شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن مراسل رؤيا وفاة وإصابتان بحادث سير مروع في معان، حالة المصابين العامة متوسطةتوفي شاب عشريني مساء الأحد وأصيب اثنان آخران نتيجة انقلاب مركبة كانا يستقلونها بالقرب من مثلث اوهيده في بلدة .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مراسل رؤيا: وفاة وإصابتان بحادث سير مروع في معان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مراسل رؤيا: وفاة وإصابتان بحادث سير مروع في معان
حالة المصابين العامة متوسطة

توفي شاب عشريني مساء الأحد وأصيب اثنان آخران نتيجة انقلاب مركبة كانا يستقلونها بالقرب من مثلث اوهيده في بلدة ايل التابعة لمحافظة معان.

ً : مصدر أمني: وفاة خمسيني إثر سقوط جزء من سقف منزله في عمان

وأفاد مراسل "رؤيا" نقلا عن مصادر متطابقة، أن حالة المصابين العامة متوسطة.

34.212.117.114



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مراسل رؤيا: وفاة وإصابتان بحادث سير مروع في معان وتم نقلها من رؤيا الإخباري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مراسل رؤیا

إقرأ أيضاً:

قتل 215 شخصا.. "هيلين" يصبح ثالث أعنف إعصار يضرب أميركا

تجاوز عدد قتلى إعصار هيلين 200 قتيل يوم الخميس بينما بحثت فرق الإنقاذ عن الناجين، بعد أسبوع واحد من وصول العاصفة الكبرى إلى اليابسة في فلوريدا وجلبها أمطارًا غزيرة عبر جنوب شرق الولايات المتحدة.

ووفقا للتقارير، فقد بلغ عدد الوفيات المؤكد حتى الآن 215 حالة وفاة، ما يجعل العاصفة ثالث أعنف عاصفة في القرن الحادي والعشرين، بعد إعصار كاترينا في عام 2005 (1392 حالة وفاة) وإعصار ماريا في عام 2017 (2975 حالة وفاة على الأقل).

وجلب "الإعصار هيلين" الموت والدمار إلى 6 ولايات في جنوب شرقي الولايات المتحدة، بعد أن وصل إلى اليابسة في وقت متأخر من يوم 26 سبتمبر كعاصفة من الفئة الرابعة بعد أن اشتدت بسرعة، مما أدى إلى فيضانات عاصفة غير مسبوقة في تامبا.

 وسجلت ولاية كارولينا الشمالية أكبر عدد من الوفيات بواقع 106، تليها ولاية كارولينا الجنوبية بواقع 41، وجورجيا بواقع 33، وفلوريدا بواقع 20، وتينيسي بواقع 11، وفيرجينيا بواقع 2، وفقًا لإحصاء شبكة سي إن إن.

ووفقا لوسائل إعلام أميركية فقد محا الإعصار هيلين عددا لا يحصى من المنازل ومقار الشركات والحياة، فيما تستمر عمليات البحث عن أحياء مفقودين كل يوم، حيث يقول المسؤولون إن مئات الأشخاص في عداد المفقودين وأن طواقم الإنقاذ تتعطل بسبب انقطاع خدمة الهاتف المحمول والطرق والجسور المدمرة.

تجري حاليًا جهود إغاثة ضخمة في جميع أنحاء المنطقة لاستعادة شبكات الكهرباء الممزقة وإعادة بناء البنية التحتية للمياه والخلوي التالفة.

مقالات مشابهة

  • وفاة طفل كندي بفيروس نادر
  • مصرع وإصابة 5 أشخاص بحادث سير مروع في گرميان
  • تسجيل أكثر من 9300 حالة إصابة بأمراض وبائية في تعز
  • دهستهما سيارة فارهة.. مصرع شابين بحادث مروري مروع بالتجمع
  • الصحة السودانية: ارتفاع أعداد المصابين بالكوليرا وحمى الضنك
  • إيطاليا تسجل أكثر من 13 ألف إصابة و85 حالة وفاة بفيروس "كورونا" خلال أسبوع
  • وفاة 866 شخصاً بجدري القردة في أفريقيا منذ بداية العام
  • قتل 215 شخصا.. "هيلين" يصبح ثالث أعنف إعصار يضرب أميركا
  • إعصار هيلين يقتل 215 شخصا في أميركا
  • عاجل | مراسل الجزيرة: 3 شهداء وعدد من المصابين في قصف إسرائيلي استهدف منزلا شرق مدينة دير البلح وسط قطاع غزة