كشفت مديرية أمن القليوبية تداول مقطع فيديو على صفحة بموقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك» يتضمن تضرر أحد الأشخاص من آخرين للتعدى على ذويه بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية في محافظة القليوبية، وتبين حدوث مشاجرة بين طرفين بسبب الخلاف على البيع والشراء.

أخبار متعلقة

إصابة عامل في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بالقناطر الخيرية

إصابة شاب بطلق ناري في مشاجرة بالقناطر الخيرية

إصابة عامل وزوجته في مشاجرة بالخرطوش بالقناطر الخيرية

وتلقى مدير المباحث الجنائية بالقليوبية إخطارا من مأمور مركز شرطة القناطر الخيرية يفيد ورود بلاغ من مالك كشك بإصابة نجله إثر مشاجرة بدائرة المركز.

توصلت التحريات إلى حدوث مشاجرة بين طرف أول: مالك كشك ونجله مصاب بسحجات -مقيمان بدائرة المركز وطرف ثانى: أحد الأشخاص «مصاب بجرح قطعى بالرأس» وعمه بسبب خلافات حول البيع والشراء قاما على إثرها بالتعدى بالسب والضرب على بعضهما البعض وإحداث الإصابات المشار إليها وقيام أحد أفراد الطرف الثانى بفتح طفاية الحريق الخاصة بسيارته وتفريغ محتواها صوب الطرف الأول.

وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت الجهات المختصة التحقيق.

مديرية أمن القليوبية تداول مقطع فيديو موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك مركز شرطة القناطر الخيرية محافظة القليوبية

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين تداول مقطع فيديو فيس بوك محافظة القليوبية زي النهاردة القناطر الخیریة

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية يتفقد المقبرة الأثرية ببنها ويأمر بتحويلها إلى مزار سياحي

وجه المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية خلال تفقده لمنطقة آثار أتريب، والتي توجد بها المقبرة الأثرية بأتريب، والحمامات اليونانية الرومانية بمنطقة أتريب بمدينة بنها، بتحويلها إلى مزار سياحي، والتي ترجع لعصر الأسرة 26 ووضعها ضمن أجندة البرامج السياحية بالشكل الذي يتناسب مع الحفاظ على تلك الآثار موجها بإزالة نباتات الحلفا وتسوية الأرضيات بها مع استبدالها بمسطحات خضراء وأعمال تجميل كما يتم إنشاء سور كريتال بديل للسور الخرساني.

واستكمل المحافظ الجولة بتفقد منطقة تل اليهودية بكفر الشوبك بمركز ومدينة شبين القناطر حيث يقع المخزن المتحفي إلى الجنوب الشرقي من مدينة شبين القناطر بحوالي ثلاثة كيلو مترات تقريبا و يعتبر أهم وأكبر موقع أثرى بمحافظة القليوبية والتي تعود إلى عصور تاريخيّة.

حيث تفقد المحافظ مخزن الدكتور عبد الحليم نور الدين، وخلال الجولة وجه المحافظ باستغلال بعضاً من القطع الأثرية لوضعها بميدان مميز بمدينة بنها عاصمة محافظة القليوبية، ووضع بعض من القطع الأخرى بمنطقه أتريب، والتي سيتم تحويلها لمزار سياحي يليق باسم محافظة القليوبية.

وأضاف محافظ القليوبية أن المحافظة تسعي لوضع خطة لاستغلال المقومات السياحية للمحافظة التي تذخر بها المحافظة وتمثل كافة العصور وخاصة القناطر التي تمتلك مقومات كبيرة لتكون من أهم المنتجعات السياحية في قلب القاهرة الكبري.

جاء ذلك بحضور كل من اللواء طارق ماهر رئيس مركز ومدينة بنها، والدكتورة سلوي أبو العنين رئيس مجلس ومدينة شبين القناطر، وأنور أحمد عبد الصمد مدير عام منطقه آثار القليوبية، وأحمد النادي مدير معلومات آثار القليوبية.

مقالات مشابهة

  • وكيل صحة القليوبية يُحيل المتغيبين عن العمل بإدارتي طوخ وشبين القناطر للتحقيق
  • ضبط 37 ألف مخالفة مرورية متنوعة
  • المشدد 15 سنة لـ5 متهمين كونوا عصابة للاتجار بالمخدرات فى القناطر الخيرية
  • إصابة 4 عمال سقط عليهم سقف خشبي بمخزن بالقناطر الخيرية
  • إصابة شخص برش خرطوش في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بطما بسوهاج
  • محافظ القليوبية يوجه بتحويل المقبرة الأثرية بأتريب لمزار سياحي
  • محافظ القليوبية يتفقد المقبره الأثرية والحمامات اليونانية ببنها
  • محافظ القليوبية يتفقد منطقه آثار أتريب ببنها
  • محافظ القليوبية يتفقد المقبرة الأثرية ببنها ويأمر بتحويلها إلى مزار سياحي
  • إصابة شخص برش خرطوش في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بطما