صحافة العرب:
2024-07-01@18:45:56 GMT

ساو باولو البرازيلي يتعاقد مع خاميس رودريجيز

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

ساو باولو البرازيلي يتعاقد مع خاميس رودريجيز

شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن ساو باولو البرازيلي يتعاقد مع خاميس رودريجيز، أعلن نادي ساو باولو البرازيلي لكرة القدم عن تعاقده مع اللاعب الكولومبي الدولي خاميس رودريجيز لاعب الريان القطري السابق.ووقع رودريجيز 32 عاما عقدا .،بحسب ما نشر العرب القطرية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ساو باولو البرازيلي يتعاقد مع خاميس رودريجيز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ساو باولو البرازيلي يتعاقد مع خاميس رودريجيز
أعلن نادي ساو باولو البرازيلي لكرة القدم عن تعاقده مع اللاعب الكولومبي الدولي خاميس رودريجيز لاعب الريان القطري السابق.ووقع رودريجيز /32 عاما/ عقدا مع ساو باولو يستمر حتى 30 يونيو عام 2025.وكان رودريجيز، ...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ساو باولو البرازيلي يتعاقد مع خاميس رودريجيز وتم نقلها من العرب القطرية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ميركاتو 2024.. البرتغالي باولو سوزا مديرًا فنيًا لشباب الأهلي الإماراتي

أعلنت شركة شباب الأهلي الإماراتي لكرة القدم اليوم الأحد تعيين البرتغالي باولو سوزا مدربا جديداً للفريق الأول استعدادا للموسم الجديد.

ويبدأ سوزا مهام عمله الأسبوع الجاري مع بداية تجمع الفريق، حيث يتم إجراء الفحوصات الطبية والتدريبات في دبي، ثم يتوجه الفريق الحاصل على وصافة دوري أدنوك للمحترفين في موسم 2023- 2024 للمعسكر الخارجي الذي لم يتم الكشف عن مكانه حتى الآن.

ورحب النادي الإماراتي عبر موقع التواصل الاجتماعي (إكس) بالمدرب الجديد متمنيا تحقيق أهداف وطموحات النادي ومحبيه وجماهيره الكبيرة.

وأوضح بيان النادي الإماراتي "مرحبا باولو في معقل الفرسان"، والفرسان هو اللقب الذي يُطلق على فريق شباب الأهلي في الملاعب الإماراتية.

ولدى المدرب البرتغالي الجديد سيرة ذاتية جيدة سواء عندما كان لاعبا أو عندما تحول إلى مجال التدريب، من أهمها أنه أحد القلائل الذين نجحوا بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا في عامين متتاليين مع فريقين مختلفين، مع يوفنتوس وبوروسيا دورتموند في 1996 و1997، كما مثل منتخب البرتغال بين عامي 1991 و2002.

وفي مجال التدريب بدأ سوزا مشواره مع منتخب البرتغال للناشئين في عام 2005، ثم انتقل لتدريب أندية كوينز بارك رينجرز، سوانزي، ليستر سيتي، فيديتون، ماكابي تل أبيب، بازل، فيورنتينا، تيانجين، بوردو، منتخب بولندا، فلامنجو وساليرنيتانا، لتصبح محطته الجديدة في الملاعب الإماراتية مع واحد من أكبر أندية الإمارات تحقيقا للألقاب.

مقالات مشابهة

  • ميقاتي استقبل سفير قطر.. وهذا ما قيل عن دعم الجيش
  • باولو ديبالا يرفض جميع العروض المقدمة من المملكة
  • ميركاتو 2024.. البرتغالي باولو سوزا مديرًا فنيًا لشباب الأهلي الإماراتي
  • ريكاردو رودريجيز: قدمنا مباراة مثالية أمام إيطاليا
  • بعد فشله فى مناظرة ترامب.. صحيفة أمريكية تطالب بايدن بالانسحاب من السباق الانتخابي
  • مجموعة كروكر … خطر … مستمر ؟ !!
  • نادي الخلود.. صفقات نارية واستعدادت قوية لـ سنة أولى "دوري روشن"
  • مدرب ريفر بليت يحاول منع انتقال باولو دياز إلى القادسية
  • مقال بـ "الجارديان": "أداء بايدن خلال مناظرته مع ترامب أصاب الدول الأوروبية بصدمة"
  • مقال بـ"الجارديان": "أداء بايدن خلال مناظرته مع ترامب أصاب الدول الأوروبية بصدمة"