الفن واهله، هرمون السعادة من إحدى شوارع الصين وتامر حسني يعلق الأغنية عبرت الحدود،حقق نجم الجيل تامر حسني، نجاحًا كبيرًا بأغنية هرمون السعادة الذي قام بطرحها منذ .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر "هرمون السعادة" من إحدى شوارع الصين.. وتامر حسني يعلق: "الأغنية عبرت الحدود" ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

"هرمون السعادة" من إحدى شوارع الصين.. وتامر حسني...

حقق نجم الجيل تامر حسني، نجاحًا كبيرًا بأغنية "هرمون السعادة" الذي قام بطرحها منذ شهر، حيث حققت الأغنية أكثر من 21 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

ونشر فيديو لشخص صيني من داخل سيارته وهو يستمع لكلمات الأعنية وواضح إنسجامه معها، وذلك من خلال صفحته الرسمية بموقع "إنستجرام".

وعلق قائلً:ا "كنت فاكر ان العسل ده شكله صيني وشغال في مصر بس اليفت اللي في الشارع مكتوبة بالصيني وطلع في الصين بجد، هرمون السعادة عبرت الحدود ياجدعان".

 

https://www.instagram.com/reel/CvVT0QggiOf/?igshid=MzRlODBiNWFlZA==

  وجاءت كلمات الأغنية كالتالي

مسيلي على الحبايب الحاضر واللي غايب القعدة الليلة حلوة والسكر فيها دايب كل الصحبة الجميلة متجمعين في ليلة مش هنسيب حد يمشي لسه السهرة طويلة

ما تيلا بينا نعيش شوية لسه السنين الحلوة جاية والحزن بح من النهاردة عايزين دلع في كل ثانية

أرجوك ده إحنا استوينا أرجوك ده إحنا اتهرينا إيه يا عم الحظ مالك ما تحس شوية بينا ويا هرمون السعادة اليوم ده ملوش إعادة لو هتشربنا قهوة أرجوك ماتكونش سادة

ماهي أخر أعمال تامر حسني الغنائية ؟

وفي سياق متصل قام "حسني" بطرح ثالث أغنيات ألبوم "هرمون السعادة" منذ أيام وهى أغنية "مش هتغير عشان حد"   التي حققت حتى الأن  10 مليون مشاهدة عبر موقع "يوتيوب"، وهي من كلمات وألحان تامر حسني.

ماهي آخر أعمال تامر حسني السنيمائية ؟

من جانب آخر، يعرض لتامر حسني حاليًّا في السينمات فيلم "تاج"، الذي تم عرضه لأول مرة أولى أيام عيد الأضحى ومستمر بالعرض حتى الأن في جميع سنيمات مصر والوطن العربي.

تدور أحداث فيلم "تاج" في إطار كوميدي فانتازي حول شخصية البطل الخارق أو الـ "سوبر هيرو"، ويجسد تامر حسني شخصيتين لشقيقين توأمين اسمهما تاج وهارون، ويمران بالعديد من الأزمات، أما الفنانة دينا الشربيني فتجسد دور مدرسة موسيقى تجمعها علاقة حب ب تاج ضمن أحداث الفيلم.

فيلم "تاج" بطولة تامر حسني، دينا الشربيني، ساندي، بيومي فؤاد، وقصة وسيناريو وحوار تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "هرمون السعادة" من إحدى شوارع الصين.. وتامر حسني يعلق: "الأغنية عبرت الحدود" وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس هرمون السعادة

إقرأ أيضاً:

بـ "جامدين جامدين".. تامر حسني يحتل المركز الثامن على "يوتيوب"

تصدر الفنان تامر حسني في الآونة الأخيرة تريند “يوتيوب" فور طرحه أحدث أعماله الغنائية والتي تحمل عنوان “جامدين جامدين” عبر قناته الرسمية على “يوتيوب” ومنصات الموسيقى المختلفة، حيث احتل المركز الثامن ضمن الأكثر استماعًا ورواجًا.

 

وحققت أغنية “جامدين جامدين” لـ تامر حسني أكثر من 250 ألف مشاهدة في أقل من 24 ساعة من طرحها على قناته على “يوتيوب”.

 

وروج الفنان تامر حسني لأغنية جامدين من خلال نشره مقطعا موسيقيا من الأغنية عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، معلقًا: “جامدين جامدين، على جميع المنصات على السوسيال ميديا، وتصدرت الأغنية محركات التواصل الاجتماعي فور طرحها”.

كلمات “جامدين جامدين”


وتقول أغنية جامدين لتامر حسني:

لو حد زعلان قبلك هاته من إيديه
قوله في ناس فرحانة وجو جديد عليه

لو جالنا بس هيطلع من كل اللي فيه

إحنا لمتنا دي بالدنيا كلها

كل دقيقة انبساط بنستغلها

والسكة اللي بتزعل نمشي عكسها

رقص اللي مكشر دلعه

وتعالى من الحزن نطلعه

يلا خلي اليوم ده نولعه ونكتر الحلوين

جامدين جامدين وده كده كده

صحبتنا الحلوة مأكدة

لأ بقى والحلو في كل ده

إحنا كده من سنين

لسه الأيام الحلوة بنا مكملة

والسهرة جامدة معانا ولسه مبيتة

واكيد بكره اللي جاي أجمل من كده

عدي وفوت وكبر وأنسى وماتقفش

فك الزعل علشان بقى وشك مايكرمش

هنعيش الدنيا مرة يا عم

فكها رقص اللي مكشر دلعه

وتعالى من الحزن نطلعه

يلا خلي اليوم ده نولعه ونكتر الحلوين

جامدين جامدين وده كده كده

صحبتنا الحلوة مأكدة

لأ بقى والحلو في كل ده

إحنا كده من سنين.

 

أعمال تامر حسني القادمة

 

وفي سياق منفصل يذكر أنه يقوم حاليًا نجم الجيل تامر حسني بتصوير فيلم ري ستارت، وهو فيلم كوميدي يجمع هنا الزاهد وتامر حسني معًا مرة أخرى بعد فيلم " بحبك" وفيلم ري ستارت ينتمي إلى فئة الأفلام الاجتماعية الكوميدية والذي يدور في اطار من الاثارة والتشويق.

 

يشارك في بطوله فيلم ري ستارت كوكبة كبيرة من النجوم المتميزين إلى جانب الفنان تامر حسني وهم الفنانة هنا الزاهد، باسم سمرة، عصام السقا، محمد ثروت، وهو من تاليف ايمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

مقالات مشابهة

  • بـ "جامدين جامدين".. تامر حسني يحتل المركز الثامن على "يوتيوب"
  • تامر عاشور يغلق شوارع الأسكندرية بحفل جماهيري ضخم
  • تامر حسني يتصدر تريند "يوتيوب" بأغنية "جامدين جامدين"
  • تامر حسني يتصدّر بـ”هيت” صيف 2024.. “جامدين جامدين”
  • بـ "جامدين جامدين".. تامر حسني يتصدر التريند
  • تامر حسني يطرح أغنية "جامدين جامدين".. فيديو
  • اليوم.. تامر حسني يطرح أغنية "جامدين كده كده"
  • تامر حسني: مستغرب البنات اللي عجبتهم أغنية «سي السيد» فجأة
  • تامر حسني يعلق على أغنية سي السيد بعد 10 أعوام من طرحها «فيديو»
  • حبس 5 متهمين بالتعدي على شاب بأسلحة بيضاء في السلام