صحافة العرب:
2024-09-16@12:57:50 GMT

135 عقد تأجير بالمنطقة الحرة الأردنية السورية

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

135 عقد تأجير بالمنطقة الحرة الأردنية السورية

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن 135 عقد تأجير بالمنطقة الحرة الأردنية السورية، قال مدير عام شركة المنطقة الحرة الصناعية السورية الأردنية المشتركة د.عرفان الخصاونة إن إجمالي عقود التأجير العاملة نحو 135 عقدا وذلك منذ إعادة .،بحسب ما نشر وكالة أنباء سرايا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 135 عقد تأجير بالمنطقة الحرة الأردنية السورية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

135 عقد تأجير بالمنطقة الحرة الأردنية السورية
قال مدير عام شركة المنطقة الحرة الصناعية السورية الأردنية المشتركة د.عرفان الخصاونة إن إجمالي عقود التأجير العاملة نحو 135 عقدا وذلك منذ إعادة تشغيل المنطقة بداية العام...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 135 عقد تأجير بالمنطقة الحرة الأردنية السورية وتم نقلها من وكالة أنباء سرايا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

راسل الأسرع بالتجارب الأخيرة في باكو

وضع جورج راسل فريق مرسيدس في صدارة الترتيب في التجارب الحرة الأخيرة لسباق جائزة أذربيجان الكبرى ضمن بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات اليوم السبت.

سجل السائق البريطاني أفضل زمن وهو دقيقة و42.514 ثانية في حلبة مدينة باكو بينما كان سائق فيراري شارل لوكلير أبطأ منه بفارق 0.013 ثانية.

Contrasting fortunes for two Brits in FP3... ????????

Russell leads the way in final practice, as Bearman's session ends in the barriers ????#F1 #AzerbaijanGPhttps://t.co/hEzWpQWxdg

— Formula 1 (@F1) September 14, 2024

وتحرك لوكلير من مركز أول المنطلقين في باكو خلال المواسم الثلاثة الماضية وكان الأسرع في التجارب الثانية أمس الجمعة.

واحتل لاندو نوريس وأوسكار بياستري سائقي مكلارين المركزين الثالث والرابع متفوقين على سائق رد بول متصدر البطولة ماكس فرستابن الذي يتقدم بفارق 62 نقطة على نوريس في الترتيب العام قبل ثماني جولات على نهاية الموسم.

وكان فرستابن الأسرع في التجارب الحرة الأولى أمس الجمعة مما يعني أن ثلاثة فرق مختلفة تصدرت التجارب الحرة الثلاث في باكو قبل التجارب التأهيلية الرسمية اليوم.

وجاء كارلوس ساينز سائق فيراري في المركز السادس وسيرجيو بيريز سائق رد بول في المركز السابع في يوم لم تكن سماؤه صافية وشهد سقوط بعض الأمطار.

واحتل سائقا وليامز أليكس ألبون والأرجنتيني الشاب فرانكو كولابينتو المركزين الثامن والتاسع وأكمل لويس هاميلتون سائق مرسيدس المراكز العشرة الأولى. 

مقالات مشابهة

  • «معلومات الوزراء» يستعرض حجم الاستثمار الأجنبي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا
  • “دافز” داعم استراتيجي لنسخة 2024 من “ريد بُل بايسمنت” 2024
  • كريم محمد يقدم نصائح عند تأجير الشقق الفندقية والسيارات
  • الجارديان: الحرب تسرق مستقبل الأطفال في غزة
  • نائب أمير مكة المكرمة يشهد حفل إطلاق وحدة المتابعة التنموية بالمنطقة
  • نائب أمير منطقة مكة يشهد حفل إطلاق وحدة المتابعة التنموية بالمنطقة
  • رعب المخيمات من المسافة صفر.. سرايا القدس تعرض مشاهد لمعاركها
  • راسل الأسرع بالتجارب الأخيرة في باكو
  • راسل الأسرع في «التجارب الأخيرة» بـ «جائزة أذربيجان»
  • المغرب يحدث المنطقة الحرة للتصدير طنجة أوطوموتيف سيتي