شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الصحفيين تنظم دورة حول مهارات التعليق الإذاعي والتليفزيوني، تعلن لجنة تطوير  المهنة والتدريب بنقابة الصحفيين عن فتح باب الحجز في الدورة المتقدمة حول مهارات التعليق الإذاعي والتليفزيوني   المستوي الثالث .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الصحفيين تنظم دورة حول مهارات التعليق الإذاعي والتليفزيوني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الصحفيين تنظم دورة حول مهارات التعليق الإذاعي...

تعلن لجنة تطوير  المهنة والتدريب بنقابة الصحفيين عن فتح باب الحجز في الدورة المتقدمة حول مهارات التعليق الإذاعي والتليفزيوني  (المستوي الثالث ).

وتشمل المحاور التالية، التدرب على إعداد وتقديم وانتاج الأفلام الوثائقية والكتب الصوتية، بشكل احترافي. 

كما تشمل الدورة التعرف على كيفية عمل تصور مبدئي( proposal) لكل عمل قبل تنفيذه، وكيفية اختيار الأداء الصوتي المناسب لكل عمل، للوصول الي قوالب فنية مبهرة ، وكيفية صنع كاريزما صوتية خاصة بك، والتعرف على أدوات التحكم في النيرفانا الصوتية، والتعرف على كيفية عمل المكساج الصوتي، ووضع المؤثرات الصوتية المناسبة لكل عمل، والتدرب على مستويات أعلى في التلوين الصوتي والفوكاليز.

الهوية الصوتية

ومن أجل بناء الهوية الصوتية الشخصية الاحترافية، والتعرف على فن قيادة الصوت، والفارق بين الصوت الحقيقي والمستعار.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الصحفيين تنظم دورة حول مهارات التعليق الإذاعي والتليفزيوني وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مونتيلا يرفض التعليق على تحية الذئاب الرمادية

 أثنى الإيطالي فينتشينزو مونتيلا المدير الفني لمنتخب تركيا على جماهير فريقه بعد الأجواء الرائعة التي صنعتها خلال الخسارة أمام هولندا 1 /2 مساء السبت في دور الثمانية لكأس أمم أوروبا (يورو 2024) بألمانيا، لكنه تجنب التعليق على تحية الذئاب الرمادية المثيرة للجدل.

وقال مونتيلا "الأجواء دائما تشعرنا بأننا في الديار، لقد ساندونا حتى النهاية، لكن هذا الفخر وهذا الشغف تجاه الفريق كان واضحا منذ اليوم الأول، ليس فقط خلال المباريات".

وأضاف "ما يجعلنا نشعر بفخر حقيقي هو رؤية أنه حتى بعد الهزيمة أظهرت الناس الحب تجاه ما قمنا به خلال البطولة، هذا يمنحني الكثير من السعادة، نريد أن نستمر في تغذية هذا الشغف من خلال أدائنا، ثم يمكنك أن تربح أو تخسر".

وأشار “نحن في حاجة لمواصلة النضوج، ومواصلة التحسن، لأن المستقبل يقف إلى جانبنا”.

لكن مونتيلا رفض التعليق على تحية الذئاب الرمادية المثيرة للجدل والتي تسببت في إيقاف المدافع ميريح ديميرال لمباراتين من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) بعد قيامه بهذه الإيماءة.

وكان لاعب المنتخب التركي ديميرال أدى هذه التحية خلال احتفاله بهدفه الثاني في مباراة النمسا ضمن منافسات دور الستة عشر يوم الثلاثاء الماضي.

مقالات مشابهة

  • «الداخلية» تنظم دورة تدريبية بعنوان «قواعد نيلسون مانديلا لمعاملة السجناء»
  • الداخلية تنظم دورة تدريبية للأفراد والمدنيين بالوزارة في مجال "قواعد نيلسون مانديلا لمعاملة السجناء"
  • مونتيلا يرفض التعليق على تحية الذئاب الرمادية
  • الداخلية تنظم دورة تدريبية للأفراد والمدنيين بالوزارة فى مجال "قواعد نيلسون مانديلا لمعاملة السجناء"
  • الداخلية تنظم دورة تدريبية فى مجال قواعد نيلسون مانديلا لمعاملة السجناء
  • الصحفيين تعلن فتح باب التقديم في دورة هيكل لصحافة البيانات -(تفاصيل)
  • الجالية الجزائرية بألمانيا تنظم دورة كروية بمناسبة عيد الاستقلال
  • أداة ذكاء اصطناعي تروي الكتب الصوتية بأصوات الممثلين المتوفين
  • مركز تدريب «الصحفيين» يفتح باب التقديم في دورة «هيكل» لصحافة البيانات
  • بمناسبة عيد الاستقلال.. الجالية الجزائرية في إسبانيا تنظم دورة كروية