فنون، رسائل متبادلة بين ثروت وشيكو تزامنا مع اليوم العالمي للصداقة،02 00 ص الإثنين 31 يوليه 2023 شارك الفنان محمد ثروت، متابعيه صورة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر رسائل متبادلة بين ثروت وشيكو تزامنا مع "اليوم العالمي للصداقة"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

رسائل متبادلة بين ثروت وشيكو تزامنا مع "اليوم...

02:00 ص الإثنين 31 يوليه 2023

شارك الفنان محمد ثروت، متابعيه صورة تجمعه مع الفنان شيكو، بمناسبة احتفالات اليوم العالمي للصداقة.

ونشر ثروت، الصورة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، وعلق: "النهاردة اليوم العالمي للصداقة، عيد على صاحبك اللي دايما في ظهرك".

ورد شيكو على رسالته، قائلا: "في ضهرك يا جميل.. أنت حبيبي وأنت عارف كدة".

وشارك محمد ثروت مؤخراً بمسلسل "1000 حمد لله على السلامة" الذي عرض بموسم رمضان الماضي 2023 وخاض بطولته يسرا، آدم الشرقاوي، مايان السيد، شيماء سيف، سماء إبراهيم، تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح.

يذكر أن، الفنان محمد ثروت عرض له مطلع العام الجاري فيلمه السينمائي الجديد "اثنين للإيجار" والذي شاركه بطولته الفنان بيومي فؤاد.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رسائل متبادلة بين ثروت وشيكو تزامنا مع "اليوم العالمي للصداقة" وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الیوم العالمی للصداقة محمد ثروت

إقرأ أيضاً:

موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي

بأحداث تشويقية لا تزال الفنانة إيمان العاصي تحاول إثبات نسب أولادها، من خلال شخصية «ليلي» التي تجسدها ضمن أحداث مسلسل برغم القانون.

موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي

ينتظر الجمهور موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي، الليلة على  منصة watch it، وستعرض الحلقة نفسها على شاشة قناة on e في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، مع إعادة مرتين، الأولى في الواحدة والربع صباحا والثانية في الحادية عشرة والنصف صباح اليوم التالي. 

أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 12

انتهت أحداث الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون بأحداث مليئة بالتشويق والإثارة، خاصة أن زوجها «أحمد» الذي يجسد دوره الفنان محمد القس قد انتحر، عن طريق أخذ جرعة زيادة من العقاقير الطبية، في التوقيت نفسه التي قررت فيه زوجته الأولى بريهان أن تساعد ليلي، من أجل الانتقام من زوجهما، ومن المقرر خلال الحلقات المقبلة أن تكشف الأحداث عن مصير حياة «أحمد» الذي يجسد دوره الفنان محمد القس.

مقالات مشابهة

  • محمد عز: هفضل أهلاوي حتى لو ابني لعب في الزمالك
  • برلماني: رسائل الرئيس في احتفالية الشرطة أكدت قدرة مصر على حماية أمنها القومي
  • موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • كتلة الحوار: كلمة الرئيس السيسي اليوم حملت الكثير من رسائل الطمأنة للمواطنين
  • برلماني: رسائل الرئيس السيسي بأكاديمية الشرطة اليوم جاءت مطمئنة للمصريين
  • أبرز رسائل الرئيس السيسي اليوم
  • لهذا السبب.. روجينا تتصدر تريند "جوجل"
  • خاص| اعتذار محمد شاهين عن المشاركة في "سيد الناس" بسبب "لام شمسية"
  • تزامنا مع اليوم العالمي للسياحة.. محافظ أسيوط يتفقد قصر ألكسان الأثري ومعهد فؤاد الأول
  • اليوم.. نقابة الصحفيين تحتفل بمئوية فؤاد المهندس على هامش فعاليات معرضها للكتاب