شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن عدن اجتماع تقييمي للمجلس التنسقي الاعلى لمنظمات المجتمع المدني، الاثنين 31 يوليو 2023 الساعة 02 12 39 عدن الامناء نت خاص كتب نور صمد  عقد بمقر المجلس التنسقي الاعلى لمنظمات .،بحسب ما نشر الأمناء نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عدن: اجتماع تقييمي للمجلس التنسقي الاعلى لمنظمات المجتمع المدني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عدن: اجتماع تقييمي للمجلس التنسقي الاعلى لمنظمات...

الاثنين 31 يوليو 2023 - الساعة:02:12:39 (عدن / الامناء نت / خاص:)

كتب: نور صمد 

عقد بمقر المجلس التنسقي الاعلى لمنظمات المجتمع المدني بعدن وبحضور الدكتوره نجوى فضل رئيس المجلس التنسقي لمنظمات المجتمع المدني لقاءا تقيميا موسعآ ضم منظمات المجتمع المدني والهيئة الأدارية العليا للمجلس التنسقي ورؤساء واعضاء المجلس الممثلين  للمؤسسات والجمعيات والمبادرات المنضوية تحت رايته  

مضيفة اننا  نعمل على اعادة تنظيم عملنا والقائم على اربعة مراحل اساسية وهي  المجال الاداري والخطط التشغيليه والنظام واللوائح اللوجستية  والتي هي البناء المؤسسي لاعضاء المجلس من حيت علاقتة مع المجتمع المحلي والمنظمات الدوليه كما ان هناك ستكون مرحلة التقيم التي هي للعمل على التاهيل والتدريب للمنظمات الضعيفه وتعزيزها للجوانب الاخرى 

هذا وقد جرت نقاشات  مستفيضة  من قبل ااحاضرين تتعلق   بالتقيم والتنظيم والاداء والعمل المؤسسي والتي من شانها الخروج بتوصيات ومقررات  تصب في مصلحة العمل  وتطويره وما يواكب التحديات الجاريه من اجل خدمة مجتمعنا 

حضر الاجتماع عدد من رؤوساء الجمعيات والموسسات والمبادرات المنطويه داخل المجلس  ولفيف من الصحفيين والاعلاميبن  

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عدن: اجتماع تقييمي للمجلس التنسقي الاعلى لمنظمات المجتمع المدني وتم نقلها من الأمناء نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ماذا دار بين هاريس وقيادات من المجتمع العربي والمسلم في ميتشيغان؟

التقت المرشحة الديمقراطية للانتخابات الرئاسية الأمريكية كامالا هاريس مع زعماء من المجتمعين المسلم والعربي الأمريكي، الجمعة.

وقال مسؤول في حملة المرشحة الديمقراطية، إن هاريس استمعت خلال الاجتماع إلى وجهات نظر الزعماء بشأن الانتخابات، فضلاً عن الحروب في غزة ولبنان، بحسب قناة "إن بي سي".

وأضاف المسؤول أن نائبة الرئيس "أعربت عن قلقها إزاء حجم المعاناة في غزة" و"أعربت عن قلقها إزاء الخسائر في صفوف المدنيين والنزوح" في لبنان.


وقال المسؤول إن نائبة الرئيس ناقشت جهودها لإنهاء الحرب في غزة، بحيث تصبح "إسرائيل" آمنة، ويتم إطلاق سراح الرهائن، وتنتهي المعاناة في غزة، ويتمكن الشعب الفلسطيني من إدراك حقه في الكرامة والحرية وتقرير المصير، وهو ما يعكس مشاعر أعربت عنها هاريس في وقت سابق عند مناقشة الحرب.

وأكدت هاريس أنها تقف إلى جانب حق "إسرائيل" في الدفاع عن نفسها بعد الهجمات التي شنتها "حماس" في السابع من تشرين الأول/ أكتوبر. وفي الوقت نفسه، قالت إن "حجم المعاناة في غزة مفجع".

ويأتي اجتماع هاريس  بعد يوم من اجتماع  زميلها في الترشح، الحاكم تيم والز، افتراضيا مع منظمة "إمجيج أكشن" المدافعة عن حقوق المسلمين الأمريكيين.

وأصدر الرئيس التنفيذي لمنظمة "إمجيج أكشن"، وائل الزيات، الذي حضر اجتماع الجمعة مع هاريس، بيانًا قال فيه إن المجموعة "دعت نائبة الرئيس هاريس إلى بذل كل ما في وسعها، في حال فوزها، لإنهاء الحرب وإعادة ضبط السياسة الأمريكية في المنطقة".

وأضاف الزيات في بيانه أن "إمجيج أكشن أكدت أيضا خيبة أمل المنظمة والمجتمع المسلم في التعامل مع الأزمة التي عرضت سلامة مجتمعاتنا في الداخل للخطر، والتي تتسع الآن لتتحول إلى حرب إقليمية أوسع".

وأضاف أن مجموعته طلبت من هاريس "أن تؤكد للرئيس بايدن على ضرورة إنهاء العنف على الفور".

وأيدت منظمة "إمجيج" هاريس في أيلول/ سبتمبر، على الرغم من قولها إن "نائب الرئيس لا يزال أمامه طريق طويل ليقطعه" بشأن قضايا معينة.

والتقى فيل غوردون، مستشار الأمن القومي لنائبة الرئيس، الأربعاء، افتراضيا مع زعماء مسلمين وعرب وفلسطينيين من جميع أنحاء البلاد، وفقا لمصدر مطلع.


وأكد غوردون جهود إدارة بايدن لإنهاء الحرب في غزة من خلال وقف إطلاق النار والإفراج عن الرهائن، وهو ما قال إنه سيخفف من الأزمة الإنسانية في غزة، بحسب المصدر. كما أعرب عن قلقه بشأن المدنيين في لبنان.

كما أطلقت الحملة يوم الثلاثاء تحالفها "العرب الأمريكيون من أجل هاريس-والز".

وقد دفع تعامل إدارة بايدن مع الحرب بين "إسرائيل" و"حماس" بعض الناخبين والجماعات المسلمة إلى إعلان أنهم "سيتخلون عن بايدن" قبل قراره بالانسحاب من السباق، ورفضت الحركة غير الملتزمة المؤيدة للفلسطينيين تأييد هاريس.

ووفقًا لمركز "بيو" للأبحاث، فإن عدد المسلمين الأمريكيين في الولايات المتحدة يبلغ حوالي 3.45 مليون شخص، ومن الصعب تقييم موقف هذه الجالية بدقة، لكن عادةً ما يتمتع الديمقراطيون بميزة كبيرة بين الناخبين الأمريكيين من أصول عربية.

مقالات مشابهة

  • وكيل "الاقتصاد" يشارك في اجتماع خليجي بالدوحة
  • وزير الخارجية يلتقي المدير القطري للمجلس الدنماركي للاجئين وممثل منظمة الصحة العالمية
  • وزير الخارجية يلتقي المدير القطري للمجلس الدنماركي للاجئين
  • السيسي يرأس اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة بالقيادة الاستراتيجية
  • الرئيس السيسي يترأس اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة
  • "القومي لحقوق الانسان" يشارك في اجتماع مؤسسات الامبودسمان في "باكو"
  • ماذا دار بين هاريس وقيادات من المجتمع العربي والمسلم في ميتشيغان؟
  • الإمارات تشارك في اجتماع لجنة التعاون المالي والاقتصادي بدول «التعاون»
  • اجتماع تنسيقي لمتابعة الأمن بالحمرية
  • «التضامن»: المجتمع المدني شهد نقلة نوعية في ظل دعم واسع من القيادة السياسية