شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن تفاعل كبير من أفراد المجتمع مع حملة الاتحاد السعودي للرياضة للجميع، وتأتي هذه الحملة ضمن حملات الاتحاد السعودي للرياضة للجميع التي تستهدف تحفيز شرائح وأفراد المجتمع في المملكة على ممارسة النشاط الحركي في .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تفاعل كبير من أفراد المجتمع مع حملة الاتحاد السعودي للرياضة للجميع، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تفاعل كبير من أفراد المجتمع مع حملة الاتحاد السعودي...

وتأتي هذه الحملة ضمن حملات الاتحاد السعودي للرياضة للجميع التي تستهدف تحفيز شرائح وأفراد المجتمع في المملكة على ممارسة النشاط الحركي في الأماكن المغلقة والمفتوحة، بمختلف الأجواء والظروف المناخية بهدف الاستدامة على ممارسة الحركة.

ويسعى الاتحاد إلى تحقيق أهداف الحملة التوعوية التي تستمر حتى يوم 8 أغسطس من خلال استخدام وسائل ومنصات رقمية من خلال حسابات منصات التواصل الاجتماعي للاتحاد كمنصة تويتر عبر الرابط التالي:https://twitter.com/Saudi_SFA، والإعلان على الشاشات الإعلانية في الطرق والمباني في عدد من المدن لتصل إلى مختلف فئات المجتمع.

ويحقق المشاركون في حملة "حرك عالمك" الفائدة المرجوة لرياضة المشي دون الحاجة إلى الخروج من المنزل والتعرض للحر الشديد، على اعتبار أن التقنية الحديثة للواقع الافتراضي التي يعتمدها الاتحاد في تشجيع ممارسة الرياضة تشكل خطوة مبتكرة للبحث عن بدائل مناسبة لممارسة رياضة المشي، بما يسهم في بناء مجتمع صحي رياضي.

ويستهدف الاتحاد زيادة نسبة ممارسي الرياضة بشكل منتظم، وبناء مجتمع صحي مستدام ضمن مختلف الظروف والأجواء، تحقيقاً لأهداف رؤية المملكة 2030 ضمن برنامج جودة الحياة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تفاعل كبير من أفراد المجتمع مع حملة الاتحاد السعودي للرياضة للجميع وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد بالدوري السعودي والقنوات الناقلة

نستعرض موعد القمة المرتقبة بين الهلال ضد الاتحاد، في الجولة الرابعة لدوري روشن السعودي للمحترفين في كرة القدم موسم 2024-2025، والقنوات الناقلة.

تقام هذه المباراة يوم السبت 21 سبتمبر/أيلول 2024، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، وتبدأ في التاسعة مساء 21:00 بتوقيت السعودية وقطر ومصر.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2الإيطالي ستيفانو بيولي مدربا جديدا للنصر السعوديlist 2 of 2النصر السعودي يقيل مدربه البرتغالي كاسترو بعد التعادل مع الشرطة العراقيend of list القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد

تذاع المباراة عبر قناتي:

SSC Sport HD1 SSC1 SD

ويمكن متابعة البث المباشر للمباراة على موقع الجزيرة نت.

ويتصدر الفريقان جدول ترتيب الدوري بالعلامة الكاملة (9 نقاط) يليهما فريق الاتفاق بفارق الأهداف.

كما يتصدر نجم الهلال ألكسندر ميتروفيتش قائمة الهدافين برصيد 6 أهداف يليه كريم بنزيمة نجم الاتحاد (4 أهداف).

ويتفوق الهلال في المواجهات السابقة بين الفريقين بـ78 انتصارا مقابل 51 للاتحاد، بينما انتهى 39 لقاء بالتعادل.

مقالات مشابهة

  • المؤتمر العالمي للمرافق بأبوظبي يختتم نسخته الـ3 بنجاح كبير
  • موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد بالدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • محام: مشروع قانون الإجراءات الجنائية يخص كل أفراد المجتمع
  • "لهم دور كبير في حياتي".. محمود متولي يوجه الشكر ويتغنى بجماهير الأهلي
  • "صندوق القراءة" أكتوبر المقبل في دبي
  • “دبي للثقافة” تنظم “صندوق القراءة ” أكتوبر المقبل
  • الاتحاد العام للجمعيات يطالب مؤسسات المجتمع المدني بالمشاركة في مبادرة «بداية»
  • تفاعل مع أول هدف لكانسيلو بقميص الهلال السعودي
  • تفاعلًا مع "اليوم".. رفع 6 أطنان من بضائع الباعة المخالفين خلال حملة مشتركة بالدمام
  • عبدالله بن زايد: النموذج الجديد يراعي أفراد المجتمع ويهتم بتطوير مسيرتهم التعليمية