيهما لها بطريقة طريفة وممتعة.

وقال أحد المتابعين: “ويعتبر هذا النوع من المحتوى الذي يقدمه الزوجان، محاولة لتوطيد العلاقات الثقافية والاجتماعية بين مصر وروسيا، عبر التعريف بالثقافة واللغة الأخرى، ولاقى تفاعلاً كبيراً من قبل الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي”.

54.191.211.131



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إسلام ومارينا.. مصري وروسية يشعلان السوشيال ميديا- شاهد وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مواقع التواصل الاجتماعی

إقرأ أيضاً:

شاهد بالصورة والفيديو.. أصغر عرسان في السودان يخطفان الأضواء في ليلة زفافهما بفاصل من الرقص الهستيري بــ(الرقبة) وساخرون: (لمن كنا قدرهم هدفنا كان نشيل تلفون فيهو فيسبوك)

خطف عريس سوداني وعروسته الأضواء على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورهما في مقطع فيديو متداول على نطاق واسع.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فقد لفت العروسين الأنظار بسبب صغر سنهما الذي كان واضحاً في ملامحهما.

وتفاعل العريس وعروسته في ليلة فرحهما مع إحدى الأغنيات بفواصل من الرقص الهستيري بــ(الرقبة).

ووفقاً لمتابعات محرر موقع النيلين, لردود أفعال الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي فقد وصف العروسين بأنهما أصغر عرسان في السودان, وكتب أحد المعلقين ساخراً: (لمن كنا قدرهم هدفنا كان نشيل تلفون فيهو فيسبوك).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • عبده موسى وسميرة توفيق في منهاج الصف الرابع يثيران الجدل على مواقع التواصل / شاهد
  • مشاهير السوشيال ميديا في الهند يروجون للمعالم السياحية المصرية
  • وزارة السياحة تنظم زيارة لمدوني السفر والمؤثرين على السوشيال ميديا بالهند للمقصد المصري
  • شاهد بالصورة والفيديو.. الفنان جمال فرفور يتفاعل مع “راقصة” استعراضية ويخطف منها “شبال” بطريقة مثيرة وساخرون: (دي فوضى والله والحرب شالت عقول الفنانين قبل أي زول)
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة إيمان الشريف تخطف قلوب المتابعين بوصلة ضحك جميلة أثناء إحيائها لحفل غنائي
  • صوفيا لورين المصرية.. من هي الراقصة صاحبة أشهر محتوى دعارة فاضح على السوشيال ميديا؟
  • شاهد بالصورة والفيديو.. أصغر عرسان في السودان يخطفان الأضواء في ليلة زفافهما بفاصل من الرقص الهستيري بــ(الرقبة) وساخرون: (لمن كنا قدرهم هدفنا كان نشيل تلفون فيهو فيسبوك)
  • شاهد بالفيديو.. خلال حفله الأخير بالخليج الفنان جمال فرفور يجمع بين “قلبين”.. يقود أحد معجبيه من يده إلى حبيبته وسط صيحات الجمهور الحاضر
  • بالصور.. شاهد تغريدات نجمات السوشيال ميديا بعد مباريات القمة الأفريقية.. فاطمة الصادق تشيد وعائشة الماجدي تتغزل وحنان حسن تسخر من المريخ “ناس اتنين بيها صاعدين وناس اتنين بيها طايرين”
  • مايان السيد تشعل السوشيال ميديا برقصة في حفل تخرج شقيقتها