في حلقة مليئة بالأسرار تحل النجمة دينا الشربيني في ضيافة الإعلامية لميس الحديدي، في برنامجها “كلمة أخيرة” الذي تقدمه على قناة «ON»، في حلقة يوم الثلاثاء المقبل.

 

تكشف دينا الشربيني خلال اللقاء، عن كواليس أحدث أعمالها الدرامية الذي عرض خلال الماراثون الرمضاني، مسلسل «كامل العدد +1»، بالإضافة لفيلمها الذي يعرض في السينمات «شقو».

 

كما تصرح الشربيني عن أبرز التحديات التي واجهتها خلال مشوارها الفني، وتفاصيل أعمالها التي قدمتها، بالإضافة إلى العديد من الأسرار الشخصية، والحديث عن أعمالها القادمة.

 

أبطال فيلم “شقو”
 

يذكر أن آخر أعمال دينا الشربيني مشاركتها في فيلم “شقو” والذي يخوض بطولته كل من: عمرو يوسف ومحمد ممدوح وأمينة خليل ويسرا وأحمد فهمي وعباس أبوالحسن وعدد كبير من ضيوف الشرف، ومن تأليف وسام صبري، إنتاج أحمد السبكي، وإخراج كريم السبكي.


قصة فيلم “شقو”
 

فيلم   شقو مستوحى من رواية أمير اللصوص لـ تشاك هوجان، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي عن مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالًا إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى داخل الفيلم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دينا الشربيني عمرو يوسف أحمد زاهر لميس الحديدي محمد ممدوح خارجين عن القانون الإعلامية لميس الحديدي كريم السبكي آخر أعمال دينا الشربيني دینا الشربینی

إقرأ أيضاً:

الدوري السعودي.. اتحاد جدة يكرم ضيافة الخليج في غياب محمد شريف

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكرم فريق اتحاد جدة، مساء الجمعة، ضيافة نظيره الخليج بالفوز عليه برباعية مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري السعودي (دوري روشن).

خاض اتحاد جدة مباراة الخليج بتشكيل هجومي، حيث دفع المدرب الفرنسي لوران بلان بالرباعي كريم بنزيما، ستيفن بيرجوين، موسى ديابي، وحسام عوار.

في المقابل، غاب المهاجم المصري محمد شريف عن اللقاء للإصابة، حيث يعاني مهاجم الأهلي السابق من مزق في العضلة الأمامية، ومن المتوقع أن يبتعد عن الملاعب لمدة 3 أسابيع أخرى.

أهداف مباراة اتحاد جدة ضد الخليج

افتتح خالد ناري التهديف في اللقاء مبكرًا، ليتقدم للخليج على الاتحاد منذ الدقيقة الخامسة حتى نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، كشر اتحاد جدة عن أنيابه بأربعة أهداف متتالية، بدأها كريم بنزيما في الدقيقة 49، ثم أضاف حسام عوار الهدف الثاني في الدقيقة 56.

وعزز الهولندي ستيفن بيرجوين تقدم العميد بهدف ثالث في الدقيقة 68، قبل أن يختتم حامد الغامدي الرباعية في الدقيقة 90+5.

وبتلك النتيجة، تصدر اتحاد جدة جدول ترتيب الدوري السعودي (دوري روشن) مؤقتًا برصيد 12 نقطة، فيما تجمد رصيد الخليج عند 4 نقاط في المركز الثالث عشر.

مقالات مشابهة

  • "عمة حنان مطاوع وأم ياسمين صبري".. سلوى عثمان تكشف عن أحدث أعمالها في رمضان 2025 (حوار)
  • مجهولون يقطعون يد لاعب كرة قدم في مصر.. ما القصة؟
  • الدوري السعودي.. اتحاد جدة يكرم ضيافة الخليج في غياب محمد شريف
  • أستاذ علوم سياسية: كلمة نتنياهو أمام الأمم المتحدة مليئة بالروايات المضللة
  • الأبيض: المباني المستهدفة كانت مليئة بالسكان
  • تحرير 353 محضرا تموينيا متنوعا في أشمون خلال سبتمبر
  • مليون مستخدم جديد لـستارلينك خلال 4 أشهر
  • Bloodborne: قتال سريع ومميت في عالم مظلم مليء بالأسرار المخيفه
  • أبرزهم «حمزة وتقابل حبيب».. مسلسلات رمضان 2025
  • المكاوي: منصة الصناعة الرقمية خطوة مهمة نحو المستقبل