شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن نجم الشباب السعودي الزمالك يمتلك شخصية عظيمة وهذا اللاعب الأخطر في الفريقين، أثنى خالد الزيد نجم الشباب والمنتخب السعودي السابق على أداء الزمالك في مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي في الجولة الأولى من دور المجموعات .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نجم الشباب السعودي: الزمالك يمتلك شخصية عظيمة .

. وهذا اللاعب الأخطر في الفريقين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نجم الشباب السعودي: الزمالك يمتلك شخصية عظيمة .....

أثنى خالد الزيد نجم الشباب والمنتخب السعودي السابق على أداء الزمالك في مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي في الجولة الأولى من دور المجموعات بالبطولة العربية.

إقرأ أيضًا..

قال خالد الزيد في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الزمالك يملك شخصية عظيمة وقدم مباراة رائعة ضد الاتحاد المنستيري التونسي" وأضاف: "الشباب تأخر في موضوع الانتقالات سواء على مستوى جلب المدرب أو اللاعبين، ومارسيل كايزر يعتبر مدرب غريب في الوقت الحالي قبل مواجهة الزمالك" وواصل: "إيفر بانيجا لاعب الشباب أرى أنه أبرز لاعبي الفريقين فهو لاعب مؤثر جدا" واختتم: "معسكر الشباب قبل انطلاق البطولة العربية كان هاما للغاية، ولكن كان يجب أن يقوده مارسيل كايزر"

موعد مباراة الزمالك والشباب 

يتقابل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك ونظيره الشباب السعودى، مساء اليوم الإثنين ، فى المواجهة التى تجمع الفريقين على ملعب سلطان بن عبدالعزيز بمدينة الطائف وذلك فى تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهره ومكة المكرمة  

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نجم الشباب السعودي: الزمالك يمتلك شخصية عظيمة .. وهذا اللاعب الأخطر في الفريقين وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نجم الشباب السعودی

إقرأ أيضاً:

كورينثيانز يتوصل لاتفاق مع لاعب الشباب

ماجد محمد

توصل نادي كورينثيانز الى اتفاق مع الكولومبي غوستافو كويلار للتعاقد مع اللاعب خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت مصادر إلى أن النادي البرازيلي يسعى للتوصل إلى اتفاق مع الشباب لشراء عقد اللاعب , لافتة الى أن العرض الذي قدمه كورينثيانز للنادي هو 4 ملايين دولار.

يذكر أن نادي الشباب أعلن تعاقده مع غوستافو كويلار، في الصيف الماضي قادمًا من الهلال في صفقة بلغت قيمتها نحو 1.38 مليون يورو.

‏‎وكان كويلار قد انضم لصفوف الهلال في 2019 قادمًا من نادي فلامنغو البرازيلي، كما يلعب للمنتخب الكولومبي منذ 2015.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. جلسة دبي تُقرب بن شرقي من الزمالك (خاص)
  • أحمد آل عبدالسلام يقود تدريبات نادي صحم
  • ريال سوسيداد يعزز صفوفه بالكرواتي لوكا سوتشيتش
  • الاتحاد يسقط أحمد شراحيلي من قائمته مؤقتا
  • الشباب يسعى لضم نجم إشبيلية
  • رد رافينيا على عروض أندية الدوري السعودي
  • شبانة: صديق ايجولا على رادار الأهلي
  • إبراهيم صلاح يكشف خطة جوميز في الموسم الجديد.. ويؤكد: هذا اللاعب خليفة لامين يامال
  • كورينثيانز يتوصل لاتفاق مع لاعب الشباب
  • إبراهيم صلاح: المنتخب الأولمبي قادر على تحقيق ميدالية بباريس