صحافة العرب:
2024-09-30@15:24:11 GMT

«المواصلات»: خدمات جديدة عبر «سهل»

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

«المواصلات»: خدمات جديدة عبر «سهل»

شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن المواصلات خدمات جديدة عبر سهل، أعلن وكيل وزارة المواصلات بالتكليف د.أحمد المجرن عن تفعيل عدد من الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الوزارة عبر تطبيق سهل .وقال المجرن في .،بحسب ما نشر جريدة الحقيقة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «المواصلات»: خدمات جديدة عبر «سهل»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«المواصلات»: خدمات جديدة عبر «سهل»

أعلن وكيل وزارة المواصلات بالتكليف د.أحمد المجرن عن تفعيل عدد من الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الوزارة عبر تطبيق «سهل».

وقال المجرن في تصريح صحافي أمس: هذه الخطوة تأتي ضمن خطة الوزارة لتطوير خدماتها الإلكترونية والتي تعد مرحلة أساسية نحو تسريع خطوات التحول الرقمي التي من شأنها تعزيز كفاءة وسرعة إنجاز المعاملات الحكومية، مشيرا الى أن الخدمات الإلكترونية التي أطلقتها الوزارة عبر «سهل» عبارة عن شعارات مرتبطة بعملية تحصيل رسوم الخدمات التي تقدمها الوزارة وإصدار براءة الذمة التي تصورها الوزارة للمشتركين من العملاء.

وبين أن الوزارة أطلقت ثلاث خدمات عبر «سهل» الأسبوع الماضي، جاءت الخدمة الأولى من خلال إرسال إشعار للمشتركين فور استحقاق أي مديونية تتعلق بالخدمات التي تقدمها الوزارة عبر «سهل» من خلال الرقم المدني المسجل في النظام الآلي للوزارة، لافتا إلى أن الخدمة الثانية تأتي مكملة للخدمة الأولى، حيث سيتم إرسال إشعار للمشترك عبر التطبيق بعد إتمام عملية الدفع بنجاح متضمن بيان الرصيد الحالي، ومن خلال هذه العملية يستطيع المشترك الحصول على فاتورة الدفع الكترونيا دون الحاجة الى مراجعة الوزارة.

وتابع: الخدمة الثالثة التي أطلقتها الوزارة حق استخراج براءة الذمة إلكترونيا في حال عدم وجود أي مديونية مستحقة وغير مدفوعة على المشترك نظير الخدمات التي تقدمها الوزارة لصاحب الرقم المدني المسجل في سجلات الوزارة وكذلك تطبيق «سهل»، مبينا أن الوزارة تسعى دائما لإيجاد أفضل السبل التي من شأنها تعزيز كفاءة الخدمات التي تقدمها للمواطنين والمقيمين تماشيا مع التطور التكنولوجي والتحول الرقمي الذي تنشده الدولة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «المواصلات»: خدمات جديدة عبر «سهل» وتم نقلها من جريدة الحقيقة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الوزارة عبر

إقرأ أيضاً:

«الإنتاج الحربي» تُتيح خدمات مركزها الطبي بحلوان لغير العاملين في «القطاع» بأسعار مناسبة

أكدت وزارة الإنتاج الحربي، فتح المركز الطبي التخصصي التابع لها في حلوان لاستقبال الحالات في مختلف التخصصات الطبية الموجودة بالمركز.

ويضم المركز 25 عيادة خارجية في مختلف التخصصات، فضلاً عن أقسام للرعاية المركزة للكبار والأطفال، ووحدة للقسطرة والقلب، والطوارئ، والقساطر المخية، وقسم للأشعة وأخر للمعامل.

وقال وزير الدولة للإنتاج الحربي المهندس محمد صلاح الدين، إن «المركز»، يُقدم أسعار مناسبة للمترددين عليه من خارج الإنتاج الحربي، بما يٌسهم في تقديم خدمة مميزة، وتحسين الحالة الصحية والمعيشية لهم.

توجيهات وزارية بحسن التعامل مع المرضى

ووجه الوزير بضرورة الحرص على حسن التعامل مع المرضى المترددين على المركز، واستمرار جهود تطوير وتحسين الخدمة الطبية المُقدمة منه، لتقديم خدمة طبية مميزة، وفق برنامج الحكومة، العامل على بناء الإنسان المصري، وتقديم أفضل خدمة له، بسعر مناسب.

أضاف وزير الدولة للإنتاج الحربي، في تصريحات له على هامش زيارته للمركز وترأسه مجلس إدارته، بحسب بيان صحفي صادر عن الوزارة قبل قليل، أن المركز يضم أجهزة طبية على أعلى مستوى، ونخبة من الكوادر الطبية المهرة، لعلاج العاملين بالوزارة والهيئة القومية للإنتاج الحربي، والمترددين من خارج «القطاع».

قرارات للارتقاء بالخدمة الطبية

وأعلن محمد عيد بكر المستشار الإعلامي لوزير الدولة للإنتاج الحربي والمتحدث الرسمي باسم الوزارة، اعتماد الوزير لعدد من القرارات الإدارية الهادفة للارتقاء بالمستوى المهني للعاملين، ومستوى الخدمة الطبية المُقدمة من المركز.

مقالات مشابهة

  • 10 خدمات صحية يوفرها مركز حصن الظفرة الطبي في مدينة زايد
  • الحوار الوطني يستعرض أوجه الدعم المباشر التي تقدمها الدولة لمواطنيها
  • بلدية عجمان تطوّر خدمات فض المنازعات الإيجارية
  • «التضامن» تفتتح دار مسنين في الإسكندرية ضمن مبادرة بداية جديدة
  • التضامن الاجتماعي تفتتح «دار الهدية للمسنين» في محافظة الإسكندرية
  • في إطار مبادرة «بداية».. وزارة التضامن تفتتح «دار الهدية للمسنين» بالإسكندرية
  • «المالية» تطلق خدمات فورية ضمن مسيرة تصفير البيروقراطية
  • الإمارات.. وزارة المالية تطلق خدمات فورية عبر الذكاء الاصطناعي
  • «لفترة محدودة».. 5 خدمات مجانية تقدمها البنوك المصرية
  • «الإنتاج الحربي» تُتيح خدمات مركزها الطبي بحلوان لغير العاملين في «القطاع» بأسعار مناسبة