شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن القوى العاملة هدف عمل مفتشي السلامة المهنية الحفاظ على بيئة عمل آمنة، ضمن الحملة التوعوية سلامتهم أهم التي أطلقتها الهيئة العامة للقوى العاملة ممثلة في إدارة العلاقات العامة والاعلام بداية شهر يونيو تزامنا مع .،بحسب ما نشر جريدة الحقيقة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «القوى العاملة»: هدف عمل مفتشي السلامة المهنية الحفاظ على بيئة عمل آمنة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«القوى العاملة»: هدف عمل مفتشي السلامة المهنية...

ضمن الحملة التوعوية «سلامتهم أهم» التي أطلقتها الهيئة العامة للقوى العاملة ممثلة في إدارة العلاقات العامة والاعلام بداية شهر يونيو تزامنا مع تطبيق قرار حظر العمل في الأماكن المكشوفة من أول يونيو حتى نهاية أغسطس، فقد ركزت الهيئة في الحملة على أهمية دور مفتشي السلامة والصحة المهنية التابعة لإدارة المركز الوطني للسلامة والصحة المهنية في الحفاظ على بيئة عمل آمنة. وقالت الهيئة في بيان صحافي إن عمل مفتش السلامة ينطلق من مبدأ رقابة قبل حدوث الإصابة ويهدف الى خلق بيئة عمل آمنة خالية من المخاطر، بالإضافة الى الحفاظ على سلامة العمال وحماية أصحاب الأعمال وهي رقابة سابقة. وأضافت: كذلك يقوم فريق التفتيش برقابة لاحقة في حال وقوع إصابة، حيث يكشف المفتش المواقع للتحقق من إجراءات السلامة المتبعة في ذلك الحين. وأهابت الهيئة بأصحاب الاعمال الى التعاون مع مفتشي السلامة والالتزام في حظر العمل لنهاية أغسطس المقبل، مشيدة بالتزام أصحاب الأعمال بالقرار خلال العام الحالي.

وعلى صعيد آخر، أعلنت الهيئة العامة للقوى العاملة عن مشاركة 55 من كل أنشطة القطاع الخاص في توفير 1675 فرصة تدريبية خلال برنامج تدريب الطلبة للعام الحالي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «القوى العاملة»: هدف عمل مفتشي السلامة المهنية الحفاظ على بيئة عمل آمنة وتم نقلها من جريدة الحقيقة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس القوى العاملة

إقرأ أيضاً:

جامعة الشارقة تستقبل رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف والزكاة

 

استقبل سعادة الأستاذ الدكتور حميد مجول النعيمي، مدير جامعة الشارقة، سعادة الدكتور عمر حبتور الدرعي رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف والزكاة، والذي زار الجامعة ليقي محاضرة لطلبة وأسرة الجامعة تحت عنوان “التسامح: هوية وطن” بمناسبة افتتاح أنشطة الموسم الأكاديمي لمنتدى الأمن الفكري في الإسلام.

خلال الاستقبال رحب مدير الجامعة بسعادة الدكتور عمر حبتور الدرعي مثمنا الدور المهم والحيوي الذي تقوم به الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف والزكاة، كما قدم الشكر لسعادته على قبول الدعوة والحضور لإلقاء المحاضرة، ثم تحدث المدير عن البرامج التي تطرحها الجامعة ودورها في سد احتياجات القطاعات المختلفة من الدولة، والتنوع الثقافي الذي تتميز به الجامعة، كما تحدث المدير عن تأسيس الجامعة لمنتدى الأمن الفكري في الإسلام في كلية الشريعة والدراسات الإسلامية كنافذة على المحيط الإقليمي، والمجتمع المحلي، تبث منها قيم الاعتدال، والتسامح، والوسطية، وترسخ أدبيات مواجهة التطرف بصورة المتعددة.
وخلال المحاضرة التي ألقاها سعادة الدكتور عمر حبتور الدرعي، وحضرها عدد كبير من أسرة الجامعة وأفراد المجتمع، أوضح أن معيار التسامح الحقيقي والفاعل هو مدى واقعيته بين أبناء الوطن الواحد، مؤكدا على التشبث به، وتبنيه وتعزيز حمايته خاصة في عصر العوالم المفتوحة، وأكد أن القرآن الكريم؛ يجسد أهمية التسامح ضمن دائرة الوطن ووحدته، وأن القرآن يتنقل في ثناياه بين قصص الأنبياء والأديان والثقافات والأمم من أجل تعميق المعرفة بالآخر، مشيرًا إلى أن غالب فترات التاريخ كانت العواصم الإسلامية فضاءات للتسامح؛ تتعانق فيها المآذن وأبراج الكنائس ومنارات المعابد، وتتجاور فيها الأديان والثقافات جنبا إلى جنب.
وفي نهاية المحاضرة أكد الدرعي أن التسامح قانون كوني وضرورة وجودية وأن التعاون والتسامح والتعايش من أقوى أسباب البقاء، وأن الكراهية والعنف والطائفية من أسباب الفناء، وأن أن دولة الإمارات تعد من الدول الرائدة والأولى على مستوى دول العالم في التسامح والتعايش السلمي.


مقالات مشابهة

  • السفيرة الأمريكية تشارك في ملتقى الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات
  • وزارة الداخلية تنظم ورشة لتعزيز الوعي بالسلامة العامة
  • أول جامعة في اليمن تدرج مقرر السلامة المهنية لطلاب الإعلام
  • الهيئة العامة للصادرات تحتفل باليوبيل الذهبي.. 50 عامًا من الإنجازات التجارية
  • جامعة الشارقة تستقبل رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف والزكاة
  • تيك توك تطلق حملة للتوعية بأدوات السلامة الرقمية في العراق
  • «نظافة القاهرة» تنظم يوما بيئيا لرفع المخلفات وتقليم الأشجار بمشاركة 50 طالبا
  • دون أي حوادث.. 22 مليون ساعة عمل آمنة ببرنامج جدة التاريخية
  • الاربعاء..الأمانة العامة لمجلس المناقصات تطلق برنامج إمكان 2 لتطوير الكوادر العاملة في المشاريع والعقود الحكومية
  • عودة ارتفاع درجات الحرارة وتحذيرات من الهيئة العامة للأرصاد الجوية