شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن منع نقل البضائع من المنافذ الجوية براً إلا بترخيص، ألزمت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك، شركات خدمة النقل البري المتخصصة في نقل البضائع من المنافذ الجوية عدم نقل البضائع الممنوعة، أو الخطرة أو .،بحسب ما نشر صحيفة عكاظ، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات منع نقل البضائع من المنافذ الجوية براً إلا بترخيص، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

منع نقل البضائع من المنافذ الجوية براً إلا بترخيص
ألزمت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك، شركات خدمة النقل البري المتخصصة في نقل البضائع من المنافذ الجوية عدم نقل البضائع الممنوعة، أو الخطرة أو المقيّدة التي يلزم لنقلها إلا بتصريح مسبق من الجهات المختصة.

وكشفت مسودة اشتراطات تقديم خدمة النقل البري ومستندات النقل بالعبور، التي اطلعت «عكاظ» على تفاصيلها، أن الاشتراطات الجديدة تسهم في خفض تكاليف التشغيل وزيادة التوسع في محطات النقل لشركات الطيران والشحن الجوي، من خلال استخدام الناقل البري المرخص لنقل البضائع من محطة إلى أخرى عوضاً عن الشحن بالطائرة. وحددت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك، شروط تقديم خدمة النقل البري للبضائع العابرة (ترانزيت) بالحصول على التراخيص المطلوبة من الهيئة العامة للطيران المدني في حال كان النقل بالعبور (ترانزيت) عن طريق أحد المنافذ الجوية، وتنقل البضائع العابرة (ترانزيت) داخل حاويات أو مستوعبات مغلقة بإحكام لا تسمح بالوصول إلى محتواها أو جزء منه دون ترك أثر ظاهر بحسب الاشتراطات التي تحددها الهيئة أو الجهات المختصة، وتكون واسطة النقل مطابقة للمواصفات الفنية والمعايير المحددة من الهيئة أو الجهات المختصة.

كما ألزمت الهيئة شركات النقل البري، للحصول على الترخيص، برخصة التخليص الجمركي الخاصة بالخدمة وفق الاشتراطات والضوابط المعتمدة لدى الهيئة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل منع نقل البضائع من المنافذ الجوية براً إلا بترخيص وتم نقلها من صحيفة عكاظ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«التعليم العالي»: ننسق لتخصيص اشتراك موحد لوسائل النقل العام للطلاب

كشف الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، أن هناك تنسيقًا تامًا يجري حاليا بين وزارتي التعليم العالي والبحث العلمي والمجلس الأعلى للجامعات والنقل، بشأن تخصيص اشتراك موحد لطلاب الجامعات يشمل «المترو - القطار السريع - النقل العام - القطارات».

تقديم خدمة تعليمية متميزة للطلاب.

وأوضح وزير التعليم العالي والبحث العلمي، في تصريحات صحفية على هامش جولته في جامعة حلوان الأهلية، أن الاشتراك سيكون رمزيا ولطلاب الجامعات والمعاهد المختلفة، مشيرا إلى أن العمل مع الجهات المعنية يتم على أكمل وجه لتقديم خدمة تعليمية متميزة للطلاب.

مقالات مشابهة

  • «التعليم العالي»: ننسق لتخصيص اشتراك موحد لوسائل النقل العام للطلاب
  • محافظ أسيوط يستقبل نائب رئيس الهيئة العامة للطرق والكباري لمناقشة الموقف التنفيذي لبعض المشروعات 
  • الإرياني يفتتح مكتب الخطوط الجوية اليمنية في محافظة مأرب
  • وزير السياحة يفتتح مكتب الخطوط الجوية اليمنية في محافظة مأرب
  • تعديل آلية الاعتراض على مخالفات النقل البري.. اعرف الجديد
  • “الهيئة العامة للنقل”.. تعتمد تعديل الية الاعتراض على مخالفات النقل البري 1446
  • اعتماد تعديل آلية الاعتراض على مخالفات النقل البري
  • الهيئة العامة للنقل تعتمد تعديل آلية الاعتراض على مخالفات النقل البري
  • “النقل” تعتمد تعديل آلية الاعتراض على مخالفات النقل البري
  • إنجاز مصري جديد مع «قطار سيمنس الكهربائي» السريع تفاصيل الإطلاق من معرض النقل في برلين